الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار حول مكان القنصلية الأمريكية بالمنطقة الشرقية .. وسعر الموعد !

استفسار إستفسار حول مكان القنصلية الأمريكية بالمنطقة الشرقية .. وسعر الموعد !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على الله توكلي
    على الله توكلي

مبتعث جديد New Member

على الله توكلي السعودية

على الله توكلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ؟
    • ؟
    • علمي
    • ذكر
    • الدمام, أرض الله
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

November 1st, 2013, 10:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا قريت بعد ما خلصت دفع رسوم الفيزا ان فيه مبلغ رمزي الموعد وهو (٤٥) ريال، وأنا ما عندي حساب في البنك سامبا
    وموعدي يوم الأحد على تسعه
    كيف أسدد هالمبلغ قبل لا أروح الموعد ؟ وعلى اي حساب؟
    وجزاكم الله خير الجزاء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكره بإذن الله موعدي في السفاره الأمريكية بالظهران وإلى الآن انا مو متأكد من العنوان بالضبط
    الورقه الي طبعتها لأخذ الموقع واصف لي الخبر منطقة البستان. مقابل موفنبيك بس فيه موضوع هنا واصفين المكان بالظهران قريب من جامعة البترول والمعادن
    ابي اعرف وين موقع السفاره بالضبط
    و شكرًا

7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أكتبي فقط .. بقوقل أو في محركـ آلبحث عنوآن آلقنصلية الأمريكية .. وسـ تجديه ..
    أو أدخلي إلى موقعهم وإبحثي عن مكآنهم ..

رسآلة إدآرية :
    تــم دمج موضوعك آلجديد مع موضوعكـ هذآ آلموضوع آلسآبق ..
    وتغيير آلعنوآن !!
    آلرجآء عــدم فتح موآضيع مكررهـ !! حتى لآ يتعرض للحذف أو آلإقفآل ..
    فقط كٌل مآهو عليكـ تحديث مووآضيعكـ آلسآبقة !
    وشكرآ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله توكلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكره بإذن الله موعدي في السفاره الأمريكية بالظهران وإلى الآن انا مو متأكد من العنوان بالضبط
    الورقه الي طبعتها لأخذ الموقع واصف لي الخبر منطقة البستان. مقابل موفنبيك بس فيه موضوع هنا واصفين المكان بالظهران قريب من جامعة البترول والمعادن
    ابي اعرف وين موقع السفاره بالضبط
    و شكرًا

قبل جامعة البترول بالضبط يعني كأنك متجهه للجامعة و قبلها فيه نقطة تفتيش عندها القنصلية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسين
    قبل جامعة البترول بالضبط يعني كأنك متجهه للجامعة و قبلها فيه نقطة تفتيش عندها القنصلية

صحيح .. وحتى يكون الوصف أدق ..
    (ماني عارف من اي جهه راح تجيين) .. لكن .. خلي وجهتك الى جامعة البترول والمعادن .. وبيكون مجمع الظهران "جيان" ومجمع "امواج" و "إيكيا" كلها خلفك .. واول ماتدخلين من تحت كبري البترول والمعادن .. بتكون فيه اشاره تحت الكبري مباشره .. اتجهي سيده على طول بعد الاشاره ..
    قبل لاتوصلين ثاني اشاره بعد الكبري .. القنصليه الامريكية بتكون على يسارك بالضبط وعلى يمينك بالجهه المقابله للقنصليه بيكون فيه بنك الرياض ..
    الموهم علشان تدخلين على القنصليه لازم تاخذين فوق تحت من عند الاشاره الثانيه "اللي قبل جامعة البترول والمعادن" وتصير القنصليه على يمينك ! ..

هذا موقع القنصليه على خرائط قوقل

للمعلوميه : يمنع جلب اي اجهزه الكترونيه معك داخل القنصليه .. يعني جوالاتك ومفاتيح وكل شي تبقى بالسياره ..
    ماتاخذين معك غير الاوراق اللي تحتاجينها فقط !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.