الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مطلوب في محاكمة في امريكا ! ( وتم الحكم علي ) الحٌكم في صفحة 3#

انا مطلوب في محاكمة في امريكا ! ( وتم الحكم علي ) الحٌكم في صفحة 3#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام

بسيطة المسألة ، مافي احد بيمنعك من السفر واكيد وضحو لك المدة للخدمة الاجتماعية / اسأل محاميك

الخدمة الاجتماعبة مثل تنتظيف الشوارع او مباني عامة او العمل لمؤسسات خيرية . اذا تبولت في الشارع في الاغلب العقوبة فيها تنتظيف شوارع
    7 "
  2. سالت المحامي حقي قالي نسبة ٩٩ في المية بيعطونك مدة ٣ شهور علشان اخلص ٢٤ ساعة في الخدمات الاجتماعيه بس انا مسافر بعد اسبوع وماقدر يقولي ١٠٠ في الميه علشان يعطوني ذي المده واقدر اسافر السعودية علشان اجازتي وانا دارس طب ومكروف حيلي السميستر هذا بالمذاكره ابغا اريح في السعوديه ولله

- - - مشاركة محدثة - - -

اسف جدا وانا لست ملاك من رب العالمين لا اغلط وانا اعترف بالغلطي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اعترف بغلطي انا متاسف علي ذلك والانسان ليس ملاك لايغلط واشكرك علي رايك يااختي
    7 "
  3. كلنا نغلط الحمدلله والتمس لاخيك سبعون عذرا يمكن كنت مضطر على هالشي واكيد لانك مسلم او عربي حاكموك ولا اغلب الشعب يسوون افعال مشينه تحياتي لصراحتك وشجاعتك والله يكون بعونك ياخوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. أنت قبل مدة كنت خايف من السجن، والأعضاء طمنوك إنها ما تصل للسجن، والحين هانت يا أخي، 100 دولار تفدي الروح، والخدمة الاجتماعية تراها 24 ساعة ما قالوا 24 شهر.
    ما أعتقد أنك تنحرم من إجازتك بهالسبب، شف المسؤول عن هذه الخدمة وكيفية تطبيقها ووضح لهم وضعك، وتتيسر الأمور بإذن الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    ياليت الحكم كان اكثر من كذا

التمس لاخيك ٧٠ عذرآ
    مدامك كذا مصير الدنيا تدور وتطيحين بمشكلة تافهةة ويجيك واحد ويقولك ياليت صارلك أكثر من كذا ..!
    يمكن الرجال مضطر بقوةةة يمكن ويمكن ويمكن !
    الحمدلله ان مابيدك شي ولا كان فصلتيه وشوهتي سمعته !!!!!!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    اذا هو مضطر انا اسفه
    بس بجد انقهرت
    هذه مو بس مشكله شخصيه هذا تشويه للدين
    كفاية هم اخذين صورة مو حلوه عن الاسلام مايحتاج احنا نزيدها

وبعدين تعال شوف بالسعوديه ياكثر دورات المياه وانت بكرامه في كل مكان
    والا تلاقي ناس قليلة ذوق

صدقيني ماانقهرتي كثر ماأنقهرت انا على ( تعليقك ) ! بغيت انجلط يوم قريت ردك له !..
    اذا هم ماخذين صورة عن الاسلام مو حلوة مايقدر اخونا المسلم ان يتبول في هالمكان اذا كان ( مضطر ؟
    والله اني اعرف واحد يحتاج يذهب لدورة المياة كل ١٥ دقيقة وثلث ساعة ( غصبن عنه ) مجبور ،
    هل أنتي متأكدة ان اخونا هذا صاحب الموضوع ماعنده نفس مشكلة خويي اللي يحتاج دورة المياة كل ربع ساعة ؟
    اذا مو متأكدة ف أنتي مدينة له ب ( أعتذار شخصي ) وسلامتكم "

7 "
  7. الحمدلله ماوصلت للسجن بس بعض الناس قالولي لو سافرت فانا اكون هارب من العدالة وانا ماسويت جريمة ولا شي ف بس اقدر اسوي الخدمة الاجتماعية بعد ماارجع من السفر ولا لازم اسويها قبل مااسافر وبس

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا علي ردك يااختي الغالية والله يكون بعوني

- - - مشاركة محدثة - - -

لا عادي دي رايها وهيا حرة في رايها وانا اتقبل النقد بس العيب اني اكابر علي شي وانه انا اصلا غلطان بس ابغا اصحح غلطي وخلاص وشكرا بصراحة علي دعمك لي والله يخليك لاهلك

- - - مشاركة محدثة - - -

لا عادي ده رايك يااختي الغالية ونقدك انا اتقبلة وشكرا ليكي علي نقدك الصريح
    7 "
  8. دام موعد المحاكمة بعيد عادي يمديك تسافر

بس لازم موعد المحمكمة تحضره انت لان لو ماحضرته بيتعمم عليك وبتخش في مشكلة ثانية وبالنسبة لبعد الموعد عادي ترى انا مثلك زي كذا مرة اعطوني موعد كورت بعد خمس شهور لدرجة اني سافرت ونسيت السالفة وعينت من الله خير وبعدين خلصتها

وبعدين ترى الموضوع مو كبير ميتن دولار زي ماقلك او شي زي كذا غرامة وبس
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.