الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا ! ( وتم الحكم علي ) الحٌكم في صفحة 3#

انا مطلوب في محاكمة في امريكا ! ( وتم الحكم علي ) الحٌكم في صفحة 3#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي بصراحه السالفه مالها داعي يعني لهدرجه ما لقيت دورة مياه قريبه اقرب محظه او مول او مطعم وللمعلوميه ما فيها سجن على فكرة المحكمه رايح تغرمك مبلغ قدره
    ويحتسب عليك اذا الشجرة تأثرت تأثير سلبي جدا وتأثرت التربه والبيئه المحيطه واذا كان الشجرة من نوع المثمر او شجرة عادية
    الغرامه ترتفع بناء على المعايير هذه بالاضافة الى المعيار الاساسي وهو غرامه النظافة العامه للشوارع والحدائق
    وقد يشوف القاضي معاقبتك عقوبات من نوع خدمات اجتماعيه باعتبار انك اساءت للبيئة مثل تنظيف حدائث لمدة شهر او اي نوع من الخدمات الاجتماعيه

موعد المحاكمه ماله علاقه ولا يقاس عليه خطورة الجنحه

ومرة اخلرى ياغريب كن اديب

وياريت الكل من المبتعثين انهم يكونوه صورة حسنه عن بلدهم لانه اي اساءه تصرف مثل هذه تسئ لثقافتنا فارجو الانتباه جيدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    ماشاء الله وبارك
    يعني رايحين دراسة ولا خرق انظمه مروريه
    الله يووفقكم وياريت تهدوه اللعب شوي واهتموه بدراستكم افضل
    يالطيب تراك خاش عرض !

وصيغه الجمع الي مستخدمها انا مدري تقصد مين بالضبط

واذا عن نفسي انا احرص منك على القوانين ونظافه البيئه ومو بامريكا وبس الا بالسعوديه بعدددد ، وأتوقع فاهم قصدي زين

وسالفه المخالفات ذكرتها لصاحب الموضوع عشان يهدي من حاله الرعب الي عايشها مب عشان تنتقد سبب وجودنا بامريكا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    والله انك ترفع الضغط

اقولك على ضمانتي مارح تنسسسسسسسسجن وينك ووين السجن خلك رجااااال عااااد
    الي اعرفه ان البقوم قلوبهم صخررر شفيك انت كذا خايف!!!!

مرافقي عليه مخالفات سرعه الين ماشبع وسحبو رخصته يعني صار ممنوع عليه يسوق
    وبرضو سااااااق بدون رخصه ومسكووووووه

راح للمحكمة الف مره وكل مره موضوع غير ، ولا سجنوووووه ولا شي كلها دفع غرامات لا اكثر
    على ان عقاب الي يسوق بدون رخصه سجن 3 شهور

تقارن قضيه واحد يسوق بدون رخصه في شوارع امريكا بواحد ........ على شجره ؟؟؟؟

اكيد مافيه اي وجه مقارنه

لا تعطي المحامي ولا رياااال ولا سنت ولا هلله مفهوم ؟

مب جايك شي بتدفع غرامه وانتهينا سالفتك سالفه ابو نص ساعه تدفع غرامه وتمشي .

هها عاد بلا دلع

كل سنكرز وقو قلبك ، قال خايف انسجن قال

اوك انا اسف لاني سالتك يااختي بس ابغا اعرف ايش الاحتمالات الي تصيرلي لاني انا طالب ولا اني بهذي الامور شكرا علي مساعدتك وعلي كلامك وعلي سالفة انه تقولي بقوم ترا انا مو بقمي علي فكره انا من عوايل جدة الكويمه اهل الرخا والشدة وشكرا ليكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    اخوي بصراحه السالفه مالها داعي يعني لهدرجه ما لقيت دورة مياه قريبه اقرب محظه او مول او مطعم وللمعلوميه ما فيها سجن على فكرة المحكمه رايح تغرمك مبلغ قدره
    ويحتسب عليك اذا الشجرة تأثرت تأثير سلبي جدا وتأثرت التربه والبيئه المحيطه واذا كان الشجرة من نوع المثمر او شجرة عادية
    الغرامه ترتفع بناء على المعايير هذه بالاضافة الى المعيار الاساسي وهو غرامه النظافة العامه للشوارع والحدائق
    وقد يشوف القاضي معاقبتك عقوبات من نوع خدمات اجتماعيه باعتبار انك اساءت للبيئة مثل تنظيف حدائث لمدة شهر او اي نوع من الخدمات الاجتماعيه

موعد المحاكمه ماله علاقه ولا يقاس عليه خطورة الجنحه

ومرة اخلرى ياغريب كن اديب

وياريت الكل من المبتعثين انهم يكونوه صورة حسنه عن بلدهم لانه اي اساءه تصرف مثل هذه تسئ لثقافتنا فارجو الانتباه جيدا

شكرا الصراحه علي ردك وطمتني وانا ياشباب الصراحة لست ملاك مااغلط انا انسان وبشر وادمي بغلط بس انا من النوع الي اتعلم من غلطي وخوفي هو من غلطي وندمان اني فعلته فقط ابغا اشوف ايش الاشيااء الي تترتب عليا فقط لا غير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    يالطيب تراك خاش عرض !

