الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي تواصل مع أرامكس راح يطلبون رقم جواز السفر بعدها بإذن الله راح يقولونك تعال خذها اذا ما كانت موجوده عند أرامكس تواصل مع السفارة الأمريكية أو يفضل أن تزور السفارة الأمريكية
    شكرا لمرورك
    كلمت أرامكس قالو ماوصل شي وإذا وصل شي بتجيك رساله من أرامكس.
    هل بالأمكان أني ادخل للسفارة واستفسر عن الفيزا؟
    لأنه وانا رايح الموعد اشوف ما احد يقدر يدخل إلا لمن يكون عنده ورقة موعد فقط!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـارس نجد
    شكرا لمرورك
    كلمت أرامكس قالو ماوصل شي وإذا وصل شي بتجيك رساله من أرامكس.
    هل بالأمكان أني ادخل للسفارة واستفسر عن الفيزا؟
    لأنه وانا رايح الموعد اشوف ما احد يقدر يدخل إلا لمن يكون عنده ورقة موعد فقط!!
    لا تقدر تسئل راح يكون فيه واحد لبناني أو سوري عند القاعه هو إلى راح يفيدك لأنه عنده الكمبيوتر بس اكيد تعرف رقم جوازك وترى أرامكس إلى بظهران شوي مخرفين لأنه أذكر اول يوم اطلع الفيزا قالوا لي مو عندنا و الموقع حق السفارة مكتوب تحت الإجراء ورسالة الايميل الي أرسلته لهم يقولون رسلنه صار لنا 10 أيام اذا ما استلمتها خلال نهاية الأسبوع راح ترجع لنا وانا بعد ما كنت فاضي للعوار الرأس و المراجعات أخذ سيارتي و اروح عند مركز أرامكس الي بظهران واعطي له الورقه الخضراء أو زرقاء مو ذأكر واعطي له رقم جوازي يقول مو عندنا ما جانا شي أقوله إلا عندكم قال مو مبين شي بالنظام و اوريه الايميل حق السفارة ويطقطق بالكمبيوتر ويقولي ايه واصله من زمان
    7 "
  3. قدمت ع الفيزا انا وزوجتي . يوم6/7 اول يوم رمضان المهم بعد من يوم طلعت فيزة زوجتي وانا الي الان معطيها وضعيت الانتظار. والصراحه بديت افقد الامل ونقول الله يسهلها يارب . للعلم هذا تجديد الفيزا وليس اول مره والحمدالله ماكان عندي مشاكل في امريكا . الله يوفق الجميع .
    7 "
  4. مأدري هذا تعمد ولا غباء من القنصلية.
    حظرت المقابلة بتاريخ 13\7, وقالت لي موظفة القنصلية انه تم الموافقة وسوف يتم إصدار الفيزا خلال اسبوع بالكثير, وجلست 3 اسابيع اشيك على الفيزا من موقععم وكل اسبوع أراسلهم ايش صار بالفيزة-لان موعد دراستي كان قريب 11\8- ويردون ان الفيزا تحت الإجراءات الإدارية. اليوم شيكت على الفيزا وطلع ان الفيزا تحت الإجراءات النهائية وسوف يتم إستلامه خلال 10 أيام.
    هل هذا تعمد منهم ام استهبال؟؟؟ تصدر فيزتي بيوم دراستي
    انا كلمت الجامعة وقالو أذا ما جيت بتاريخ بداء الدراسة لازم تأجل الدراسة إلى بداية السنة 1\1\2017 وراج نغير موعد الدراسة في I20 ونرسله لك ولا راج يجتاح انك تطلع سيفيس جديد.

السوءال الأن، هل لازم اطلع فيزة جديدة او احدثها او اني استخدم الفيزة اللي بستلمها بعد كم يوم؟
    7 "
346 من 352 صفحة 346 من 352 ... 296341345346347351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.