الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    مت موعد دراستك ؟ .................................وهل عملت كل الخطوات اللي كتبتها في تعليقي السابق وقت المقابله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟وهل عملت بلي قالك عليه القنصل اذا كان قالك شي تعمله ...............................؟
    لازم تخبرهم ان موعد دراستك قرب اذا كان باقي عليه اقل من 20 يوم
    بشكل عام اي شخص تحت 45 يوم حالته لازالت في الامان الا اذا كان موعد دراسته قرب او كان قريب وماخبر القنصل بهذا الشي
    قالنا ثلاث اسايبع ودراستي تبدأ في ٣. فبراير انا فيزتي طلعت لكن ابوي لسه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada122
    قالنا ثلاث اسايبع ودراستي تبدأ في 3. فبراير انا فيزتي طلعت لكن ابوي لسه

يوم الاثنين خاطب الجامعه برساله وتصلو لهم تلفون خبروهم ان الفيزه بتاعك اصدرة وباقي بتاع الوالد ومطرين تتأخرون مفروض يفتحون لك مده سبوعين تتأخرون فيها

خذو الايميل ورسلوه للسفاره ليعجلو الموضوع
    وهذا الايميل بتحتاجونه وقت دخولكم لامريكا عشان لا يستهبلو عليكم الامقريشن

----------------------------------------------

في حال مضة الفتره من غير ماتستلمون جواز الوالد الله يحفضه
    يا انكم تروحون من غير الوالد لين تصدر الفيزا وماعندي فكره عن هل نقطه او تروحون السمستر القادم بشرط انك ماتكون خارج امريكا من موعد اصدرا الفيزا اكثر من 5 اشهر عشان لا يكنسلون الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkadh
    عملت المقابلة في 9/12 والى الان لم يتغير شي على الفيزا والدراسة في 16/1 فما العمل ؟
    جزاكم الله خير

راسل السفاره او القنصليه وكتب فيه موعد دراستك وكمان ارفق لهم صوره من الايتوني
    7 "
  4. يعطيكم العافية جميعاً وربي يعينكم ويفرج على كل منتظر للفيزا الدراسية .. ويا ليت كل من اراد كتابة تعليق ان يرفق معه شيئين 1 ايش قالوا له بالمقابلة ؟ وكم انتظر حتى يستفيد الكل .
    انا لاحظت ان غالبية المنتظرين كلهم اخذو ا ورقة من ضابط التأشيرة سواء صفرا او ورديه الخ

الا انا اتوقع اني حالة استثنائية مع اني عاذر السفارة في اي تأخير خصوصاً هالوقت من السنة / كرسمس / ورأس سنة يعني اجازات في اجازات وقلة ايام عمل .

سويت مقابلتي وكل اوراقي كاملة وبدرس على حسابي الخاص
    سئلني سؤالين بس وهو يقلب اوارقي شاف الشهادة البنكية وقال هذا والدك ؟ يقصد كفيلك المالي
    والسؤال الثاني هو اي ولاية بتدرس ؟ وجاوبت . بعدها قال فيزتك مقبولة انتظرها من اسبوع الى اسبوعين بدون يعطيني ورقة وبدون شي
    وبعد اعطاني كل اوراقي الي شافها / الشهادة البنكية والآي تويني وكشف الحساب . واخذ مني فقط الجواز .

مقابلتي كانت في 17/12 وحالة فيزتي بالسفارة للحين مثل ماهي اول يوم ودراستي تبدأ في 3 فبراير وموعد الوصول المطلوب للمقابلة هو 31 يناير

17-Dec-2013
    17-Dec-2013

والحالة مثل ماهي اجراءات ادارية .

مجرد توقع اذا ما صدرت هالأسبوع فبكون رسمياً منضم لقائمة المنتظرين ربي لايقوله وانا متفائل خير
    والي عنده خبرة بمثل حالتي لا يبخل علينا بمعلوماته <3 غير اني ارسل لهم ايميل لأني ارسلت وجا الرد ان الفيزا مازالت تحتاج الى وقت للإجرائات الإدارية !

ربي يوفق الجميع
    7 "
  5. وضعك طبيعي جدا
    السفاره الامريكيه غالبا تعطي الجواز قبل الدراسه بوقت قليل وهذي الحاله صارت لي وصارة لناس كثير اعرفهم
    وهذا طبعا مايخليك تسكت عن الموضوع راسلهم وخبرهم انهم تأخرو عليك لن احتمال ينسون موضوعك ان تركتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM 911
    يعطيكم العافية جميعاً وربي يعينكم ويفرج على كل منتظر للفيزا الدراسية .. ويا ليت كل من اراد كتابة تعليق ان يرفق معه شيئين 1 ايش قالوا له بالمقابلة ؟ وكم انتظر حتى يستفيد الكل .
    انا لاحظت ان غالبية المنتظرين كلهم اخذو ا ورقة من ضابط التأشيرة سواء صفرا او ورديه الخ

الا انا اتوقع اني حالة استثنائية مع اني عاذر السفارة في اي تأخير خصوصاً هالوقت من السنة / كرسمس / ورأس سنة يعني اجازات في اجازات وقلة ايام عمل .

سويت مقابلتي وكل اوراقي كاملة وبدرس على حسابي الخاص
    سئلني سؤالين بس وهو يقلب اوارقي شاف الشهادة البنكية وقال هذا والدك ؟ يقصد كفيلك المالي
    والسؤال الثاني هو اي ولاية بتدرس ؟ وجاوبت . بعدها قال فيزتك مقبولة انتظرها من اسبوع الى اسبوعين بدون يعطيني ورقة وبدون شي
    وبعد اعطاني كل اوراقي الي شافها / الشهادة البنكية والآي تويني وكشف الحساب . واخذ مني فقط الجواز .

مقابلتي كانت في 17/12 وحالة فيزتي بالسفارة للحين مثل ماهي اول يوم ودراستي تبدأ في 3 فبراير وموعد الوصول المطلوب للمقابلة هو 31 يناير

17-Dec-2013
    17-Dec-2013

والحالة مثل ماهي اجراءات ادارية .

مجرد توقع اذا ما صدرت هالأسبوع فبكون رسمياً منضم لقائمة المنتظرين ربي لايقوله وانا متفائل خير
    والي عنده خبرة بمثل حالتي لا يبخل علينا بمعلوماته <3 غير اني ارسل لهم ايميل لأني ارسلت وجا الرد ان الفيزا مازالت تحتاج الى وقت للإجرائات الإدارية !

ربي يوفق الجميع
    الله يعينك اخوي وﻻ تشيل هم باذن الله تصدر قريب وكل تأخيره فيها خيره لك
    بالتوفيق

7 "
  7. عندي سؤااال <<<اتلخبطت من كتر التسديد اللي بنسويه

دحين في ورقة رسوم الفيزا لما طبعت الايصال جاني المبلغ 1824 ريال ( انا اضفت الوالد والوالده( ثلاثة اشخاص)
    سؤالي/ المبلغ 1824 ريال فقط اودعو لما اروح سامبا ؟؟؟؟ ولا ازيد عليها مبلغ 608 ريال لكل فيزا ؟؟؟

افيدوني بليز ^_^
    7 "
44 من 352 صفحة 44 من 352 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.