الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل أحتاج فيزا جديدة بعد البقاء في السعودية أكثر من 5 أشهر؟

مساعدة هل أحتاج فيزا جديدة بعد البقاء في السعودية أكثر من 5 أشهر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة قحطانية
    مبتعثة قحطانية

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة قحطانية الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة قحطانية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة University of Colorado at Boulder
    • University of Colorado at Boulder
    • هندسة كيميائية
    • أنثى
    • Boulder, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 7th, 2013, 01:50 AM

السلام عليكم ..

أنا كنت طالبة في جامعة كولورادو من 2012 إلى 2013 ، بس للأسف ما كملت للأسف ورجعت السعودية بعد قضاء سمسترين في أمريكا
    المهم أنا صار لي أكثر من خمس شهور هنا في السعودية وناوية أرجع أمريكا ولكن إلى كوميونيتي كولج لأن الجامعة القديمة طردتني وقالت أن السيفس نمبر غير صالح للاستخدام!

الحمدلله جبت القبول والآي توني وصلني ووقعت عليه طبعاً وفعلت السيفيس نمبر بعد ما دفعت الرسوم
    الحين اللي محيرني قانون ال5 أشهر هل هو إذا كنت Outside the US أم هو إذا كنت Out of F-1 student status ..
    أنا الجامعة قالت لي سووا Terminate للسفيس مع بداية شهر August يعني أنا صرت Out of student status من 3 أشهر فقط ولكن خروجي من أمريكا كان في June يعني أكثر من 5 أشهر!!

فهل أقدر أرجع أمريكا بنفس الفيزا بس بآي توني جديد مع سيفيس جديد (دفعت رسومه وتفعل)؟ ولا لازم فيزا جديدة؟

علماً إنـّي قدمت على فيزا جديدة والأمور ما تبشر بخير لأنه سألني أسئلة كثيرة وأنا جاوبت بشفافية وكنت مقنعة وشرحت له ظروفي ولكن سألني عن الترانسكربت من جامعتي القديمة وما كان عندي
    فعطاني الورقة الصفرا وخلوا الجواز عندهم وقال أرسل الدرجات ع الايميل وعلى حسب درجاتك إذا كانت سيئة نوعاً ما فراح تطلع فيزتك أما إذا كانت مرة سيئة فما راح تطلع ، وأنا صراحة درجاتي سيئة جداً في الحضيض تحت ال1 معدلي! وخايفة مرة!

وشكراً ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    المدة حسب بحثي تنطبق إذا كنت Out of student status وسمستر السمر ما ينحسب من ضمن هالمدة!
    If more than five months have elapsed between the time you left fulltime student status and/or the United States, and the time you intend to re-enter the United States, you must apply for a new student visa. If it has been or will be less than 5 months, you can enter on your current, facially valid F-1 visa, even if the visa is annotated for a different school than is listed on your I-20. Be sure to present a valid I-20 for the new school in combination with your F-1 visa annotated for the previous school.

Apply for a U.S. Visa | Frequently Asked Questions (FAQ) - Saudi Arabia (English)

اذا انتي وقفتي من fultime statuse لمدة خمس شهور
    و/او سافرتي عن امريكا لمدة خمس شهور
    فيزتك ملغيه
    مثل ما اقول الضمان على السياره 5 سنوات او 100 الف كيلومتر
    اذا عديتي خمس سنوات الضمان ينلغي
    واذا عديتي 100 الف كيلو متر الضمان ينلغي
    مو اقول انا عديت خمس سنوات لكن ماعديت 100 الف كيلومتر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    المدة حسب بحثي تنطبق إذا كنت Out of student status وسمستر السمر ما ينحسب من ضمن هالمدة!

على فكرهـ لآحظت فيكـ تكرري موضوعكـ في قسمين مختلفه !!
    هذآ آلموضوع ..
    وموضوع آلقبول أللي رآح !!
    ترى تكرآر آلموآضيع مو صآلح أي شخص بيجي من بعدكـ وبيبحث عن آلمعلومة .. أتمنى وصلت آلفكرهـ !!

عمومآ آلإجآبآت هنــآ بموضوعكـ ..
    أو بآلموضوع آلمكرر أللي نزلتيه .. كلهآ نفس آلإجآبة فيزتكـ " لآغية " !!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread436863.html

وأصلآ دآم قدمتي على فيزآ جديدهـ .. حتى لو إنرفضت آلجديدهـ ..
    مستحيل تدخلي بآلقديمــة .. لأنه بيكون فيه إزدوآجيه بمنح آلفيزآ .. ودآم قدمتي على جديدهـ تعتبر آلقديمة " لآغية " !!

إن شــآء آلله إقتنعتي !!

* ملآحظة :
    تــم وضع رآبط موضوعكـ آلمكرر .. لجل غيركـ يستفيد ..
    آلمعلومآت آلمكررهـ في كٌل مكآن مآتنفع ..
    أللي بيدخل على هذآ آلموضوع .. لآزم يستفيد من آلموضوع آلأخر ..

عمومآ ..
    آلله يوفقكـ ويتمم لكـ عــلى خير ..
    وآلحمد لله .. اموركـ آلسآبقه تيسرت ..

وشكرآ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.