الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أحتاج فيزا جديدة بعد البقاء في السعودية أكثر من 5 أشهر؟

استفسار هل أحتاج فيزا جديدة بعد البقاء في السعودية أكثر من 5 أشهر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين كنت داخله وراح اكتب نفس موضوعك ،،لان انا بعد درست سمستر ونزلت من الصيف والا الان مارجعت لاني راح اغير التخصص والجامعه ونفس الشي تغير رقم السيفيس والفيزا تخلص 2017 وجلست اقرآ واسآل ناس وطبعا ارائهم مختلفه ،، في ناس جلسوا سنه في السعوديه ورجعوا ولا جددوا الفيزا بس ادفعوا للسيفيس الجديد ودخلوا عدي ،، انا دراستي بدايه السنه 2014 وخايفه اجدد وياخروني وخاصه اني ما اقدر اخذ تاجيل بعثه عند الملحقيه
    7 "
  2. ^ ^ والله براحتك بس ترى إذا قدمتي على فيزا جديدة احتمال يأخروك لأشهر حسب تجربة ناس كثير ، أنا قدمت وصار لي اسبوع بدون رد بس إن شاء الله تطلع يا رب .. وعلى فكرة لو قدمت على فيزا جديدة راح يكنسلوا فيزتك القديمة سواء انقبلت أو انرفضت يعني قصدي ما تقدري بعد ما يرفضوك مثلاً تروحي بفيزتك القديمة وتجربي حظك!

أنا سمعت ناس كثير في الفيسبوك في قروب Saudis In USA تقول بس تجيب آي توني جديد وتفعل السيفيس الجديد (عن طريق دفع رسوم السيفيس بالنت) وتدخلي أمريكا بنفس الفيزا بس في الموقع الرسمي مكتوب أن لازم فيزا جديدة ففيها مخاطرة!

اقرإي الردود وشوفي :

https://www.facebook.com/suadisinusa...51396758875987
    7 "
  3. صح كلامك،، وانا خايفه اوهج نفسي،، انا اول مرا طلعت فيزا اخذت ثلاث اسابيع ويوم جددتها علشان تغير رقم السيفيس اخذت ثلاث ايام بس طبعا ما اضمن شي،، فا شكلي راح اتكل علا الله و بروح فيها ولا اضيع دراستي،،م والله يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيورين
    صح كلامك،، وانا خايفه اوهج نفسي،، انا اول مرا طلعت فيزا اخذت ثلاث اسابيع ويوم جددتها علشان تغير رقم السيفيس اخذت ثلاث ايام بس طبعا ما اضمن شي،، فا شكلي راح اتكل علا الله و بروح فيها ولا اضيع دراستي،،م والله يسهل عليك
    والله براحتك ، وإن شاء الله تمشي أمورك وتدخلين أمريكا على خير!
    وأتمنى أنك تردّي في هالموضوع عن اللي صار لك إذا وصلتي أمريكا ..
    7 "
  5. انشالله خير ، وانتي كمان طمنينا اذا طلعت فيزتك... انا جلست اقرآ في موضوع كم استغرقت خروج الفيزا واشوف ناس كاتبه انتظارهم مرااا طويل،، ما ادري هل السفاره رجعت تتشدد مثل اول ولا وش حاصل،،، الله يعين الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.