الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    عادي الانتظار كذا السفارة الامريكية بعد مشاكل الإرهاب الله لا يوفق الإرهابي بن لادن حاس ام الشغله علي العالم كلها والا كان مواطن السعودي قبل مشاكل الإرهاب زي ملك في يوم واحد تطلع تاشيرته ويروح فيزا سياحية ويدرس ويمددها ويعطونه تمديد ويقدر يشتغل ومتسهله مرررره بس حلاص ايش نقول الصبر وانشالله تتيسر معك اصبري ولا داعي للقلق لانه اذا تترددي عليهم كذا ممكن يرفضون وبعدها خلاص نكون اصعب فلا تستعجلي ولعله خير وبالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    اشفيك تدعين ع الرجال .. الله يستر عليه اشوفك تدعين عليه كانك.متأكده انه هو ورا هالسالفه كلها الا قولي السعوديين الي يدخلون امريكا وما يسددون ويسون مشاكل في السكن وغيره وتسير اسماءهم تتشابه لاسماء ناس مقدمين ع الفيزا .. انا فيزتي صدرت بيوم واحد ولله الحمد
    احلى ياليمتد كيف بس بفتحه في السقف وﻻ بدون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اشفيك تدعين ع الرجال .. الله يستر عليه اشوفك تدعين عليه كانك.متأكده انه هو ورا هالسالفه كلها الا قولي السعوديين الي يدخلون امريكا وما يسددون ويسون مشاكل في السكن وغيره وتسير اسماءهم تتشابه لاسماء ناس مقدمين ع الفيزا .. انا فيزتي صدرت بيوم واحد ولله الحمد
    احلى ياليمتد كيف بس بفتحه في السقف وﻻ بدون

سلمنت يمينك , ههههههههههههههههه حلوه لمتد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    طيب ارسل ايميل للسفره , والا أصبر شوي؟
    رايك يالغالي
    ارسل لهم ايميل على ايميل السفارة في الرياض شف فيه الموضوع هذا يمكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.Uud02X-8aK0
    وهذا ايميل السفارة riyadhniv@state.gov

7 "
  4. السلام عليكم

يوم 14 جانواري ابوي واختي قدمو للسفاره اختي فيزة طالب وابوي سياحيه (مرافق) قالولها فيزتها تطلع خلال 3 ايام وفعلا طلعت خلاص بس الوالد للآن مازال تحت الاجراءات الاداريه مع العلم انهم اخذو جوازه وقت المقابله وسألوه اذا يحتاجه خلال ذا الشهر ..
    اي احد عنده معلومه كم تاخذ الاجراءات الاداريه او صارله نفس كذا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل2014
    السلام عليكم

يوم 14 جانواري ابوي واختي قدمو للسفاره اختي فيزة طالب وابوي سياحيه (مرافق) قالولها فيزتها تطلع خلال 3 ايام وفعلا طلعت خلاص بس الوالد للآن مازال تحت الاجراءات الاداريه مع العلم انهم اخذو جوازه وقت المقابله وسألوه اذا يحتاجه خلال ذا الشهر ..
    اي احد عنده معلومه كم تاخذ الاجراءات الاداريه او صارله نفس كذا ؟؟
    الله اعلم مالها وقت متوقع ممكن شهر ممكن شهرين وممكن 4 اشهور واكثر

انا قدمت عليهم مرافق فيزا سياحيه ولآن 70 يوم انتظار اجراءات اداريه علما ان المبتعثه بنتي طلعت تاشيرتها خلال 3 ايام فقط من المقابله واجلنا الدراسه بعد شهر ونصف وما زلنا منتظرين
    لذلك ما احد يقدر يتوقع صدور هالتاشيرة تعتمد على الشخص اللي سوى المقابله مع المتقدم وتعتمد اللي طالب تاشيرة من حيث عمره وسفراته والاسم كذلك بعض الاسماء يدققون عليها اذا فيه تشابه اسماء يعني العلم عند الله
    وتفائل خير لربما تصدر قريبا لوالدك ان شالله

اخوي صوت الحر
    والله انا ما عطوني اي ورقه لا صفراء ولا اي لون وش مكتوب فيها اللي عطوك اياها ؟

اخوي ابو زينب دامك شاعر اهج السفاره بقصيده هههههههههههههههههههههههههه

والله انا كل اسبوع كل ما كنت فاضي ارسلت لهم رساله مره على الانكوري ومره على قسم التاشيرات والرد واحد دائما مازالت تحت الاجراءات الاداريه واخر رد منهم يقول مدير قسم التاشيرات هذا التاخير نووورمال ماهي متاخره شهرين ويقول ماهي متأخره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. الله يسهل أمور االجميع يالغالي
    اليوم أمطرت عندنا والقريحة الشعريه فاضت بعد دلتين قهوة وصحن سكري يحبه قلبك
    صدق أخوي وش سالفتهم الخواجه؟
    أنا قالي الأقرع أبوسكسوكه أسبوع وطالعه
    والحين بنهاية الأسبوع الثاني
    نشوف اخرتها معهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    الله يسهل أمور االجميع يالغالي
    اليوم أمطرت عندنا والقريحة الشعريه فاضت بعد دلتين قهوة وصحن سكري يحبه قلبك
    صدق أخوي وش سالفتهم الخواجه؟
    أنا قالي الأقرع أبوسكسوكه أسبوع وطالعه
    والحين بنهاية الأسبوع الثاني
    نشوف اخرتها معهم
    ابوزينب اي يوم مقابلتك ؟
    كيف اعرف جوازي وايصال السيفيس وصل للسفارة ولا ؟ لانه كان ناقص عندي ايصال السيفيس وقالو لي ارسل الايصال والجواز للسفارة مع ارامكس بس ودي اتاكد وصل لهم ولا

{ إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً }.

7 "
  8. الله يوفقك يادحوم
    مقابلتي يالغالي كانت 16 الشهر هذا , والأقرع قالي الأسبوع الجاي تستلمها
    بالنسبة كيف تتأكد , عن طريق ارامكس والله العالم لأن في المقابله كان شخص جنبي نفس حالتك ماجاب السفس وقالوله بالأرامكس ارسلها
    طمنا وش يصير معك أخوي
    الله يسهل أمور الجميييع لما فيه خير
    7 "
  9. والله ما ادري يا ابو زينب وش سالفتهم هالسفاره
    لكن يحلفون الخواجات عندي بالشغل ان السفارة مالهم دخل هم مجرد مستقبلين طلبات وتروح للهووووووم سكيورتي لاند وجهات بامريكا وتعود طبعا اللى يصير طلبه اجراءات اداريه اما اللي ما يحول طلبه للاجراءات الاداريه تطلع خلال اسبوع او اقل

واللي سوى المقابله معي واحد اشقر بعوارض شقراء وواضح انه كان فالها لليلة المقابله لان اسئلته داجه ويضحك طول المقابله ولا طالع بالاوراق ابد الا ورقة البعثه فقط وقال اسبوع وتاشيراتكم طالعه والى يومك !!
    لكن دام تاشيرتك دراسيه ان شالله بتطلع بدري ولد عمي قدم معي و تاشيرته 29 يوم وصدرت دراسيه F1
    والله يوفق وييسر الامر للجميع يارب
    7 "
73 من 352 صفحة 73 من 352 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.