الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد القوي
    خالد القوي

مشرف سابق على ملتقيات التأشيرات وأمور القنصلية و الدارسين على حسابهم الخاص

خالد القوي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد القوي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات التأشيرات وأمور القنصلية و الدارسين على حسابهم الخاص. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة N/A
    • N/A
    • هندسة
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 23rd, 2013, 11:10 AM

أخواني أخواتي .. شباب بنات .. بارك الله فيكم

هذا الموضوع سيكون محطة تجمع منتظرين الفيزا
    سوف يكون لكم تجارب ، نصائح ، مشاكل ، حلول
    و أسأل الله أن يكون بعونكم و أن تغادروا هذا الموضوع
    بأسرع وقت .!!

فكر و لو للحظة أن ما يحدث لك هو واحدة من مراحل الحياة المليئة بالصعاب .!
    إنما هو بداية لمشوار طويل اسمه " الدراسة الجامعية " .!
    بداية للبداية ،، ما يحصل الآن هو بداية الابتعاث الخارجي
    و أن دراستك للغة هي بداية دراستك الجامعية .!!
    و دراستك الجامعية هي واحدة من مراحل الحياة و هي من أفضل المراحل التي تمر بها في حياتك
    حيث أنها ليست محدودة و بإمكانك إطالتها كيف ما شئت بخوض تجربة في الدراسات العليا .!!
    بسبب ذلك فهي ستكون محطة لا نهاية لها ، مليئة بالمغامرات و الإثارة .!!
    و ما يمر فيها من ذكريات طيبة كانت أم سيئة لم و لن تمحى من ذاكرتك
    بما أن هذه المرحلة تمثل مركز قوتك لأنك في بداية شبابك . فهي اختبار لك .!
    دعنا نرى ما مدى نجاحك في هذه المرحلة ...

** بقلم : بلاتــينــيوم - ملتقى مبتعث

إذا ... هذا الموضوع سيكون تجمع منتظرين الفيزا
    و بالتوفيق لكم جميعا
    و عندي كلمة أخيرة ...

- - - مشاركة محدثة - - -

الموضوع هذا راح يكون بإذن الله متابعة لإجراءات منتظري الفيزا الامريكيه ..
    ولجعل المنتدى أكثر تنظيما سيتم إغلاق الجزء الاول منه .. واستكمال النقاش هنا ..

علماً بأن رابط الموضوع الاول هو: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread272452.html

أتمنى أن يكون الموضوع فاتحة خير على الجميع و تسهيل لجميع الكرب بإذن الله ..

بالتوفيق للجميع
  2. اول رد محجوز هع
    ان شاء الله يكون اخر تجمع للمنتظرين، وتصير اجراءات جديدة تعدل من وضع المنتظرين.

انا فيزتي باقي تحت الاجراء وتاجلت دراستي سنه يعني اي تونتي جديد بسيفس جديد وجوازاتي عندي ماطلبوها
    اذا خلصت الاجراءات وطلبوني اي تونتي جديد بسيفس مختلف
    راح تتعطل مره ثانيه واقدم من جديد ولا واشلون؟؟؟؟؟؟؟

^^
    ^
    ماتوقع رح يطلبون سيفيس مختلف، انا كانت دراستي قبل 5 شهور وطلبت اي توني جديد بنفس رقم السيفيس القديم في 2014 يعني ان شاء الله مافي مشكلة، وحتى لو اعطوك سيفيس مختلف مافي مشكلة.
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحمدلله تمت المقابله على خير في الظهران
    موعدي كان الساعه8 وطلعت من البيت 5:45 تعرفو زحمة الشوارع عشان الدوامات وصلت 6:30 وقال لنا العامل الا عند المدخل مايصير ندخل الا 7:30 وانتظرنا أمرنا لله طبعا هالفتره راسي مصدع وحالتي حاله ههه مر الوقت بالقطاره الساعه ماكانها تمشي ودخلت للتفتيش وبعدها عند نافذه عطيت الموظفه الاي توني ورسوم سداد سامبا ونموذج ds-160 والجواز ووضعتهم كلهم في الجواز بعدها دخلت واخذت رقم وكان رقمي 84 وهنا لايخفى عليكم انواع التوتر الا تعرفوه نادى علي الموظف وأخذ الجواز ولصق عليه ورقه ورجعه لي وسالني رايحه دراسه قلت له نعم اول مره تروحي أمريكا قلت له نعم بعدها قال لي استريحي ب5 دقايق تقريبا دق الجرس وجى دوري وكانت الموظفه فلسطينيه وكانت اخلاقها نص ونص صراحه مارتحت لها اخذت الجواز سالتني رايحه دراسه قلت لها نعم بعدها أخذت البصمات وقالت لي استريحي تعبت من كلمة استريحي ههه كنت على اعصابي بشوي نادت علي موظفه حبوبه جدا وانا اتكلم معاها حسيت اني اكلم وحده من صاحباتي كانت في كاونتر رقم3 سالتني رايحه دراسه قلت نعم على حساب مين؟قلت لها الوالد وين يشتغل؟ارامكو السعوديه كم معدلك في ثانوي؟قلت لها اي ولايه واي معهد؟ وبس قالت لي تستلمي الجواز بعد 5ايام وعطتني ورقه عاد انا هنا ابتسمت ابتسامه عريضه وتنفست الصعداء ههه وشكرتها وكان تعاملها من جد عسل
    وعقبال الباقي انشاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

انا مقابلتي كانت يوم 22 اكتوبر
    والحمد لله اخذ الجواز وقلي تاشيرتك جاهزه بس يومين او ثلاث بالكثير اسبوع وتستلميها وقلتلو موعد سفري بعد اسبوعين قال ماعليك تجيكي بدري ، وما اعطاني ولا ورقه وبس مشيت .

