الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    السلام عليكم
    بطاقة صراف الراجحي مدى مكتوب عليها فيزا
    اقدر استخدمها لدفع رسوم السيفس ودفع مصاريف الفندق؟ ولا لازم اطلع بطاقة التسوق؟

الله يعافيكم
    الله يجزاكم خير اللي عنده معلومه يجاوبني مشكور
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا سويت مقابله في 28-7 والى الان مافي اي تحديث عليها من تاريخ المقابله وسفرتي الاربعاء هذا يعني بعد 3 ايام وانا عندي فيزا باقي فيها 7 شهور بس كنت حاب اجددها من بدري هل اقدر اروح لقنصليه واخذ الجواز بنفسي لان لي يومين ارسلهم ايميلات ماجاني رد كلمتهم قالو مافي رقم تتوصل مع قسم الفيز الطريقه الوحيده لتواصل معهم هي الايميل وانا رحلتي بعد 3 ايام وش الحل؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    لو انا مكانك دقيت على البنك وسالت لان تفرق من شخص لشخص ومن بنك لبنك بس دام فيها فلوس ( 90% تمام وظعك وال 10% يكون المكان الي بتروحيننه مايسحب منه الراجحي لاسباب دينيه )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ، اسعد الله مساكم

ياشباب انا عندي فيزا F-1 ودرست لمدة ٧ أشهر ورجعت السعودية وانلغى I-20 والان أبغى ارجع مره ثانية هل راح أواجه مشاكل في التقديم مرة اخرى او تاخير لانه بداية الدراسة في ٧ سبتمبر افيدوني الله يجزاكم خير
    فيزتك اخوي انلغت يعني يبيلك وحده جديده والسيفيس بعد لا ان شاء الله منتب مواجه مشاكل بس بيسالونك ليش بطلت ورجعت وتعيد من اول وجديد الي قلته لهم في قبل 7 شهور بالموقابله بس اخوي وظعك عادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا سويت مقابله في 28-7 والى الان مافي اي تحديث عليها من تاريخ المقابله وسفرتي الاربعاء هذا يعني بعد 3 ايام وانا عندي فيزا باقي فيها 7 شهور بس كنت حاب اجددها من بدري هل اقدر اروح لقنصليه واخذ الجواز بنفسي لان لي يومين ارسلهم ايميلات ماجاني رد كلمتهم قالو مافي رقم تتوصل مع قسم الفيز الطريقه الوحيده لتواصل معهم هي الايميل وانا رحلتي بعد 3 ايام وش الحل؟
    مرحبا اخوي .. والله انا نفس موضوعك بالضبط .. جاي بدري وقلت اجدد مع انو باقي فيها 5 شهور .. لقافه من جد .. لكن نقول قدر الله وماشاء فعل .. مقابلتي كانت ع 15/7/2015 والي الآن وضع الفيزا ع adminstrative processing يعني مالنا الا الصبر .. الله يعينك انت باقي 3 ايام فالازم تدخل ع نفس الموقع اللي سويت فيه موعدك - بعدين اضغط علي بروفايد فييدباك او بالعربي الظاهر انها "ملاحظات" وبعدها راح يفتح معاط مربع للكتابه .. طلع كل اللي بصدرك وانا اخوك ولاتنسى معلوماتك من جواز ورقم ابليكشين وكذا .. بعد ماتنتهي خطابك سوي submit وحتجيك ع طول رساله ع ايميلك مكتوب فيها انو تم فتح قضيه لك .. بعدها بساعات قليله راح يردون عليك ان شاء الله وبالتوفيق وانا اخوك .. انا باقي اسبوعين ع الدراسه وربي خايف وماانام الليل لكن وكلتها ع رب العالمين ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    والله يااخت ريهام ع ماعتقد انك تقدري ان شاء الله تستخدميها .. بس بطاقة التسوق سمعت انو ماعليها عموله وتكفي عن حمل الكاش .. عالعموم جربي دفع السيفس عليها واذا مشت الله يوفقك .. بس لازم تكلمي البنك عشان تتاكدي اذا فيه عليها عموله ولا لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rajeh Alanazi
    مرحبا اخوي .. والله انا نفس موضوعك بالضبط .. جاي بدري وقلت اجدد مع انو باقي فيها 5 شهور .. لقافه من جد .. لكن نقول قدر الله وماشاء فعل .. مقابلتي كانت ع 15/7/2015 والي الآن وضع الفيزا ع adminstrative processing يعني مالنا الا الصبر .. الله يعينك انت باقي 3 ايام فالازم تدخل ع نفس الموقع اللي سويت فيه موعدك - بعدين اضغط علي بروفايد فييدباك او بالعربي الظاهر انها "ملاحظات" وبعدها راح يفتح معاط مربع للكتابه .. طلع كل اللي بصدرك وانا اخوك ولاتنسى معلوماتك من جواز ورقم ابليكشين وكذا .. بعد ماتنتهي خطابك سوي submit وحتجيك ع طول رساله ع ايميلك مكتوب فيها انو تم فتح قضيه لك .. بعدها بساعات قليله راح يردون عليك ان شاء الله وبالتوفيق وانا اخوك .. انا باقي اسبوعين ع الدراسه وربي خايف وماانام الليل لكن وكلتها ع رب العالمين ان شاء الله
    انا قدمت يوم 7/7 فيزا سياحه وعندي فيزا F1 باقي له 4 سنوات ساري المفعول بس للان ما صدرت فيزا السياحه فقررت اسحب جوازي وادخل بفيزت ال F1 لان عندي اي توني ينتهي نهاية السنة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rajeh Alanazi
    يعطيك العافيه اخوي جاني رد امس وقالو بنرسله لك بس ما ادري كم يبيله لبن يجي
    7 "
325 من 352 صفحة 325 من 352 ... 275320324325326330 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.