الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو منكم الساعدة السريعة انا في ورطة مع موقع حجز المواعيد في السفارة الامريكية

ارجو منكم الساعدة السريعة انا في ورطة مع موقع حجز المواعيد في السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monadear
    monadear

مبتعث جديد New Member

monadear السعودية

monadear , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السويد
    • Jul 2013
    المزيدl

November 2nd, 2013, 01:01 PM

السلام عليكم اخوني ارجو منك المساعدة مشكلتي متعلقة بموقع حجز المواعيد في السفارة الامريكية
    قمت بتقديم وفتحت حساب وبعد مدة عدت لكمال البيانات رفض الحساب ان يفتح وعندما اخترت "نسيت كلمة المرور" لم يصلني اي اميل بكلمة سر جديد مع العلم اني اعدت المحاولة عدت مرات فقمت بنشاء حساب اخر و عندما وصلت في حد معين من املاء البيانات رفض الموقع ان اكمل لانه يوجد حساب " الاول" فيه نفس البيانات ولا اعرف ماذا افعل لكمال التسجيل وحجز موعد ارجو المساعدة مع العلم اني قمت برسال اميل للسفارة ولم يصلني الرد بعد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monadear
    السلام عليكم اخوني ارجو منك المساعدة مشكلتي متعلقة بموقع حجز المواعيد في السفارة الامريكية
    قمت بتقديم وفتحت حساب وبعد مدة عدت لكمال البيانات رفض الحساب ان يفتح وعندما اخترت "نسيت كلمة المرور" لم يصلني اي اميل بكلمة سر جديد مع العلم اني اعدت المحاولة عدت مرات فقمت بنشاء حساب اخر و عندما وصلت في حد معين من املاء البيانات رفض الموقع ان اكمل لانه يوجد حساب " الاول" فيه نفس البيانات ولا اعرف ماذا افعل لكمال التسجيل وحجز موعد ارجو المساعدة مع العلم اني قمت برسال اميل للسفارة ولم يصلني الرد بعد
    مثل هالاشياء لازم تكون حافظ معلوماتها في مجلد خاص
    حاول ترجع تسوي إستعادة اكثر من مره وتاكد صحة المعلومات المدخلة
    انا وقت ماجيت اسجل بالموقع حاولت يمكن 10 مرات وفي النهاية ضبط معي

الله يوفقك
    7 "
  3. المشكلة اني فتحت حسابين في الموقع وكل ما احوال اكمال البيانات يرفض بسسب الحساب الاول وماني عرفة كيف الغي الحساب و الحساب الاول مو راضي يفتح معاية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكلة اني فتحت حسابين في الموقع وكل ما احوال اكمال البيانات يرفض بسسب الحساب الاول وماني عرفة كيف الغي الحساب و الحساب الاول مو راضي يفتح معاية وانا كتبة كل شي في نوت عندي بس مدري كيف كدا صار معايه
    7 "
  4. شيك ع ايميلك اكيد أرسلوه لك
    او شوف الجنك ميل وحاول تذكر كلمة السر الاساسية وان شاء الله تزبط أمورك

نصيحة خلي لك دائماً كلمة مرور وباسورد قوية محفوظة في جهازك واستخدمها وقت تحتاجها بكده تضمن انك ما راح تنسى ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.