الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة txcvb
    موعدي فالسفاره يوم الخميس الجاي بالرياض

و بالتقديم للموعد و الفيزا اجبت على سؤال "كم ناوي تقعد سنه بأمريكا" حيطت ٥ سنين و انا لا املك سوا i-20 للمعهد "سنه واحده"

لو سألني وين القبول الجامعي حقك وش اقوله ؟

الله يسعدكم جميع
    انا حطيت ٥ سنين ما سألني عن القبول الجامعي اهم شي i 20 وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة txcvb
    موعدي فالسفاره يوم الخميس الجاي بالرياض

و بالتقديم للموعد و الفيزا اجبت على سؤال "كم ناوي تقعد سنه بأمريكا" حيطت ٥ سنين و انا لا املك سوا i-20 للمعهد "سنه واحده"

لو سألني وين القبول الجامعي حقك وش اقوله ؟

الله يسعدكم جميع
    انا حصلت على التاشيره ولله الحمد ولا سالتي اصلا عن الجامعه ولا عن المعهد قال لي ليش رايح امريكا جاوبت للدراسة قال دراسه ايش جاوبته لغه وماستر وسالني عن اسم التخصص فقط. وبعدها قال لي تاشيرتك مقبوله
    لو سالك عن الجامعه قول انا بدرس لغه اول وخلال دراسة اللغه راح اجيب درجه عاليه في الايلتس وبقدم على الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAM3D
    ابشركم وصل الجواز والفيزاااا الحمدالله ... اخوي حسين انتظر انا جلست شهر ونص حتى طلعت ان شالله تطلع لك خلال الفتره الجايه حاول تتواصل معهم او اذا تواصلت من قريب وش كان ردهم لك ان شالله الشباب هنا يفيدونك
    اخوي حامد بعد اذنك طلبوك السفارة اي توني جديد بعد التحديث او اصدروها لك بدون اي توني جديد ع القديم بس؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 33ahmad33
    انا حصلت على التاشيره ولله الحمد ولا سالتي اصلا عن الجامعه ولا عن المعهد قال لي ليش رايح امريكا جاوبت للدراسة قال دراسه ايش جاوبته لغه وماستر وسالني عن اسم التخصص فقط. وبعدها قال لي تاشيرتك مقبوله
    لو سالك عن الجامعه قول انا بدرس لغه اول وخلال دراسة اللغه راح اجيب درجه عاليه في الايلتس وبقدم على الجامعه
    الله يسعدك يا رب و ييسر لك ، يالغالي كم الفتره اللي اخذت لين صدرت الفيزا
    7 "
  5. اليوم توني مخلص المقابله فالرياض

نصائح اقدمها للجميع حاول الموعد حقك يكون ٧:٣٠ الصباح و تكون متواجد من ٧ اذا تبغا ما تاخذ معك ٥٠ دقيقه الا ونت مخلص ، انا من الاوائل و رقمي ٩ شوي الا وراي ٦٠ واحد و كل شوي يخلصون اربعه و العدد يزيد من المنتظرين

الاوراق للي ما يعرف وش يحتاجون للدارس على حسابه
    اولا عشان تدخل السفاره يبغون جوازك و ورقة تأكيد الموعد اللي هي اللي فيها خطوط زرقا و الورقه اللي مطبوعه عليها صورتك و انك سددتهم ، يعني ورقتين و الجواز

اذا دخلت تحتاج الجواز و الاي تونتي و الشهاده المالية "المبلغ بالريال او الدولار اهم شي اي تونتي " و الورقه حقة رسوم Ds-160 و Ds-901

و وفق الله الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة txcvb
    اليوم توني مخلص المقابله فالرياض

نصائح اقدمها للجميع حاول الموعد حقك يكون ٧:٣٠ الصباح و تكون متواجد من ٧ اذا تبغا ما تاخذ معك ٥٠ دقيقه الا ونت مخلص ، انا من الاوائل و رقمي ٩ شوي الا وراي ٦٠ واحد و كل شوي يخلصون اربعه و العدد يزيد من المنتظرين

الاوراق للي ما يعرف وش يحتاجون للدارس على حسابه
    اولا عشان تدخل السفاره يبغون جوازك و ورقة تأكيد الموعد اللي هي اللي فيها خطوط زرقا و الورقه اللي مطبوعه عليها صورتك و انك سددتهم ، يعني ورقتين و الجواز

اذا دخلت تحتاج الجواز و الاي تونتي و الشهاده المالية "المبلغ بالريال او الدولار اهم شي اي تونتي " و الورقه حقة رسوم Ds-160 و Ds-901

و وفق الله الجميع
    الله يعطيك العافيه انا ملخبط ومو قادر افرق بين ds-160 و ds-901

اذا ممكن توصفهم لي عشان اخذهم وياي 😄
    ال ds-901 هذه الي دفعت عليها 200 دولار عن طريق الفيزا ؟ ويسمونها سيفيس ؟

وال ds-160 هذه الي فيها صورتك ؟
    7 "
265 من 352 صفحة 265 من 352 ... 215260264265266270315 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.