الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياغالين في احد منكم قد طلع فيزا مره ثانيه لانه منشغل بالي باستخراج الفيزا مره ثانيه لاني رجعت للسعوديه للبحث عن قبول جامعه والحمدلله حصلت قبول وانلغيت الفيزا بسبب اني جلست بالسعوديه خمس شهور ......

مع العلم ان الجامعه قالوا لي ان الاي توني انلغئ بسبب Faliure to enroll ......

افيدونا جزاكم الله خير ،،، ودمتم بود
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا طالب من الكويت قدمت عالفيزا بتاريخ 28/8/2013 والى هذا اليوم حالتي بالموقع يتطلب إجراءات إدارية ومافي الا ابديت واحد وكان بتاريخ 15/9/2013 وما تغير شي لحد الان وكل ماكتبتلهم مسج ردو علي بنفس الكلام يحتاج تدقيقات إدارية وطبعا في ايميلين للسفارة ايميل من ماقدمت ولي هاليوم نفس الكلام يرد بمسج الي كلام ماخوذ خيره والايميل الثاني طحت عليه قبل شهرين وكتبتلهم حالي ومعاناتي والمدة اللي انتظرتها قالولي راح نصعد قضيتك للجهة المسؤولة وبعد أسبوعين راسلتهم وقلت شصار معاكم قالولي احنا صعدناها وقضيتك الحين عند المسؤولين واهم بيشوفون لك حل وراح يجيك مسج قريب وانتظرت وكلمتهم عقب شهر وبلش الاستهبال ردو علي بنفس المسج الاول راح نصعد قضيتك ومادري شنو وهني عرفت انهم كلام مافي فعل وهذا حالي من حوالي 9 اشهر وانا منتظر رغم اني ماسافرت أي دولة خارج الخليج قبل التقديم عالفيزا طبعا انا عندي سبب اني ظليت صامل كل هالمدة وماغيرت مقر البعثة لاني سمعت ان الدراسة في أمريكا افضل من أي دولة ثانية من جميع النواحي السكن والمعيشة والدراسة وربعي موجودين بامريكا فشجعني اني انطر ولكن خلال هالمدة ماظليت قاعد سافرت مع اخوي كمرافق في فرنسا علاج لاخوي وقعدت فترة ......... طبعا هذا كان كلامي قبل شهر لكن الحين كل شي تغير خصوصا ان رمضان قرب وفي دفعة طلبة من الثانوية بتتخرج وبعدين بيصير تغيير الدولة اصعب وانشالله بغير وجهتي لاني ماقدر اصبر اكثر من جذي ويمكن اروح استراليا
    طبعا انا قلت لكم معاناتي مع هالفيزا وانصح أي شخص لازال ينطر فل يغير ويشوف له درب ثاني وماتوقف حياتنا ومستقبلنا على شي تافه..... مع انه شي محير شنو هالاجراء اللي يحتاج سنة عشان يتاكدون من شخصك شالدبلوماسية الخايسة اللي بامريكا المفروض يكون في حسن تعامل مابين الدول واحنا ماقصرنا معاهم واهم يلعنون خيرنا بهالفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan94
    انا سويت مقابله في 22 ابريل
    ومعهدي يبدا 22 جون بس رحلتي 10 جون
    وطلعت فيزتي بعد يومين بس باقي ابوي وللحين انتظر ،، وهم قايلين 10 ايام الحين كمل 23 يوم تقريباً
    والله يعيين

انا تقريبا مشابهه لحالتك

مقابلتي كانت في 8 ماي والى الان ماستلمت شي ، لما اشيك يقولي تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة ولما اشيك على تأشيرة الوالد يقول قد تستغرق اجراءات التأشيرة اسابيع

دراستي 13 جون يعني اقل شي 15 يوم باقيلي ولازم اطلع

والله قلقتنا ذا لافيزا ومنجد توتر ،،،، انتي ايش سار معاكي ؟؟؟ طلعت تأشيرة الوالد ؟ ولو طلعت كم اخدت وقت ؟؟؟؟

الله يسهل للكل ويكتب الخير ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسسماء
    انا تقريبا مشابهه لحالتك

مقابلتي كانت في 8 ماي والى الان ماستلمت شي ، لما اشيك يقولي تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة ولما اشيك على تأشيرة الوالد يقول قد تستغرق اجراءات التأشيرة اسابيع

دراستي 13 جون يعني اقل شي 15 يوم باقيلي ولازم اطلع

والله قلقتنا ذا لافيزا ومنجد توتر ،،،، انتي ايش سار معاكي ؟؟؟ طلعت تأشيرة الوالد ؟ ولو طلعت كم اخدت وقت ؟؟؟؟

الله يسهل للكل ويكتب الخير ....
    وش الموقع الي تشيكين منه!! مافيه شي كتب لي كذا
    بس يقول " نو ستيتوس " ماحدد الوقت
    ابي الرابط حقك خلني اشوف وش وضع حقت ابوي
    انا فيزتي وفيزه اختي طلعت في يومين ! 🌚
    انا حقتي F1 بس اختي و ابوي B1
    اختي طلعت بسرعه بس ابوي للحين باقي !! شهر وزياده
    دراستك قريبه مره !! وقتها ! انا رحلتي ب ١٠ جون ان شاء الله 😭 باقي ١٧ يوم بس للحين مابعد طلعت الفيزا حقت ابوي ، الله يعين !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan94
    وش الموقع الي تشيكين منه!! مافيه شي كتب لي كذا
    بس يقول " نو ستيتوس " ماحدد الوقت
    ابي الرابط حقك خلني اشوف وش وضع حقت ابوي
    انا فيزتي وفيزه اختي طلعت في يومين ! ��
    انا حقتي F1 بس اختي و ابوي B1
    اختي طلعت بسرعه بس ابوي للحين باقي !! شهر وزياده
    دراستك قريبه مره !! وقتها ! انا رحلتي ب ١٠ جون ان شاء الله �� باقي ١٧ يوم بس للحين مابعد طلعت الفيزا حقت ابوي ، الله يعين !!

وطمنيني ايش يطلع معاكي https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسسماء
    وطمنيني ايش يطلع معاكي https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==
    No status ! 🌚😪 !!!!!
    اتصلت عليهم مره سئلتهم انه من شهر وهو مكتوب كذا عسى ماشر ! قالو لي تحت الاجراء بس 😪!!

7 "
  7. والله المفروض مايعلقون الواحد
    يا إما رفض أو قبول
    ويكون الرد نهائيا خلال مدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر (مثلا) وإلا يعتبر تقصير منهم او هناك مشكلة تحتاج لحلها -- مثلا معلومات ناقصة او تعارض بسيط ويحتاجون استفسار الخ

أما يخلون الموضوع معلق - وربي مهزلة !
    المشكلة الأمريكان معروفين بمهنيتهم واحترافيتهم
    ليه يخلون الاجراءات طويلة !

غريبة منهم شغلة المرمطة ومرور الشهور وبعضهم هنا له ثلاثة او اربعة او تسعه او عشرة او سنة وأكثر!!

انا لي 25 يوم مقدم .. وباقي 25 يوم على سفري وبديت أقلق

يارب سهل يارب
    7 "
192 من 352 صفحة 192 من 352 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.