الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأمل خيرا
    السلام عليكم
    أنا كانت مقابلتي في السفارة بالرياض يوم الخميس الماضي 6 مارس 2014 ولما شيكت بموقعهم لقيت عبارة ..... تحت الاجراءات الادارية ..... وتحتها هذه الرسالة

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

السؤال اللي محيرني : هل كل المتقدمين تجيهم مثل هذي الرسالة بالنص زي ماهو مكتوب عندي حرفيا ... ولا فيه اختلاف
    انا شخصياً صارت معي والحمدالله صدرت ومتأكد ٩٠٪ صارت معهم هالحالة تطمن اجراءات روتينية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لكم مني كل الشكر والتقدير ... طمنتوني الله يوفقكم
    لأن اللي حيرني بصراحة عبارةو هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع " لأني توقعت إنها تختلف من متقدم لآخر بحيث تكتب عند البعض " و هذه الإجراءات قد تأخذ اسبوع واحد " وعند آخرين " وهذه الاجراءات قد تأخذ اسبوعين " وهكذا
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب انا كنت مقدم بيوم 18 شهر نوفمبر 2013 والى الان لا جديد واليوم شيكت على الحاله بالموقع وطلع لي كذا اول ريفيوز الحين اتغيرت

Creation Date:18-Nov-2013
    Status Updated Date:08-Mar-2014

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mohammed Aziz
    قبل وش كانت نفس هالرسالة ولا غيرها

لا قبل غير عن هالكلام معليش ماذكر الكلام على اني دايم اشيكك بس مدري شلون ماركزت عليها بس مكتوب فوق انها ريفيوز والحين تحدثت الحاله

7 "
  5. انا من ناحيتي بعد ماتغيرت الرسالة لنفس رسالتك اللي ارسلتها الحين ...

صدرت فيزتي واستلمتها بعد ٣ ايام
    تفائل خير اهم شي يكون فيه تحديث على رقم الطلب يعني موضوعك متحرك... بالتوفيق وان شاء الله تبشرنا قريب بصدورها

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mohammed Aziz
    انا من ناحيتي بعد ماتغيرت الرسالة لنفس رسالتك اللي ارسلتها الحين ...

تفائل خير اهم شي يكون فيه تحديث على رقم الطلب يعني موضوعك متحرك... بالتوفيق وان شاء الله تبشرنا قريب بصدورها

الله يبششركك بالخيرر ويطمنككك مثل ماطمنتني بس غريبه ماقالو ارسل الجواز ولا طلبو ايتوني

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mohammed Aziz
    انا من ناحيتي بعد ماتغيرت الرسالة لنفس رسالتك اللي ارسلتها الحين ...

كيف قصدك تحديث ومتحرك ؟
    انا مو عدي كان 24 الشهر اللي راح وآخر تحديث 27 إلى اليوم نفسه 27 ؟؟

7 "
136 من 352 صفحة 136 من 352 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.