الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSomily
    السلام عليكم
    موعدي في السفارة كان يوم 30/6/2015 والى انا لم تصدر التأشيرة
    استفسر عنها يقولي تحتاج الى اجراءات ادارية قد تاخذ عدة اسابيع
    وموعد سفري قريب واخر موعد لاصدار القرارقريب
    ايش الحل

احنا بعدك بيوم وللحين تحت الإجراءت الادرايه مو المشكله بالاجراءات المشكله الصفحه ماتحدثت من تاريخ المقابله1/7
    الله يسهل لنا جميعا ولك مسلم الأمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSomily
    السلام عليكم
    موعدي في السفارة كان يوم 30/6/2015 والى انا لم تصدر التأشيرة
    استفسر عنها يقولي تحتاج الى اجراءات ادارية قد تاخذ عدة اسابيع
    وموعد سفري قريب واخر موعد لاصدار القرارقريب
    ايش الحل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorin
    أنا أيضا لي ثلاث اسابيع منتظر تأشيرة فيزت زوجتي وسفرنا قريب ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد .. ربنا يفرجها لي ولكم
    آمين يارب العالمين ربي يسر ولا تعسر الله ييسر لنا جميعا ويفرحنا قريبا بإذنه وحوله وقوته
    7 "
  3. السلام عليكم انا على من الكويت كانت مقابلتي في السفاره الامريكيه في الكويت في 10/12/2014 لفيزا السياحيه والى الان تحت الاجراءات الاداريه وسوف اكمل ال8 اشهر علما بانني سبق وزرت امريكا مرتين قبل 10 سنين ولكن في هذه المره وضعوني تحت تحت الاجراءات الاداريه قبل 8 اشهر وعملوا لي تحديث بمره واحده في 24/4 والى الان انتظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali m baker
    السلام عليكم انا على من الكويت كانت مقابلتي في السفاره الامريكيه في الكويت في 10/12/2014 لفيزا السياحيه والى الان تحت الاجراءات الاداريه وسوف اكمل ال8 اشهر علما بانني سبق وزرت امريكا مرتين قبل 10 سنين ولكن في هذه المره وضعوني تحت تحت الاجراءات الاداريه قبل 8 اشهر وعملوا لي تحديث بمره واحده في 24/4 والى الان انتظر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يفرجها لك ويسهل امرك ارسل لهم اميل فيه محامي تتصل فيه ويساعدك بس الأسعار شوي غاليه المكالمه 200 دولار
    وبعدها يأخذ 1500 دولار بس كثير يقولون 42 ساعه والفيزا خلصت
    Business Immigration Law Attorney | United States Work Visa Lawyer | New Jersey, New York, Nationwide

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali m baker
    السلام عليكم انا على من الكويت كانت مقابلتي في السفاره الامريكيه في الكويت في 10/12/2014 لفيزا السياحيه والى الان تحت الاجراءات الاداريه وسوف اكمل ال8 اشهر علما بانني سبق وزرت امريكا مرتين قبل 10 سنين ولكن في هذه المره وضعوني تحت تحت الاجراءات الاداريه قبل 8 اشهر وعملوا لي تحديث بمره واحده في 24/4 والى الان انتظر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يفرجها لك ويسهل امرك ارسل لهم اميل فيه محامي تتصل فيه ويساعدك بس الأسعار شوي غاليه المكالمه 200 دولار
    وبعدها يأخذ 1500 دولار بس كثير يقولون 42 ساعه والفيزا خلصت
    http://www.visaserve.com/
    7 "
317 من 352 صفحة 317 من 352 ... 267312316317318322 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.