الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبي انا طالب لغة انجليزية ادرس في امريكا بفيزت طالب من العام الماضي وجيت السعودية قبل رمضان اجازة لمدة ثلاثة شهور ، ولمن وصلت السعودية باسبوع قدمت على فيزا سياحيه عشان احضر زواج واحد من اصحابي في امريكا في العيد المهم توقعت انهم بيعطوني الفيزا خلال اسبوع من بعد المقابلة ، لكن للاسف الزواج انتها وانا ماحصلت على الفيزا السياحيه ولا قدرت احضر الزواج مازالت للان اجراءات اداريه من اكثر من شهر رغم ان فيزتي الطالب ساريه المفعول واي 20 ساري المفعول. وقبل امس ارسلت لهم ايميل على اساس ابغى اسحب جوازي لظروف خاصه . وانا اصلا راح ارجع الى امريكا بعد اسبوعين عشان اكمل دراستي بفيزتي الطالب . هل هناك مشكلة ؟ يعرفون اني مقدم على فيزت سياحة وانهاء مارالت في الاجراءات الإدارية ؟ ولا يدخلون عادي طالما فيزتي الطالب ماهي ملغيه والايتوني ساري المفعول ؟
    وخلال كم يوم يرجعون لي الجواز السفر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:saamir
    السلام عليكم
    ابشركم تيسرت اموري..الان انا من مكتب أرمكس ..بستلم الجواز
    اللهم لك الحمد
    اوافيكم..بالطريقة التى اتبعتها من خلالها تم اصدار الفيزا
    بالتوفيق للجميع
    السلام عليكم ...اعتذر عن التأخير ..
    الطريقة التى اتبعتها...لها فضل بعد الله في إصدار الفيزا بعد مافقدت الامل
    لقد تأخرت فيزتي مايقارب 36 يوم ..كل مااشيك على الموقع الخاص بمتابعة حالة الفيزا نفس تاريخ الموعد مافي اي تحدث ارسل إيملات مافي اي رد

أولاً: ترسل إيميل لهذا العنوان (support@ustraveldocs.com) نفس ايميلك اللي سجلتة في موقع السفارة وحجزت موعدك ...وتكتب فيه متى كان موعد السفارة عدد ايام التاخير ضروفك الدراسية ...ومتى تاريخ بداية دراستك وتكتب ايضا جميع معلوماتك الاسم و رقم الجواز ورقم DS

بعد ما ترسل الإيميل بدقائق افتح ملفك في عنوان السفارة على الرابط هذا https://cgifederal.secure.force.com/...edulingrequest

أذا وجدت ايميلك الذي ارسلته في قائمة الملاحظات في ملفك ..كذا انت ماشي صح

بعد ذلك انسخ النص اللي ارسلته إيميل مع ذكر الاسم ورقم الجواز ورقم DS واطبعة في ورقة وارسله فاكس على الرقم هذا 3098 669 2(1)966+

بإذن الله راح يتم إصدار الفيزا أو الرد عليكم رد نهائي لا تحتاج إلى محامي ولا شي اعتمد على الله ثم هذا الطريقة لا تنسونا من الدعاء

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lamar 2014
    ماشاء الله تبارك الله عقبال الجميع يارب
    متى كان موعد مقابلتك
    وللمرة الثانيه تكفون جاوبو ع أسئلتي تكفووون
    الله يبارك فيك وعقبال الجميع أن شاء الله
    كان الموعد يوم 28 jun 2015
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lamar 2014
    زوجي كان موعده الاثنين الجاي بس ارسلو له ايميل إلغاء الموعد ولقى موعد يوم الثلاثاء اللي بعده ويقول كان فيه موعد متاح الأربعاء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    يعيني يقابلو الناس بس ( الثلاثاء والاربعاء والخميس ؟
    أعتقد ايام مواعيد السفارة تبداء يوم الاحد إلى الخميس لكن لهم عدد محدد من المتقدمين إذا تحبوا تتأكدوا اتصلوا على هذا الرقم 920025855 اذا ترغبون الاسفسار باللغة العربية يوجد موظف يجاوب على اسئلتكم

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
322 من 352 صفحة 322 من 352 ... 272317321322323327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.