واذا عن نفسي انا احرص منك على القوانين ونظافه البيئه ومو بامريكا وبس الا بالسعوديه بعدددد ، وأتوقع فاهم قصدي زين

وسالفه المخالفات ذكرتها لصاحب الموضوع عشان يهدي من حاله الرعب الي عايشها مب عشان تنتقد سبب وجودنا بامريكا !
    اول شي الانسان مو خاش عرض هو انسان يحاول ينصحنا ولازم نتقبل النصيحة علشان نحنا اخطئنا ونحنا بشر الانسان يتعلم من اغلاطه وانا ندمان اني ضيعت وقتكم وخليتكم تقلقون وزي كدا وشكرا لكم
    7 "
  6. زين خلاص لا تخاف اجل

مثل ماقلنا لك غرامه وتمشي ، أضرار ما أضرار وأفلام دراما ذي مارح تصير ان شاء الله

هذي شجره يعني تبون تقنعوني ان الكلاب الي يعيشون مع الأمريكان ما يفرغون في الحدائق والشجر ؟!؟

انا أشوف بعيوني الثنتين بالحديقة وأكثر من مره واحد يمشي مع كلبه وفجأة الكلب يوقف ويفرغ ويمشي !!

مأشوف لا الشجر مات ولا العشب تيبس ، حدث العاقل بما يعقل ياخي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    يالطيب تراك خاش عرض !

أخوي معلش هي نصيحه غاليه وثمينه جدا ولم اقصد ابدا الاساءة يالغالي افهمني
    يقهرني جداا وازعل لما اسمع عن شاب سعودي يتعرض لمساءله قانونية في بلد الغربه لاسباب تافهمه جداا مثل السرعه والقيادة بدون رخصة ... الخ
    كما ان هذا يسئ لمجتمعنا ككل لانه بكرة لو تناقشت مع امريكي وسالني عن البلد متطور ومتحضر وش راارد عليه لو قلت ايه احنا مثقفين ومتحضرين واعندنا انضباط تتوقع ويش بيكون رده عليه رايح يحرجني وبيجيب لي عشرين الف مثال لحوداث وحالات مخالفات مرورية او قانونية تافهه اصلا

وبعدي وشفيها لو صرت منضبط وتحترم انظمه المرور ترى هالشي لصالحك حتى لاتتعرض لمكروه لاسمح الله
    فرجائي الخاص احترم قوانين البلد الي تدرس فيه وتأخذ نمه علم وشهاده كاقل تقدير منك لوطنك اولا لانك تحمل اسمه وتعتبر سفير بلدك
    انت بكل الاحوال رايح تعطي صورة لبلدك مهما كان زين او سيئ لانك مقيم مؤقت لغرض الدراسة وهنا انظام الدراسة صارم جدا طالما معك فيزة دراسية لو ارتكبت مخالفه لاي قانون بشكل صريح ممكن تلغى دراستك بلحظه واحده وترحل لبلدك
    لا تفكر المسأله سهله دراستك مرهونه باحترامك للانظمه انا قريت القانون زين لاني بحكم اني بدرس قانون وهذه النقطه واضحه

مرة اخرى اعتذر منك لو كان كلامي يضايقك بس هذا من خوفي عليك ولمصلحتك ومصلحه وطنك حتى تعود لوطن سالم غانم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed albogami
    اول شي الانسان مو خاش عرض هو انسان يحاول ينصحنا ولازم نتقبل النصيحة علشان نحنا اخطئنا ونحنا بشر الانسان يتعلم من اغلاطه وانا ندمان اني ضيعت وقتكم وخليتكم تقلقون وزي كدا وشكرا لكم
    لا لا عادي اخوي تطمن على الاخر زي ما قلت لك المسأله غرامه مالية ولوكان في عقوبه بتكون خدمات اجتماعيه او خدمات عامه تؤديها وانتهينا
    وترى موضوع المحاكم في امركيا شي طبيعي وعادي
    انت حتى لو اخذت مخالفة مروريه بسيطه ممكن تكون فيها محاكمه وبالاخير تطلع تدفع غرامه 75 دولار مثلا وتمشي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    لا لا عادي اخوي تطمن على الاخر زي ما قلت لك المسأله غرامه مالية ولوكان في عقوبه بتكون خدمات اجتماعيه او خدمات عامه تؤديها وانتهينا
    وترى موضوع المحاكم في امركيا شي طبيعي وعادي
    انت حتى لو اخذت مخالفة مروريه بسيطه ممكن تكون فيها محاكمه وبالاخير تطلع تدفع غرامه 75 دولار مثلا وتمشي
    تشرفنا بيك ولله حبيبي وشكرا لك وشكرا انك طمتني والله يخليك لاهلك اهلك محظوظين فيك وان شالله مااغلط الاغلاط الغبية دي ان شالله يارب
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تم الحكم علي بسبب اني تبولت في احد الاشجار الله يكرمكم بمخالفة 100 دولار والخدمات الاجتماعية 24 ساعة فياليت احد يقولي ايش الخدمات الاجتماعية وهل انا ممنوع من السفر ؟ لاني انا بسافر السعودية بعد اسبوع لقضاء اجازة وكم المدة يعطوني اياها علشان اخلص المدة 24 ساعة خدمة
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.