الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الاوراق المطلوبة في السفارة ؟.. باقي 10 ايام على موعدي

ايش الاوراق المطلوبة في السفارة ؟.. باقي 10 ايام على موعدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية selena1991
    selena1991

مبتعث مستجد Freshman Member

selena1991 الولايات المتحدة الأمريكية

selena1991 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة ............
    • ............
    • -
    • أنثى
    • >>>>, ___
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 14th, 2013, 10:54 PM

السلام عليكم

ممكن تساعدوني الله يعطيكم العافية ويوفقكم
    موعدي عند السفارة الأمريكية بعد 10 ايام
    ايش الاوراق المطلوبة اللي اوديها المقابلة ؟ وبالنسبة الى الصور الشخصية كم صورة والمقاس ؟
    انا تأشيرة دراسية ومرافقي سياحية .. اتمنى تفيدوني مابي اروح وناقصني شي ,,

اللي اعرفه اودي اوراق الايصال حق سامبا اللي دفعناها 608 - ورقة تأكيد على تقديم استمارة التأشيرة .. الخ ( اللي فيها الصورة الشخصية )
    وانا ورقة السيفس - جوازاتنا - ورقة الايتوني حقي ( قبول المعهد

ايش بعد ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selena1991
    يعطيك الف عافية اخوي ماقصرت والله ربي يوفقك .. بس آخر سؤال عندي ..
    ورقة الموعد ووصل سامبا اطبعهم ملونين ولآ ؟ وشهادتي الثانوية اودي الاصل ونسخة مصدقة ولا نسخة عاديه ؟
    ولو حاضرين ..
    * بالنسبه للورقه الموعد انا طبعتها ملونه , بس ماتوقع بدققون ملونه او عاديه بالنهايه اهم شي المعلومات واضحه
    * وصل سامبا كيف تطبعيه اختي ؟ هو يجي جاهز من البنك نفسه مايحتاج طباعه
    * وبالنسبه للشهاده الثانويه ودي الاصل الافضل عشان تكون الاوراق كامله وماعليها شي وهم بشوفوها بس وبرجعوها , بالنسبه لي انا وديت الاصل بس ماطلبوها مني

وزي ماقلت لك امشي ع المواضيع الي طرحتها وخاصه هالموضوع ( http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...l#.UoZHV9LwnV- ) وامورك في السليم انشاء الله
    بالتوفيق انشاء الله , والمقابله جدا سهله وماعليها خوف لاتشيلي هم , وبشرينا وش يصير بعد المقابله
    7 "
  3. اهلين اختي .. بعطيك الاوراق الي ممكن تحتاجينها ..
    الضمان المالي .. كشف الحساب .. شهادة الثانوية ( اصل او صورة ) .. شهادة البكالوريوس لو متخرجه .. قبول اللغة .. قبول الجامعة .. الاي تونتي .. الجوازات .. صورة السداد .. ورقة تعبئة الابلكيشن ( الي عليها باركود ) .. ولو عندك شي زياده خليه معك في حال احتاجوه تكون معك ..
    بالنسبة للمرافق .. ضمان مالي وكشف حساب .. اعتقد بس كشف حساب ..

وموفقين يارب
    7 "
  4. مشكورين يعطيكم ربي العافية أخواني الله يسهل علينا وعليكم يارب
    أخوي shs.7 بالنسبة الى وصل سامبا أحد من قرايبي في أمريكا هوا اللي اخذ لنا المواعيد عبر الموقع ودفع من سامبا عبر النت بعد ,, وموجو الوصل من سامبا رسله لي مكتوب فيه يرجى طباعة الايصال ,,
    متأكد لازم ورقة الوصل من البنك نفسه ولا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selena1991
    مشكورين يعطيكم ربي العافية أخواني الله يسهل علينا وعليكم يارب
    أخوي shs.7 بالنسبة الى وصل سامبا أحد من قرايبي في أمريكا هوا اللي اخذ لنا المواعيد عبر الموقع ودفع من سامبا عبر النت بعد ,, وموجو الوصل من سامبا رسله لي مكتوب فيه يرجى طباعة الايصال ,,
    متأكد لازم ورقة الوصل من البنك نفسه ولا ..
    والله مادري يا اختي مابي افتي لك من راسي ماعندي علم كيف طريقه الدفع من النت , لاني مسدد عن طريق البنك
    يفيدونك الاخوان انشاء الله
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.