شيكت ع الحاله تحت الاجراءات الدوريه
    اليوم التاني تغيرت ل no status
    خفت من دي !
    طموني مافي شى يعني !
    7 "
  5. الحمد لله ...
    اليوم الأربعاء 23 اكتوبر 2013 ..
    كانت مقابلتي الساعة 8:30 بجدة ... وصلت الساعة 8:15... دخلنا وقابلنا موظف سوداني وشيك على رقم الباسبورتات .وورقة الموعد ... واخذ من زوجي جواله وحطه بالظرف بعد ماقفل الجوال ... انتظرنا دورنا وبعدبن دخلنا غرفة تفتيش وطبعا شوية تفتيش محترم ... بعدها توجها لى قسم القنصل والتأشيرة .... أول مادخلنا استقبلتنا موظفة رتبت أوراقنا في الجوازات ... ومن كثر ما كانت متحمسة حطت أوراق ولدي في جواز ... استغربت لاني لسه ماعطيتها اي جواز .... والحمد لله اني انتبهت .. طلع الجواز مو لولدي لواحد قبلي وطلع متحمس مسكين ونساه ..... المهم انتبهوا لأوراقكم وأغراضكم كويس .... (( الاوراق :: الجواز و ds-160 ورسوم السيفز وورقة الموعد ... وسألتني عن كشف الدرجات لآخر مرحله وكشف الحساب وتعريف بالراتب وللأسف ماكان معاي عريف بالراتب ...قالتلي هالاوراق ممكن يطلبونها منك وممكن لا فخليها على جنب والباقي كلله ماله داعي حتى رسوم التأشيرة ....
    المهم أخذنا رقم ودخلنا للصالة ... ورحنا على المكاتب عاليمين اللي سألتني ليش رايحة وأي ولاية وأخذت بصماتي وبصمات زوجي .... وبعدها انتظرنا فترة كانت علي في منتهى التوتر ... وطبعا المقابلات قدامك صايرة بس ماتسمع من الكلام الا ماقد قل ... المهم بعد فترة من الانتظار اللي بنيت فيها وهديت كل احلامي .... نادوا على اسم زوجي ... وطبعا لصقت معاه ورحت وسألني عن اسمي وطلب بصماتي وبصمات زوجي ...وكان مرح صراحة كلمته نص عربي ونص انجليزي على حسب ماتطلع معي ... وكانت أسأله جدا عادية ومافيها أي توتر .... الولاية, المدينة, أول مرة , لك أقارب, فين , من الكفيل ...قلتله زوجي ونظر فيه وضحك ... وطلب كشف الحساب " وهنا خفت يسأل عن تعريف الراتب ... بس الحمد لله ماسأل " المهم سأله فين يشتغل وهل هو متقاعدأو أخذ اجازة وهل الاجازة كافية مدة دراستي ... وبس جلس يطقطق عالجهاز ... وعطانا كل الاوراق ماعدا الجوازات وقال وهو مبتسسسسم " فيزتكم مقبولة " تستلمونها بعد اسبوع او اقل من ارامكس .... وبس

المقابلة كانت أشبه بجلسة حواار بين أصدقاء الصراحة .... كل اللي شفتهم كانوا ودوديين في الكلام وبشووشيييين ..... فلا تشيلوا هم ...... المهم خلوا معاكم كل الاورااق عشان تكونوا في السليم .... كونوا واثقين من نفسكم وهاديين .... وقبل كل شي الاستغفاار والدعااااء .....

وربنا يوفق الجمييع ....

تحياتي .. حبة مطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.111
    اللهم لك الحمد
    اليوم أتصلوا عليا القنصلية بجدة وطلبوا جوازي
    وعلى طووووول رحت لفيدكس ورسلته لهم
    بس دخلت على الموقع ولاحظت انه مازالت الإجراءات الإدارية
    طمنوني تكفووون
    انا مثلك بس ارسلوا لي بالايميل ورحت طيرآن على فيدكس وارسلته (قبل يومين)
    لكن الى الأن اجرائات اداريه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    انا مثلك بس ارسلوا لي بالايميل ورحت طيرآن على فيدكس وارسلته (قبل يومين)
    لكن الى الأن اجرائات اداريه
    وانا مثلكم طلبوه من شهر تقريبا واعطوني 3 تحديثات اخرها يوم 25/9 والى اليوم اجرائات اداريه مع العلم ان الايتوني تاريخه يوم 6/1/2014
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.