الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يااخوان انا دخت من موضوع الفيزا السياحيه
    امي بتجيني وابغى اسويها لها الحين عبيت لها نموذج 160 باقي رسوم تسديد سامبا قريت ان فيه طريقه جديده فيها رقم CGI واوديه البنك من وين اعبي نموذج سامبا ومن وين اجيب رقم المرجع هذا ؟ انا من المراحل القديمه ونسيت مررره الاجراءات والسيفس بعد لازم اسويلها ؟ولاهذاك حق الايتوني ولازم شهاده بنكيه هي بتجلس عندي شهر بس ؟
    احد يفهمني طريقة سداد رسوم سامبا الله يعافيكم بكرا اخر يوم للدوامات وابيها تجيني بعد العيد
    جزاكم الله خير
    7 "
  2. وعليكم السلام
    اذا طبعت ورقة تأكيد النموذج DS160 .. يبغا لك تدخل على هالرابط
    https://cgifederal.secure.force.com/...Saudi%20Arabia

وتنشئ لك اسم مستخدم وكلمة المرور .. واذا دخلت حسابك تحدد موقع استلام التأشيرة ومن ثم يطلع لك ورقة تطبعها فيها رقم CGI الي منه تسدد لسامبا وبعدها تحدد لك موعد المقابلة الشخصية !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    السلام عليكم

يااخوان انا دخت من موضوع الفيزا السياحيه
    امي بتجيني وابغى اسويها لها الحين عبيت لها نموذج 160 باقي رسوم تسديد سامبا قريت ان فيه طريقه جديده فيها رقم CGI واوديه البنك من وين اعبي نموذج سامبا ومن وين اجيب رقم المرجع هذا ؟ انا من المراحل القديمه ونسيت مررره الاجراءات والسيفس بعد لازم اسويلها ؟ولاهذاك حق الايتوني ولازم شهاده بنكيه هي بتجلس عندي شهر بس ؟
    احد يفهمني طريقة سداد رسوم سامبا الله يعافيكم بكرا اخر يوم للدوامات وابيها تجيني بعد العيد
    جزاكم الله خير
    السيفيس ما تحتاجه لأن فقط للطلاب اذا عندك اي توني .. الفيزا السياحية تحتاج فقط تعبي استمارة 160 وبعدها تحجز الموعد .. وايه نعم لازم كشف حساب وضمان مالي اعتقد لكن على العموم لما تحجز الموعد رح يجيك ايميل بالمتطلبات.
    بالنسبة للسداد عن طريق سامبا, انا سددت اونلاين عن طريق الموقع. يعني لازم يكون عندك حساب في سامبا واخذت لها يوم تقريبا للتفعيل وبعدها كملت الاجراءات وطبعت الايصال وهاذي الطريقة بالنسبة لي اسهل من الذهاب للبنك!
    7 "
  4. السلام ،
    كانت مقابلتي بوم الاحد تاريخ 20 july
    وقالت لي اللي سوت المقابله معاي ان فيزتي مقبوله (فيزة سياحة) وبعد خمس ايام اروح استلمها من ارامكس ،
    واليوم الرابع وهي للان تحت الاجراءات الادارية و آخر تحديث لها كان تاريخ 22 july
    واخاف صراحةً ينسحب عليي 😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
222 من 352 صفحة 222 من 352 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.