الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad hasan
    سجل عندك يامعلم
    واحد فيزا تاخير 233 يوم

وينكم ماعاد تعطونا اخباركم
    فقدتوا الامل مثلي ؟
    ولا فيه احد متحسف مثلي على السنه اللي ضاعت ؟

الله ييسرها لنا جميعا
    قولوا امين ☺️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي مع احترامي لك انت وباقي الشباب الي منتظرين شهور ترا الدراسه بكل مكان حرام تضيعون وقت عشان امريكا انا بقدم عليهم الفتره الجايه لكن مستحيل اجلس اكثر من شهر اذا ماعطوني خلاص الرازق الله اقدم اي بلد ثاني امس كنت في معرض التعليم العالي وحصلت ركن السفاره الامريكيه وسألتهم عن موضوعكم رد علي ببرود قال مافيه سبب معين للتأخير وبعدين الي مأخرينهم مايشكلون عشره بالميه وابتسم لي ابتسامه صفرا زي الي يقول توكل على الله ضروري الانسان دايم يعطني نفسه خيارات لاتحصرون امالكم في مكان واحد بالتوفيق للجميع .

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الجوارح
    اخوي مع احترامي لك انت وباقي الشباب الي منتظرين شهور ترا الدراسه بكل مكان حرام تضيعون وقت عشان امريكا انا بقدم عليهم الفتره الجايه لكن مستحيل اجلس اكثر من شهر اذا ماعطوني خلاص الرازق الله اقدم اي بلد ثاني امس كنت في معرض التعليم العالي وحصلت ركن السفاره الامريكيه وسألتهم عن موضوعكم رد علي ببرود قال مافيه سبب معين للتأخير وبعدين الي مأخرينهم مايشكلون عشره بالميه وابتسم لي ابتسامه صفرا زي الي يقول توكل على الله ضروري الانسان دايم يعطني نفسه خيارات لاتحصرون امالكم في مكان واحد بالتوفيق للجميع .

صادق والله
    عالعموم انا رجعت ملفي لجامعه الملك سعود اللي كنت ادرس فيها السنه اللي راحت
    وببدا الدراسه الترم الاول و اذا الله كتب لي الدراسه برى بتكون في امريكا لكثره الجامعات و سهوله القبولات بالنسبه لباقي الدول
    يعني باقي ابو 5 شهور
    اذا جت الفيزا قبل تبدا دراستي بسعود سافرت
    واذا ماجت قبل الدراسه مراح اسافر

و الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله

7 "
  3. الاخوة الافاضل...انا سويت المقابلة في 16ابريل واخذوا الجواز مني وسؤالي هل الاخوة اللي ماتمت الموافقة عليهم هل دفعوا رسوم السيفس ام لا ؟ علما قال لي الموظف انه تم قبولك مبدئيا ولكن سدد الرسوم .ارجو افادتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا بشطح بموضوع الحين انا بشتري سياره وانا حصلت سياره الحمدلله ب مبلغ معقول . وش الخطوات اللي اسويها الين تصير اموري تمام من ناحية النظام وكل شي. الله يجزاكم خيير.
    افيدوني يااهل الخبره.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    السلام عليكم
    انا بشطح بموضوع الحين انا بشتري سياره وانا حصلت سياره الحمدلله ب مبلغ معقول . وش الخطوات اللي اسويها الين تصير اموري تمام من ناحية النظام وكل شي. الله يجزاكم خيير.
    افيدوني يااهل الخبره.

تسالنا حنا اللي ماطلعنا امريكا ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raid almalki
    يب لازم تدفع السيفس

وبما انه قال لك قبول مبدائي يعني ان شاء الله امورك طيبه

روح اي مكتب يسدد لك 800 ريال
    وبالتوفيق لك ي رب ولجميع المنتظرين

اخوي رائد الله يعطيك العافية انا دفعت رسوم السيفس لكن سؤالي هل ممكن ان شخص دفع كل الرسوم ومع ذلك قد لا يعطى التأشيرة!!؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الزيلعي
    اخوي رائد الله يعطيك العافية انا دفعت رسوم السيفس لكن سؤالي هل ممكن ان شخص دفع كل الرسوم ومع ذلك قد لا يعطى التأشيرة!!؟
    نعم قد يدفع الشخص رسوم الفيزا والسيفس وجميع الرسوم وقد لا يعطى الفيزا
    لكن الاغلب تطلعلهم الفيزا في حالة انهم بالمقابله قالولك فيزتك مقبول
    وتعتمد على المده من قبل السفاره منهم من تطلعله الفيزا بيومين ومنهم بسبوع ومنهم بشهر وانت اللي طالع على قولة السفاره اجراءات ادارية
    وهي توافيق وانا اخوك هذا والله اعلم
    7 "
175 من 352 صفحة 175 من 352 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.