الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    مبررروك صدور الفيزا .... والله يوفقك ... بالنسبة لفيزتك اللي صدرت قبل 11 شهر .. انا ارسلت لهم ايميل وقلت لهم نفسك بالضبط وقالوا اذا اول مره تبون تسافرون الي امريكا ما فيه مشكلة بشرط اي توني جديد ..

طبعاً انا فيزتي المرافق مقدمها بتاريخ 4/6/2013 ... وحتى الآن لم تصدر .. لي 9 شهور ... الله يفرجها علي وعليكم ..
    مشكور اخوي وما قصرت الله يجزيك الجنه ... للمعلوميه مرافقي كان مقدم في سفارة الرياض من شهر مايو 2013 لشهر ديسمبر 2013 وما أعطوه اي خبر.. رجع قدم بسفارة الرياض وطلعت خلاص 3 شهور ولله الحمد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    مبررروك صدور الفيزا .... والله يوفقك ... بالنسبة لفيزتك اللي صدرت قبل 11 شهر .. انا ارسلت لهم ايميل وقلت لهم نفسك بالضبط وقالوا اذا اول مره تبون تسافرون الي امريكا ما فيه مشكلة بشرط اي توني جديد ..

طبعاً انا فيزتي المرافق مقدمها بتاريخ 4/6/2013 ... وحتى الآن لم تصدر .. لي 9 شهور ... الله يفرجها علي وعليكم ..
    مشكور اخوي وما قصرت الله يجزيك الجنه ... للمعلوميه مرافقي كان مقدم في سفارة الرياض من شهر مايو 2013 لشهر ديسمبر 2013 وما أعطوه اي خبر.. رجع قدم بسفارة الرياض وطلعت خلاص 3 شهور ولله الحمد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnwarMhmd
    السلام عليكم

اختي صدرت فيزتها وتبي تلغيها لظروف خاصة . كيف الطريقه ؟ مع العلم انها لسه في السعوديه ماسافرت!
    اذا ماتقدر هالسنه يمديها لو السنه الجايه اما لو تبي تلغيها خير شر
    تروح لخدمات مبتعث الي بالبوابه وتختار خدمه الغاء بعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    اذا ماتقدر هالسنه يمديها لو السنه الجايه اما لو تبي تلغيها خير شر
    تروح لخدمات مبتعث الي بالبوابه وتختار خدمه الغاء بعثه
    هي مبتعثه من عملها مو برنامج الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
134 من 352 صفحة 134 من 352 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.