الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة الغاء الفيزا من المعهد !!!!!

مشكلة الغاء الفيزا من المعهد !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    يعني رحت رحت ورجعت لموضوع الخمس اشهر!!
    هذا الموضوع مفروغ منه الخمسة شهور سواء بإلغاء الاي توني ام لا
    الخمس شهور الي اقصدها انا تكون تدرس في امريكا مو تكون برى امريكا

يعني من يوم حطوك في حالة غياب او نزلت عن 12 ساعة اكاديمة الجامعة تحطك او المعهد ومن هذاك الوقت لك خمس شهور وانت في المعهد لو مافصلك او اذا حولت معهد ثاني تقدم على رينستمينت وتدفع الميتين دولار وتننظر لمن يجيك الابروف ولاتطلع من امريكا خلال هذا الوقت لانك لو طلعت كل الي سويته راح هدى وانلغت الفيزا . اذا جاك الابروف خلاص تصير انت وضعك عادي ورجعت زي ماكنت مثلك مثل اي طالب

اتمنى الحين تكون فهمت
    7 "
  2. ابغى احول من المعهد lit الى معهد rice university حاولت اقدم على المعهد لم يقبلوني قالي موظف المعهد الغي فيزتك وارجع السعودية وقدم على المعهد من السعودية وطلع فيزا جديدة السؤال هل اذا رجعت السعودية وقدمت على الفيزا حطلع الفيزا وله حتتأخر وله امكن اترفض.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليني اخش في صلب الموضوع..
    يا أحباب, أنا انهيت دراستي في معهدي السابق وطلبت من المعهد انه ينقلني الى معهد الجامعه الجديد, وبنفس الوقت قلت لهم اني رح ارجع للسعوديه واجي لأمريكا على المعهد الجديد.
    طبعا انا انهيت دراستي وخرجت من امريكا يوم 15 ديسمبر 2014. وصلت للسعوديه ولله الحمد, اتفاجئ من بعد وصولي للسعوديه ب 3 اسابيع, انه المعهد القديم ارسل لي رساله على ايميلي وقلي بأن النقل تم الغاؤه وعندك كلاسات تبدأ بتاريخ 5 جانوراي 2015. قلت لهم انا ما ابغى ارجع عندكم وابغى اروح لمعهد الجامعه الجديد. قالولي ما نقدر ننقلك لأنك خارج أمريكا..عندك واحد من حلين:
    1- ترجع عندنا وتدرس اقل شي شهر وبعدها ننقلك أو
    2- تقدم على فيزا جديده.
    قلت لهم الغوا فيزتي وما ابغى ارجع لكم لأني ابغى اقدم على فيزا جديده. وقلت لهم خلوا سبب الإلغاء زي ما قلت لكم. المهم فيزتي الغوها وحاليا ابغى اقدم على فيزا جديده.

السؤال لأصحاب الخبره بعد هذه السالفه الطويله..هل يتم اصدار فيزا جديده لي بعد التقديم؟ او هل هنالك احتمال بأنه السفاره ترفض طلب الفيزا بعد المقابله الشخصيه؟

يا ريت يا احبابي انكم تفيدوني وتساعدوني..وسامحوني على الإطاله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أحباب, أنا انهيت دراستي في معهدي السابق وطلبت من المعهد انه ينقلني الى معهد الجامعه الجديد, وبنفس الوقت قلت لهم اني رح ارجع للسعوديه واجي لأمريكا على المعهد الجديد.
    طبعا انا انهيت دراستي وخرجت من امريكا يوم 15 ديسمبر 2014. وصلت للسعوديه ولله الحمد, اتفاجئ من بعد وصولي للسعوديه ب 3 اسابيع, انه المعهد القديم ارسل لي رساله على ايميلي وقلي بأن النقل تم الغاؤه وعندك كلاسات تبدأ بتاريخ 5 جانوراي 2015. قلت لهم انا ما ابغى ارجع عندكم وابغى اروح لمعهد الجامعه الجديد. قالولي ما نقدر ننقلك لأنك خارج أمريكا..عندك واحد من حلين:
    2- تقدم على فيزا جديده.
    قلت لهم الغوا فيزتي وما ابغى ارجع لكم لأني ابغى اقدم على فيزا جديده. وقلت لهم خلوا سبب الإلغاء زي ما قلت لكم. المهم فيزتي الغوها وحاليا ابغى اقدم على فيزا جديده.

