الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Naif Alghamdi
    ابشررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررركم صدرت يالهووووول يارب لك الحمد يارب يارب يارب وربي بطير الحمدلله يارب وياكم كلكم تفرحون وتحسون احساسي يارب يارب يارب الله يسعدكم كلكم ويسعد كل واحد دعالي وكل واحد ما دعالي اهم شي تصدر فيزاتكم بسرعه مثلي يارب يارب يارب الله يخليكم يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيبي صدرت الفيزا ربي يخليك ويسعدك الله يسعدك قول امين
    الف مبرووووووووك يا نااايف. بكره اتصل على ارامكس واستلم جوازك.
    وصلت الرياض المغرب وسيده على ارامكس اخذ الجواز اللي باقيلي. وبرووح الصباح على التعليم العالي. الله يتممها على خير لنا ولكم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. يا اختي العزيزه وش يبون ما ادري بالضبط ولا اعلم لكن شغلهم غير منطقي اطلاقا انا لدي تاشيره بالجواز اللي عندهم تنتهي 2016 واقدر اطلع امر مهمه واسافر لامريكا يعني مسموح لي ادخل امريكا وبفيزه صالحه لكن لمهمه معينه فقط يعني انا معروف من اكون ووضعي كذلك ومصرح لي ادخل امريكا ولكن اذا بتاشيره سياحه يدققون واجراءات اداريه وهذا لي 3 شهور انتظر وش الفرق ما ادري
    والغير منطقي وغير معقول والله انه لم يسألني الا سؤال واحد فقط وسؤال غبي بعد يقول انتم متزوجين والاوراق والابكيشن عنده قلت له لا هاذي بنتي وسكت وقال اسبوع وتاشيارتكم طالعه والى يومك ومعي 3 جوازات قديمه لي كل جواز فيه 3 تاشيرات منتهيه لامريكا ااشي سياحيه واشي عمل واشي دراسه ولا طالع فيها اطلاقا

صحيح دقيت عليهم ولا استفدت شيء جهاز رد ألي ولا يحولك لاحد لكن لا يمنع انك تدقين عليهم يمكن يسخرهم الله لك انا خسرة مكالمات على الفاضي ما طلعت بنتيجه من الاتصال لان الاتصال الدولي اذا ادخلت رقم بعض المقسمات الدوليه تقطع الاتصال لضعف الخط وعدم جودته
    لكن الله يكتب اللي فيه الخير والله هو الواحد الاحد مدبر كل امر
    7 "
  3. والله مااعرف ايش اقول يا أستاذ عبدالرحمن بصراحة انا كنت افكر بس انا وزوجي حاصل لنا كدا طلعت انت اكثر مننا اللي اعرفه انو اي واحد مسوي شي بامريكا علي طول يعرفوا ويرفضوا فيزته صدقني هما عارفين انو مافي شي بس يمكن جات قوانين جديدة علي حظنا مااقول الا الحمد الله الله يكتب لنا الخير كله عاجلا غير اجل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ياجماعة انا أتصلت أكثر من مره وهم يردون بس للاسف تأخذ وقت لكن يردون في النهاية , والسيستم لم تضغط 0 يعطيك الوقت المقدر للرد عليك يعني 10 دقايق وكذا , وأفضل وقت من تجربة لما يكون عندهم 9 الصباح يكون الوقت المقدر 5 دقايق تقريبا.
    ربي يسهل معاملتنا يارب وتصدر فيزتنا قريب (يعني عذاب نفسي في مرحلة الفيزا وبعدها مرحلة اللالحاق بالبعثة )
    7 "
  5. الله يهديك يا اخوي ادفايزر مع اني غاسل يدي من الاتصال لكن ذكرتني بالاتصال وشجعتني ورحت واتصلت توني مقفل معاهم بوااشنطن وانتظرت 45 دقيه على الخط مع انه قال 15 دقيقه وير د علي جهاز وتكيه رمين اون لاين مع موسيقى جابت لي النوم تذكرت شركات الاتصالات ولطعاتهم وااخذت 55 دقيقه مكالمه متوصله بامريكا عاد بشوف الفاتوره ههههههههههههههههههه

