الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooo1981
    السلام عليكم ياشباب ،،،، اللي مقابلته معي يوم الاثنين الماضي بسفارة امريكا في الرياض ٦ جون ٢٠١٦

هل فيه تحديث صار معكم ؟؟؟

انا مقدم على دراسيه والحاله لازالت اجراءات اداريه معانه للاسف اللي قابلني كان صارم وحتى الابتسامه مافيه

ارجوكم اللي عنده خبر يرد وشكرا
    الإجراءات تختلف من شخص لآخر
    7 "
  2. قصتي مع الفيزا الامريكية بدات بتاريخ 22\5\2016 كانت مقابلتي والامور مية المية قابلت والقنصل كان بشوش بعد ما انقبلت واحذ الجواز قلي بدها اسبوع المهم بعد يومين السفارة ارسلتلي ايميل انه يحتاج اجراءات اضافية ورجعتلي الجواز بتاريخ 28\5\2016 بعد ذلك وبتاريخ 30\5\2016 كلمتني السفارة انه ارجع الجواز لانه جت الموافقة فعلا رجعته وبعد يومين عمل ارسلولي الجواز مع الفيزا والامور تمام ان شا الله تتيسر الامور مع الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم انا من سوريا قدمت انا وزوجي واولادي عالفيزا السياحية طبعا بعد ماخلصت الفيزا الاولى واللي اخدتها كمان بالاحداث تقريبا ب 2013 موعد مقابلتنا كان ب 16/12/2015 وبعد ماخلصت المقابلة قال القنصل ناقص معلومات ويلزمنا فواتير عن عمل زوجك مع العلم عندي ولدين بيدرسو بامريكا المهم تاني يوم جبت الفواتير لمقر السفارة وقالوا نحنا نتصل فيكم وصرنا اكترمن ست اشهر ولحدالان مافي اي خبر معقول يطولو اكتر من هيك والسؤال التاني عند انتهاء الإجراء الاداري بيخبرونا سواء بالرفض او القبول ولا بعد فترة يعتبر طلب الفيزا مرفوض ديناميكا وبعتذر عن طرح موضوعي بالمنتدى بس كل القصة انو حسيت انو هاد المنتدى فيه ناس عندهن خبرة بموضوع الإجراءات الادارية مع خالص الشكر والتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandi 40
    السلام عليكم انا من سوريا قدمت انا وزوجي واولادي عالفيزا السياحية طبعا بعد ماخلصت الفيزا الاولى واللي اخدتها كمان بالاحداث تقريبا ب 2013 موعد مقابلتنا كان ب 16/12/2015 وبعد ماخلصت المقابلة قال القنصل ناقص معلومات ويلزمنا فواتير عن عمل زوجك مع العلم عندي ولدين بيدرسو بامريكا المهم تاني يوم جبت الفواتير لمقر السفارة وقالوا نحنا نتصل فيكم وصرنا اكترمن ست اشهر ولحدالان مافي اي خبر معقول يطولو اكتر من هيك والسؤال التاني عند انتهاء الإجراء الاداري بيخبرونا سواء بالرفض او القبول ولا بعد فترة يعتبر طلب الفيزا مرفوض ديناميكا وبعتذر عن طرح موضوعي بالمنتدى بس كل القصة انو حسيت انو هاد المنتدى فيه ناس عندهن خبرة بموضوع الإجراءات الادارية مع خالص الشكر والتقدير
    عليكم السلام اخت غاندي

مافيه وقت محدد للاجراءات الاداريه للاسف حسب التجارب وحسب مانسمع ونقرا، وبعد انتهاء الاجراء الاداري راح يصدر القبول او الرفض وبامكانك متابعة حالة الفيزا من خلال الرابط ادناهhttps://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTA11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    مقابلتي ٢٣ يونيو ورجعوا جوازي اليوم ٤-جولاي عن طريق ارامكس ولم تصدر فيزتي وشيكت على الموقع مكتوب تحت الاجراءات الادارية، ماعطوني الا الجواز
    أهلا اخوي over the air بنسبة لسؤالك هل جواز السفر واحد أو اثنين؟ (أقصد بكلامي الي رجعوه لك الجديد ولا القديم)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandi 40
    السلام عليكم انا من سوريا قدمت انا وزوجي واولادي عالفيزا السياحية طبعا بعد ماخلصت الفيزا الاولى واللي اخدتها كمان بالاحداث تقريبا ب 2013 موعد مقابلتنا كان ب 16/12/2015 وبعد ماخلصت المقابلة قال القنصل ناقص معلومات ويلزمنا فواتير عن عمل زوجك مع العلم عندي ولدين بيدرسو بامريكا المهم تاني يوم جبت الفواتير لمقر السفارة وقالوا نحنا نتصل فيكم وصرنا اكترمن ست اشهر ولحدالان مافي اي خبر معقول يطولو اكتر من هيك والسؤال التاني عند انتهاء الإجراء الاداري بيخبرونا سواء بالرفض او القبول ولا بعد فترة يعتبر طلب الفيزا مرفوض ديناميكا وبعتذر عن طرح موضوعي بالمنتدى بس كل القصة انو حسيت انو هاد المنتدى فيه ناس عندهن خبرة بموضوع الإجراءات الادارية مع خالص الشكر والتقدير
    أهلا اختي غاندي بنسبة للتاشيرة السياحيه الذي قام به الموظف في السفارة عمل صائب ولا يحمل أي خطأ في إجراءات التأشيرة السياحية ولكن يمكنكي اختي الكريمة بأن تطلبي لجوء اذا اردتي ذالك وسوف تكون الإجراءات غير معقدة بإذن الله ولكن بشرط أن تنطبق عليك الجوء
    7 "
344 من 352 صفحة 344 من 352 ... 294339343344345349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.