الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    اليوم وبحمد الله أصدرت فيزة المرافق بعد انتظار دام 11 شهر .المشكله الحين وش وضع فيزتي اللي صدرت قبل 11 شهر هل احتاج للتجديد او لا؟؟. أرجوكم ساعدوني
    مبررروك صدور الفيزا .... والله يوفقك ... بالنسبة لفيزتك اللي صدرت قبل 11 شهر .. انا ارسلت لهم ايميل وقلت لهم نفسك بالضبط وقالوا اذا اول مره تبون تسافرون الي امريكا ما فيه مشكلة بشرط اي توني جديد ..

طبعاً انا فيزتي المرافق مقدمها بتاريخ 4/6/2013 ... وحتى الآن لم تصدر .. لي 9 شهور ... الله يفرجها علي وعليكم ..
    7 "
  2. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وما توفيق الا بالله

ماشالله تبارك الله ابشركم صدرت التاشيره اخيرا ولله الحمد والمنه اولا واخرا من امس بعد 3 اشهر ونصف لكن للاسف مالها اي حس بتتبع الجواز يطلع لي There is no status update available for the passport number submitted
    او بصفحة المواعيد المربع الاخير ولا ارمكس تتبعتها مالها حس لا برقم الابلكيشن وولا رقم الجواز فقط بصفحة حالة الفيزا من امس صادره issued
    وش السوات يا اخوان محتاج الجواز قبل يوم السبت القادم ضروري جدا جدا

واسأل الله العلي العظيم ان يفرج عن فيز بقية الاخوان جميعا المنتظرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وما توفيق الا بالله

ماشالله تبارك الله ابشركم صدرت التاشيره اخيرا ولله الحمد والمنه اولا واخرا من امس بعد 3 اشهر ونصف لكن للاسف مالها اي حس بتتبع الجواز يطلع لي There is no status update available for the passport number submitted
    او بصفحة المواعيد المربع الاخير ولا ارمكس تتبعتها مالها حس لا برقم الابلكيشن وولا رقم الجواز فقط بصفحة حالة الفيزا من امس صادره issued
    وش السوات يا اخوان محتاج الجواز قبل يوم السبت القادم ضروري جدا جدا

واسأل الله العلي العظيم ان يفرج عن فيز بقية الاخوان جميعا المنتظرين
    الف مبروووك اخوي الجواز الان في طريقه الى اراميكس بإذن الله يومين الى 4 ايام وتستلمه
    انتظر لحد بكرة وادخل موقع اراميكس وتلقاهم سجلو البيانات بمشيئة الله واتصل عليهم استفسر
    ولاتروح للفرع الين يرسلون لك رسالة

عقبال باقي الاخوان والله يوفقنااا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا تايم
    الف مبروووك اخوي الجواز الان في طريقه الى اراميكس بإذن الله يومين الى 4 ايام وتستلمه
    انتظر لحد بكرة وادخل موقع اراميكس وتلقاهم سجلو البيانات بمشيئة الله واتصل عليهم استفسر
    ولاتروح للفرع الين يرسلون لك رسالة

عقبال باقي الاخوان والله يوفقنااا جميعا

الله يبارك بعمرك يارب ويوفقك
    لكن امر غريب فيز الاولاد طلعت وفي نفس يوم الاصدار وهي مكتوب in the post في موقع تتبع الجواز وبصفحة المواعيد لكن انا اليوم الثاني ولا شي عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمهم بالموضوع بالنسبه لي ان عندي سفر السبت ومحتاج الجواز باي طريقه اساسا كنت بطلب استرداد الجواز هاالاسبوع لكن يوم شفت صادره التاشيره قلت خير على خير وحاجز السبت لو ما طلعت مشكله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    الله يبارك بعمرك يارب ويوفقك
    لكن امر غريب فيز الاولاد طلعت وفي نفس يوم الاصدار وهي مكتوب in the post في موقع تتبع الجواز وبصفحة المواعيد لكن انا اليوم الثاني ولا شي عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمهم بالموضوع بالنسبه لي ان عندي سفر السبت ومحتاج الجواز باي طريقه اساسا كنت بطلب استرداد الجواز هاالاسبوع لكن يوم شفت صادره التاشيره قلت خير على خير وحاجز السبت لو ما طلعت مشكله
    امين واياك
    اخوي انا مثلك مايطلعلي شي في تتبع جواز السفر لكن ثاني يوم اتصلت على ارامكس وقالولي ان الجواز بالطريق الى الفرع وبعدها بيومين تقريبا رسلولي رسالة جوال للاستلام ولله الحمد
    بكرة اتصل على اراميكس وشوف وين جوازك والله يسهل امرك
    7 "
  6. مبروك ياعم عبدالرحمن من جد فرحت لك الله يوفقك يارب انا اشوف تتواصل مع ارامكس سواء بالهاتف او موقعهم او ايميل الشخص احمد وان شاء الله تستلمه قبل سفرك

عنفوان يمكن خيره لك وتتعيني بجامعه بس برضو لاتتخلي عن حلمك ارجعي تابعي مره بمقابله مع القنصل قالو انهم يساعدو كثير اللي فيزتهم دراسيه تواصلي معاهم والله ييسر لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    دخلت موقع السفاره لقيت مكتوب issued

ايش معناتها وتتبعت الجواز حصلت مكتوب كذا Your passport is still with post

ايش معناتها خصوصا ما عندي وقت موعد دراستي يببداء 17 مارس

وعندي سؤال كم يستغرق اصدار قرار الابتعاث
    ع البركة
    معناته ان فيزتك اصدرت والي عليك تسوي انك تدخل موقع ارامكس وتروح Tracking وبعدين tracking by shipper reference وتحط المدينة ورقم الابليكشن الخاص بالفيزا وتشوف فيزتك وين بالضبط.

بخصوص قرار الابتعاث انا اليوم استلمت فيزتي وقدمت طلب اصدار قرار اليوم الصباح ولازال الطلب تحت الاجراء ودراستي زيك يوم ١٧ مارس.

الله يوفقنا وياك ويسهل امر الابتعاث لجميع الطلاب

7 "
  8. ع البركة يا بقايا اصدار الجواز وخلال يومين الى ثلاثة بتجيك رسالة من اراميكس لأجل تستلم جوازك ....

وقرار الإبتعاث اذا كانت اوراقك كاملة بالأغلب ماياخذ اكثر من يومين وبعضهم بنفس اليوم يستلمون قرار الابتعاث وامر الإركاب ....

7 "
133 من 352 صفحة 133 من 352 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.