الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي تحت الإجراءات الإدارية وسفري بعد شهر ونص!! ومشكلتي لأهل الخبرة!!!

فيزتي تحت الإجراءات الإدارية وسفري بعد شهر ونص!! ومشكلتي لأهل الخبرة!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة قحطانية
    مبتعثة قحطانية

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة قحطانية الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة قحطانية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة University of Colorado at Boulder
    • University of Colorado at Boulder
    • هندسة كيميائية
    • أنثى
    • Boulder, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 12th, 2013, 12:17 AM

السلام عليكم ..

أنا كنت في أمريكا ل10 أشهر درست سمسترين في جامعة كولورادو في بولدر بس حصلت لي ظروف وانطردت لسوء المعدل!
    المهم الحين أنا صار لي أكثر من 5 أشهر خارج أمريكا يعني لازم فيزا جديدة ، قدمت على الفيزا ومقابلتي كانت الاسبوع الماضي

المقابلة كانت طويلة واللي عمل معاي المقابلة أحسه اقتنع نوعاً ما وقال أبي أشوف كشف درجاتك من جامعتك القديمة بس للأسف ما أحضرتها معاي
    فـ قال "انتي شكلك جادة في الدراسة بس لازم نشوف درجاتك فبنخلي جوازك عندنا وعلى حسب درجاتك راح نقرر" وعطاني الورقة الصفراء وحدد على الTranscripts
    في البداية قالي ارسليهم على هالعنوان ، بعدين قالي ما يحتاج بس ارسلي صورة من كشف الدرجات على هالايميل ورسلتهم ليه بعد المقابلة مباشرة

الحين دخلت موقعهم عشان أشوف حالة فيزتي ومكتوب أنها تحت الإجراءات الإدارية وقد يستغرق أسابيع!!
    أنا سؤالي كم اسبوع تستغرق الإجراءات الإدارية للي في حالتي؟ لأنه أعرف ناس يقولوا بالأشهر وأنا أبي أسافر بعد شهر ونص
    فإيش أقدر أسوي لتعجيل خروج الفيزا بالقبول إن شاء الله؟ هل تنصحوني أرسل الأوراق مرة ثانية للعنوان اللي في الورقة الصفراء؟
    لأنه رجع لي كل الأوراق حتى الآي توني وأخذ الجواز فقط!!!

وشكراً
  2. nasa2009

شكراً على ردك .. بس انت تتوقع بما أن احتفظوا بجوازي عندهم ورجعوا لي باقي الأوراق راح تصدر فيزتي؟

وبما أنك مشرف ملتقيات كندا ، أنا حاط لي Plan B إنـّي أروح كندا لو ما أصدرت فيزتي لأمريكا .. فبحثت كثير وعجبتني مدينة وجامعة أحسهم مرة يناسبوني!
    وش رايك في University of Victoria - British Columbia؟ الجامعة قوية ترتيبها 12 على كندا ، عارفة أن فيه أقوى منها بس ما أبي جامعة قوية لدرجة التعقيد!
    والمدينة قريت عنها كثير ، يعني لا هي صاخبة وغالية مثل فانكوفر وتورنتو ولا هي مملة ورخيصة مرة ، يعني في الوسط وشعبها طيب وفيه أماكن حلوة وجنبك فانكوفر
    عندي الIELTS 6.5 وعندي SAT كويس والحمدلله شهادتي الثانوية 98 (ما شاء الله) ، بس أخاف يسألوني عن وش كنت أسوي في السنتين الماضيتين من تخرجي ويعرفوا عن سالفتي المأساوية!
    وغير كذا درجتي الآيلتس راح تنتهي في April 14 فمادري عادي يقبلوها لو مثلاً قدمت على سمستر السمر؟ أو إذا فيه وقت سمستر السبرنغ على حسب الفيزا إذا راح تطول أو لا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    nasa2009

شكراً على ردك .. بس انت تتوقع بما أن احتفظوا بجوازي عندهم ورجعوا لي باقي الأوراق راح تصدر فيزتي؟

وبما أنك مشرف ملتقيات كندا ، أنا حاط لي Plan B إنـّي أروح كندا لو ما أصدرت فيزتي لأمريكا .. فبحثت كثير وعجبتني مدينة وجامعة أحسهم مرة يناسبوني!
    وش رايك في University of Victoria - British Columbia؟ الجامعة قوية ترتيبها 12 على كندا ، عارفة أن فيه أقوى منها بس ما أبي جامعة قوية لدرجة التعقيد!
    والمدينة قريت عنها كثير ، يعني لا هي صاخبة وغالية مثل فانكوفر وتورنتو ولا هي مملة ورخيصة مرة ، يعني في الوسط وشعبها طيب وفيه أماكن حلوة وجنبك فانكوفر
    عندي الIELTS 6.5 وعندي SAT كويس والحمدلله شهادتي الثانوية 98 (ما شاء الله) ، بس أخاف يسألوني عن وش كنت أسوي في السنتين الماضيتين من تخرجي ويعرفوا عن سالفتي المأساوية!
    وغير كذا درجتي الآيلتس راح تنتهي في April 14 فمادري عادي يقبلوها لو مثلاً قدمت على سمستر السمر؟ أو إذا فيه وقت سمستر السبرنغ على حسب الفيزا إذا راح تطول أو لا ..
    صراحة ما ادري اذا احتفاظهم بالجواز يعني انهم راح يصدرو الفيزا ام لا

اما عن الفيزا الكندية بما ان مستواك ممتاز وراح تصحلين على قبول نهائي من الجامعة ماراح تواجهيين مشاكل ، وصحيح راح يسألو عن ايش سويتي في اخر سنتيين بامكانك قول الحقيقة لكن بدون ماترسلي كشف الدرجات

ال deadline للتقديم لفصل السبرنج والذي يبدأ في ماي او جولاي هو فبراير 28

ولفصل الخريق sept الديدلاين هو يناير 31

Application and Documentation Deadlines

للك صلاحية الاليتس يجب ان تكون سارية المفعول عند التقديم

الفيزا الكندية في اسوأ الحالات تستغرق شهر حاليا اذا اوارقك كاملة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    صراحة ما ادري اذا احتفاظهم بالجواز يعني انهم راح يصدرو الفيزا ام لا

اما عن الفيزا الكندية بما ان مستواك ممتاز وراح تصحلين على قبول نهائي من الجامعة ماراح تواجهيين مشاكل ، وصحيح راح يسألو عن ايش سويتي في اخر سنتيين بامكانك قول الحقيقة لكن بدون ماترسلي كشف الدرجات

ال deadline للتقديم لفصل السبرنج والذي يبدأ في ماي او جولاي هو فبراير 28

ولفصل الخريق sept الديدلاين هو يناير 31

Application and Documentation Deadlines

للك صلاحية الاليتس يجب ان تكون سارية المفعول عند التقديم

الفيزا الكندية في اسوأ الحالات تستغرق شهر حاليا اذا اوارقك كاملة
    أتوقع عندك غلط بالنسبة للمعلموة ستسمتر السبرنج .. السمسترات مرتبة كالتالي : Fall,Spring,Summer
    والديدلاين May or July هذا لسمستر الSummer وليس لسمستر الSpring

عموماً شكراً على ردك بس ما قلت لي وش رايك في فيكتوريا كمدينة؟ هل تنصح بمدينة أخرى بنفس المواصفات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.