الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير... انا مقابلتي كانت بتاريخ 26 مايو 2013 يعني لي الحين 10 شهور لا حس ولا خبر وكل ما ارسلت لهم أو كلمتهم مره يقولون تحت الإجراءات الإدارية ومره يقولون تحت إجراءات اداريه اضافيه ما عرفت لهم طريق وش السواة معهم؟ اقدر أقدم مره ثانيه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojo medic
    مساء الخير... انا مقابلتي كانت بتاريخ 26 مايو 2013 يعني لي الحين 10 شهور لا حس ولا خبر وكل ما ارسلت لهم أو كلمتهم مره يقولون تحت الإجراءات الإدارية ومره يقولون تحت إجراءات اداريه اضافيه ما عرفت لهم طريق وش السواة معهم؟ اقدر أقدم مره ثانيه؟

بنفس الشهر اللي قدم فيه مرافقي سحبنا الجواز وقدمنا طلب من جديد في سفارة الرياض وخلال ٣ شهور طلعت الحمدلله
    7 "
  3. حاب اسألكم بالنسبة لإصدار قرار الإبتعاث ...

انا سألت عن احدى المعاهد قبل اقدم عليهم وقالوا تقدر تقدم و مافيه تكدس ... بعدها قدمت عليهم و اخذت I-20 ولما رحت ابصدر قرار الإبتعاث قالوا انه متكدس وجب لنا موافقة من الملحقية او قبول جامعي مشروط..

-كيف اخاطب الملحقية بخصوص هالموضوع ؟
    -اللي اعرفه بالنسبة للماجستير يطلبون فقط قبول المعهد ولايشترطون قبول مشروط هل هذا صحيح ؟

7 "
  4. بنفس الشهر اللي قدم فيه مرافقي سحبنا الجواز وقدمنا طلب من جديد في سفارة الرياض وخلال ٣ شهور طلعت الحمدلله

طيب ممكن تعطينا التفاصيل اختي. وين قدمتو اول مره وكيف عملتوا طلب جديد وللمعلوميه انا مقدم في سفارة الرياض

7 "
  5. السلام عليكم
    أنا كانت مقابلتي في السفارة بالرياض يوم الخميس الماضي 6 مارس 2014 ولما شيكت بموقعهم لقيت عبارة ..... تحت الاجراءات الادارية ..... وتحتها هذه الرسالة

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

السؤال اللي محيرني : هل كل المتقدمين تجيهم مثل هذي الرسالة بالنص زي ماهو مكتوب عندي حرفيا ... ولا فيه اختلاف
    7 "
135 من 352 صفحة 135 من 352 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.