الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الأخوه الأفاضل , لدي تساؤل عن الفتره المتوسطه بعد المقابلة الشخصية للحصول على الفيزة الأمريكية؟ كم تأخذ من وقت تقريبا, وأقصد في المعدل الطبيعي ؟ (فيزة دراسية مع مرافقين أف تو)

تساؤل آخر , في هذه الأيام , كم المدة لأقرب موعد في السفارة ؟ الأخوان اللي حجزو مواعيد مؤخرا واطلعو على قائمة المواعيد المتوفرة, ماهو اقرب موعد في سفارة امريكا بالرياض ؟

شاكر لكم أخواني, مع تمنياتي لكم بالتوفيق والحصول على الفيزة بأسرع وقت ممكن.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حائل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الأخوه الأفاضل , لدي تساؤل عن الفتره المتوسطه بعد المقابلة الشخصية للحصول على الفيزة الأمريكية؟ كم تأخذ من وقت تقريبا, وأقصد في المعدل الطبيعي ؟ (فيزة دراسية مع مرافقين أف تو)

تساؤل آخر , في هذه الأيام , كم المدة لأقرب موعد في السفارة ؟ الأخوان اللي حجزو مواعيد مؤخرا واطلعو على قائمة المواعيد المتوفرة, ماهو اقرب موعد في سفارة امريكا بالرياض ؟

شاكر لكم أخواني, مع تمنياتي لكم بالتوفيق والحصول على الفيزة بأسرع وقت ممكن.

هلا والله بولد حايل ....
    السفارة مالهم طريقة من يومين الى ماشاء الله لكن يقولون اكثر الناس من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع اما مواعيد السفارة تلقى موعد ان شاء الله خلال اسبوع ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مرحبا دحوم, الله يعطيك العافيه , كفيت ووفيت , والوضع مطمن اذا حول الأسبوعين والثلاثة..

يعني في وقت بأذن الله,

واذا المواعيد ع قولتك خلال اسبوع , برضو جميل جدا..

شاكر لك الرد المفيد.. مع دعواتي لك وللأخوان بالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM 911
    الحمدلله ، هانت هانت
    اليوم جاني اول تحديث من تاريخ مقابلتي في 17 ديسمبر ، هل صحيح اذا حصل تحديث معناته قرب الإصدار ؟
    عساه خير ياربي

ماشاء الله يوفقك ويسهل دربك بالنسبة للتحديث مادري والله عنه انا لي اسبوعين مافيش اي تحديث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
79 من 352 صفحة 79 من 352 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.