الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljubairi1985
    بشر وصلك الجواز ؟ وهل امكانك الدخول الى امريكا بالفيزا السابقه اللي ما انتهت ؟
    الحمد الله اخوي طلبت استرجاع الجواز الاحد وصلني الثلاثاء وصارلي كالتالي

دقيت ازعجت القنصليه الي بظهران وشرحتلهم وظعي اني مسافر بكرا ومحتاج الجواز قالو عطنا اسمك ورقم الجواز شيكو لقو ان الجواز مرسول من الاثنين ثلتلهم كيف اليوم مشيك مع ارامكس قالوو مافي شي لك قالي دق عليهم وقلهم يمكن وصلهم الحين واذا قالو لا قلهم يشيكون على فرع الخبر ارامكس اقصد تلقاه هناك يتحول ولا شي قلتله اوك. على طول دقيت على ارامكس ولقيته في فرع السلي بالرياض ورحت طياره عليه وخذته. وملصق ورقه ورا الجواز رقم الابليكاشن حقي فالسفاره عشان يستمرو بي اجرائات الفيزا وعادي اقدر اسافر بالفيزا الثانيه ماتتكسل الاولى الى اذا طلعت غيرها.

- - - مشاركة محدثة - - -

بس هل اقدر الحين ارسل جوازي من امريكا الى السعوديه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ، ياشباب هل مبلغ ١٠٠٠٠$ دولار كافية لاستخراج فيزا F-1 افيدوني جزاكم الله خير
    اعتقد لو توفر 30,000$ يكون أضمن أو على حسب المطلوب في الـI-20 لأن كل I-20 فيه معدل التكاليف للسنة الدراسية و لازم يكون معك مبلغ يغطي سنة دراسيه واحده على الأقل عند التقديم على التأشيرة.
    هذا حسب اعتقادي و لكن يمكن يكون هناك ناس قدموا بنفس المبلغ اللي معك و طلعوا التأشيرة.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g8or
    اعتقد لو توفر 30,000$ يكون أضمن أو على حسب المطلوب في الـI-20 لأن كل I-20 فيه معدل التكاليف للسنة الدراسية و لازم يكون معك مبلغ يغطي سنة دراسيه واحده على الأقل عند التقديم على التأشيرة.
    هذا حسب اعتقادي و لكن يمكن يكون هناك ناس قدموا بنفس المبلغ اللي معك و طلعوا التأشيرة.

بالتوفيق.
    شكراً لك ، لكن عندي سؤال اذا كانت الملحقية هي المتكفله بتكاليف الدراسة وانا مسؤول عن المعيشة فقط هل اذكر هذا الشي بالمقابلة علما ان لدي فيزا وتم الغاؤها قبل شهر من الان افيدوني جزاكم الله خير مقابلتي الاثنين وشايل هم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    شكراً لك ، لكن عندي سؤال اذا كانت الملحقية هي المتكفله بتكاليف الدراسة وانا مسؤول عن المعيشة فقط هل اذكر هذا الشي بالمقابلة علما ان لدي فيزا وتم الغاؤها قبل شهر من الان افيدوني جزاكم الله خير مقابلتي الاثنين وشايل هم
    خذ ضمان مالي من الملحقية أو الوزارة و عطهم إياه بالمقابله و أمورك تمام.
    7 "
  5. الله يسهل اموركم جميعا
    انا مثلكم تحت الإجراء الإداري يمكن5شهور وقمت قدمت على طلب جديد ورحت وجاني رفض بس الطلب القديم تحت الإجراء الإداري إلى الآن ماتغير نفس التاريخ وش السالفه نمشي على الطلب القديم الى تحت الاجراء الاداري لو الجديد الرفض ويعطيكم العافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.ali
    الله يسهل اموركم جميعا
    انا مثلكم تحت الإجراء الإداري يمكن5شهور وقمت قدمت على طلب جديد ورحت وجاني رفض بس الطلب القديم تحت الإجراء الإداري إلى الآن ماتغير نفس التاريخ وش السالفه نمشي على الطلب القديم الى تحت الاجراء الاداري لو الجديد الرفض ويعطيكم العافيه
    وقت المقابله ايش قالولك لطلب القديم كم ياخذ اسبوع اسبوعيين ؟

راسلهم على ايميل القنصليه انت وين سويتها
    7 "
326 من 352 صفحة 326 من 352 ... 276321325326327331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.