الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-a-
    يا أخوان في موقع تتبع الجواز كنت اشيّك على حالة الجواز وكانت الحالة ( ان الجواز للحين مع السفارة ) لكن شيكت عليها من امس والحالة تغيرت وصارت ( لا يوجد اي تحديث متوفر لحالة الجواز ) توقعت ان الموقع معلق لكن خويي استلم جوازه من فترة وحطيت رقم جوازه طلع لي ( ان الجواز جاهز للاستلام ) يعني الموقع شغّال ، مع ان حالة فيزتي في موقع التتبع للحين تحت الإجراءات !

احد صار معاه هالشي وطلعت فيزته بعد هالحالة بفترة قصيرة ؟
    دام مافي اي تحديث يعني الجواز دخل في الإجراء الاداري ما بيطلع لك شي الا اذا تغيرت حالة الفيزا
    7 "
  2. السلام عليكم .. اليوم تغيرت حالة الطلب ابشركم بعد شهر ونص من تاريخ المقابله صار تحديث و صارت حالة الطلب ريدي جاهز بس اعتقد ان الايتونتي عندي قديم ف بطلب واحد جديد واتوقع السفاره ان شالله بتتواصل معي حتى اقدم الايتونتي الجديد اصبر احسن ولا اتواصل معهم وارسله ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAM3D
    السلام عليكم .. اليوم تغيرت حالة الطلب ابشركم بعد شهر ونص من تاريخ المقابله صار تحديث و صارت حالة الطلب ريدي جاهز بس اعتقد ان الايتونتي عندي قديم ف بطلب واحد جديد واتوقع السفاره ان شالله بتتواصل معي حتى اقدم الايتونتي الجديد اصبر احسن ولا اتواصل معهم وارسله ؟؟
    انا صارت ردي وبعدها بيوم أصدروها مبروك مقدما انا الحين انتظر إصدار القرار الانتظار فيني مافي شي يطلع بسرعه ههههههههه
    7 "
  4. ابشركم وصل الجواز والفيزاااا الحمدالله ... اخوي حسين انتظر انا جلست شهر ونص حتى طلعت ان شالله تطلع لك خلال الفتره الجايه حاول تتواصل معهم او اذا تواصلت من قريب وش كان ردهم لك ان شالله الشباب هنا يفيدونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain40
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	بدون عنوان.jpg
المشاهدات:	354
الحجـــم:	92.3 كيلوبايت
الرقم:	35860
    والحل شباب 14 يوم ولا صار تحديث للفيزا
    عادي إجراءات إداريه ارسل اهم قل اذا في اي شي اقدر اسويه عطوني خبر انا عن نفسي ٧ شهور أخذت الإجراءات بس ان شاءالله ما تتأخر اكثر من شهر عليك تواصل معهم مرتين بالأسبوع
    7 "
  6. موعدي فالسفاره يوم الخميس الجاي بالرياض

و بالتقديم للموعد و الفيزا اجبت على سؤال "كم ناوي تقعد سنه بأمريكا" حيطت ٥ سنين و انا لا املك سوا i-20 للمعهد "سنه واحده"

لو سألني وين القبول الجامعي حقك وش اقوله ؟

الله يسعدكم جميع
    7 "
264 من 352 صفحة 264 من 352 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.