الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deena_ib
    ياريت أحد يرد علينا المشكله لم يتغير تاريخ التحديث
    الله يسهل لنا ولك مسلم الأمر
    حسب ماهم كاتبين بالموقع ان الاجراءات الاداريه اغلبها تنحل في غضون شهرين ، فإن شاء الله عندكم وقت.
    انا الان اكملت شهر ونص انتظار ورحلتي قربت ، فالله ييسر ويعيين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed9898
    السلام عليكم
    أنا كانت مقابلتي في 16/6/2015 و بعد ما خلصت المقابله اليوم الثاني تغيرت حالة الطلب تبعي وصارت أن جوازي مع السفارة بعده بعشرة أيام تغيرة الحالة لهذي العبارة Document Delivery Information: نقطتيين ووقف وأحاول أتتبع جوازي عن طريق إميل السفارة يردون لي
    هذا الرد There is no status update available for the passport number submitted.
    وأرمكس أدخل رقم ال 160 ما يطلع شي فا ما اتوقع وصل لهم
    ويوم بحثت في حالة الفيزا طلع هذا الكلام :مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

ممكن أحد يطمني طبيعي الوضوع ولا فييه مشكله دراستي في 3/8/2015
    أنا نفس وضعك إِيش صار معاك؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كانت مقابلتي انا والاهل (زوجتي وبنتي) في جولاي 13 وقال ثلاث ايام وتوصلكم الجوازات مع الفيزا. بعد يومين في جولاي 15 تغيرت الحالة الى اجراءات ادارية.
    المشكلة ارسلو جوازاتي بدون فيزا مع ارامكس طبعا بدون ما اطلب منهم في جولاي 19.

اللي اعرفة اذا يبون يشيكون يخلون الجوازات عندهم الى حد ماتطلبهم (بس انا ارسلوها بدون ما اطلب !!! تتوقعون يبون يقضبوني الباب ولا ايش الوضع؟؟

علما باني جاي من امريكا في جون اللي فات درست البكالوريوس والحين بكمل ماستر وعندي بنتين ثانيات معهم الجوازات الامريكية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_95
    حسب ماهم كاتبين بالموقع ان الاجراءات الاداريه اغلبها تنحل في غضون شهرين ، فإن شاء الله عندكم وقت.
    انا الان اكملت شهر ونص انتظار ورحلتي قربت ، فالله ييسر ويعيين
    الله يفرجها لنا ولك وكل مسلم احنا باقي تقريبا شهر وكم يوم وماحجزنا ولا ندري احنا على ايش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.rf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كانت مقابلتي انا والاهل (زوجتي وبنتي) في جولاي 13 وقال ثلاث ايام وتوصلكم الجوازات مع الفيزا. بعد يومين في جولاي 15 تغيرت الحالة الى اجراءات ادارية.
    المشكلة ارسلو جوازاتي بدون فيزا مع ارامكس طبعا بدون ما اطلب منهم في جولاي 19.

اللي اعرفة اذا يبون يشيكون يخلون الجوازات عندهم الى حد ماتطلبهم (بس انا ارسلوها بدون ما اطلب !!! تتوقعون يبون يقضبوني الباب ولا ايش الوضع؟؟

علما باني جاي من امريكا في جون اللي فات درست البكالوريوس والحين بكمل ماستر وعندي بنتين ثانيات معهم الجوازات الامريكية
    الله يسهل عليكم امركم يارب
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا من الاشخاص اللى ضربت الارقام القياسيه بالانتظار طبعا موقابلتي كانت في 18 اغسطس 2014 اللى فات قبل سنه تقريبا وانا طالب فيزا سياحيه وابغى ادرس بمعهد دوره شهرين بساعات قليله طبعا القنصل بجده قالي فيزتك مقبوله وتاخد اسبوع الى اسبوعين وطبعا ماكنت اعرف بافلام التاخير ولادخلت منتديات عن المتاخرين والمتعطلين وبعد كلام القنصل اشتريت تذكره غير مسترجعه ب 8000 تقريبا لانه اجازتي محدده وراحت عليا على اساس كلام الامريكان سيف واسبوعين يعني بالكتير ...المهم ارسلت ايميل قبل يومين بانه طلبي له سنه تقريبا فردوا عليا اليوم يبغون مكان الولاده وصوره من جواز الوالد ...هل احد صار معه نفس الشي وكيف اتبث مكان الولاده وصورة جواز الوالد كيف ارسل صوره منه هل الجواز كامل ولا بس مكان الصوره ..وهل هدخل بفيلم اجراءات اداريه على الوالد بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deena_ib
    الله يسهل الأمر لنا ولكم ولك مسلم
    ايش تنصحوننا فيه نرسل أيميل أو ننتظر اليوم لنا 27 يوم وموعد السفره قرب اللي عنده خبره يرد علينا أسأل الله العظيم أن يفرج له كل أمر عسير
    أنا أيضا لي ثلاث اسابيع منتظر تأشيرة فيزت زوجتي وسفرنا قريب ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد .. ربنا يفرجها لي ولكم
    7 "
316 من 352 صفحة 316 من 352 ... 266311315316317321 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.