المهم كلمت واحد هناك والله متعاطف معي ويقول انا متفهم وضعك وحزين على بنتك وطبعا بالبدايه اخذ رقم الجواز وتاريخ الميلاد والاسم وطقطق شوي بالكمبيوتر اسمع صوت الكيبور المهم وقال لي اجراءات اداريه عاديه جدا قلت طيب اكثر من100 يوم ليش قال عادي قلت ممكن تسرع لي الوضع لان بنتي بتدرس بعد اسبوعين وحرام ثاني مره تاجل الدراسه وانا عندي تاشيره صالحه وعلمته نوعها وقال صدقني تاخيرها ليس من اجل شيء هي اجراءات ادرايه تاكيديه وقال كل طلب يتعامل لحاله وجرجرته بالكلام وانه انا عندي تاشيره سفر لامريكا ودائما اخذ التاشيره خلال اسبوع الى اسبوعين لكن هالتاشيره وش معنى تتاخر واول مره تصير لي وانا ما علي ملاحظات او اي فايليشان من اي نوع بسفراتي لامريكا السابقه قال انا متاكد انها بتطلع تاشيرتك الامرعادي جدا ولا تخاف لكن مستحيل اتوقع متى وجاري العمل عليها من الجهات المسؤله عنها واصبر المهم اني ما طلعت منه بنتيجه واضحه اهم شيء تأكدت انهم يشتغلون عليها ماصارات تاشيره

هذا تجربتي معهم وليس الاولى ابد ما من فرق عن تشييك السفاره وايميلها ارحم بدون خسائر مكالمات
    7 "
  6. ربي يكون بعون كل المنتظرين ومبروك لمن صدرت لهم وضروري يقدروا هالفرصة ويحققون تطلعاتهم وتطلعات اهاليهم <3

*
    *

انا مقابلتي كانت خلال ثلاث دقائق وانتظرت حوالي 44 يوم ، وصدرت فيزتي بنفس تاريخ بدأ الدراسة !! ما ادري شيحسون فيه
    وهذا خلاني اتأكد انهم ما يسرعوا الإجراءات حتى لو كانت دراستك قريبة .. الإجراءات الإدارية الي تجلس اكثر من 10 أيام ما تكون بيد السفارة السفارة نفسها جالسة تنتظر إجراءات واشنطن تنتهي ، المهم انا صدرت وكان الآيتويني منتهي طلبت تجديد وطبعته من الإيميل فقط
    وسافرت ومعاي الآيتويني الأصل المنتهي + آيتويني محدث لكن نسخة إيميل فقط ، وصلت عند نقطة الأمقريشن وقدمت كل أوراقي هو بس تأكد أن الأصل بسفيس نفس النسخ المحدثه لأنها اهم شي ، ثم سئلني كيف كانت رحلتك وايش راح تدرس بعد إتمام اللغة وبس والحمدلله سمعني صوت ذاك الختم على الجواز هههههه + ولكم تو أمريكا : ) و تسهلت ودخلت أمريكا بكل سلاسة ، ربي يوفقني وإياكم ويسهل أمورنا جميعاً .
    7 "
  7. السلام عليكم

أنا مشكلتي مشكلة
    خلصت اجراءاتي وطلعت الفيزا ولما جيت بطلع اقرار الابتعاث حصل ظرف واضطريت اغير محرمي اللي ناوي ياخذ فيزا سياحية.
    للحين مابعد عبا الأبلكيشن ولا سدد رسوم الفيزا ولا حجز موعد ومعهدي يبدأ 12 مارس واختبار تحديد المستوى 7 مارس.
    راسلت المعهد استفسر لو ماوصلت قبل 7 مارس ممكن يعيدون لي الاختبار ولسا ماجاء رد منهم.

سؤالي: هل فيه أحد مر بهالمشكلة؟ ووش اسوي الحين؟
    7 "
  8. أمس أصدرت الفيزا بذلك استغرقت 69 يوم
    مع العلم أنني مرافق مبتعثة وهي أصدرت فيزتها خلال 5 أيام
    نصيحة من تجربة قدم على الفيزا في أقرب فرصة لأنهم يتعاملون مع كل شخص كحالة خاصة قد تقصر وقد تطول..
    بالتوفيق للجميع
    7 "
127 من 352 صفحة 127 من 352 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.