السؤال لأصحاب الخبره بعد هذه السالفه الطويله..هل يتم اصدار فيزا جديده لي بعد التقديم؟ او هل هنالك احتمال بأنه السفاره ترفض طلب الفيزا بعد المقابله الشخصيه؟

وعليكم السلام ورحمة اللهً وبركاته
    حياك الله ..

غيرت لك عنوان موضوعك و حقيقة كنت بكتب وجهة نظري .. ولكن وجدت هذا الموضوع يحكي نفس إستفسارك !
    لذا، دمجت موضوعك هنا حتى تعم الفائدة للجميع !

راجع الصفحات السابقة !
    بالتوفيق ،،

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOONNAH
    السلام عليكم

انا مرافقة زوجي وتم الغاء فيزة زوجي من المعهد وطبعا فيزتي متبعة له انلغت
    وهو على اخر سمستر تسببت اداره المعهد بدون انذار سابق
    الغت الفيز سبب التغييب والتأخير الدوام لظروف في السمستر الي قبل وهو اللحين في نهاية السمستر على وجة الجامعه عنده قبول وطلع ايتوني جديد
    هنا المشكلة الادراة قالت له عندك خيارات من ضمنهم يرجع البلد ويجدد الفيز وانا مرة وحدة يحولها لf1
    تتوقعون تتجدد الفيز بسهوله ولا !! في احد صار له نفس المشكلة. طمنونا !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الأخت السائلة ..
    بعد مرور سنة على موضوعك .. هل لديك أي تعقيب حتى يستقيد الغير من تجربتك ؟
    ليكن هذا المنتدى .. أخذ وعطاء، وليس أخذ دون عطاء !
    و إن شاء الله نشوفك قريب في موضوعك !

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99

2- تقدم على فيزا جديده.

ليس للمعهد اي صلاحيات لإلغاء التأشيرة الدراسية . التأشيرة الدراسية تلغى بإستناد على بندود معينة ولا يمكن لأي احد ان يلغيها حتى موظف الهجرة بالولايات المتحدة لما يلغي التأشيرة ما يلغيها على طول.
    المعهد يستطيع الغاء I-20. يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن مدة بداية دراستك في المعهد الجديد يجب ان لا تتجاوز 5 اشهر من تاريخ الغاء I-20 مع اهمية دفع 200 دولار قبل الرجوع قيمة رسوم السيفس الجديد.
    ملاحظة مهمة جداً: اذا تم عمل terminate للـ I-20 هذا ممكن يأثر مستقبلاً عند طلبك للـ OPT
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    ليس للمعهد اي صلاحيات لإلغاء التأشيرة الدراسية . التأشيرة الدراسية تلغى بإستناد على بندود معينة ولا يمكن لأي احد ان يلغيها حتى موظف الهجرة بالولايات المتحدة لما يلغي التأشيرة ما يلغيها على طول.
    المعهد يستطيع الغاء I-20. يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن مدة بداية دراستك في المعهد الجديد يجب ان لا تتجاوز 5 اشهر من تاريخ الغاء I-20 مع اهمية دفع 200 دولار قبل الرجوع قيمة رسوم السيفس الجديد.
    ملاحظة مهمة جداً: اذا تم عمل terminate للـ I-20 هذا ممكن يأثر مستقبلاً عند طلبك للـ OPT
    مشكور علي الرد..
    اولا يا اخوي المعهد انا طلبت بالغاء ال I-20 وانا في السعوديه بسبب ان المعهد القديم لم يقم بنقلي..كلمت الجامعه الجديده وقلت لهم تقدروا تطلعوا لي I-20 جديد بنفس رقم السيفيس القديم..قالوا لا..لازم فيزه جديده لانك خارج امريكا ما نقدر نفعل لك السيفيس حقك..قلت تمام..اتصلت علي السفاره عشان اتأكد وشرحت لهم موضوعي..قالوا نفس كلام الجامعه لازم فيزه جديده لانك خارج امريكا..
    ثاني شي ممكن تشرح لي معني ال OPT؟ ﻷني ما فهمت معناها..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    مشكور علي الرد..
    اولا يا اخوي المعهد انا طلبت بالغاء ال I-20 وانا في السعوديه بسبب ان المعهد القديم لم يقم بنقلي..كلمت الجامعه الجديده وقلت لهم تقدروا تطلعوا لي I-20 جديد بنفس رقم السيفيس القديم..قالوا لا..لازم فيزه جديده لانك خارج امريكا ما نقدر نفعل لك السيفيس حقك..قلت تمام..اتصلت علي السفاره عشان اتأكد وشرحت لهم موضوعي..قالوا نفس كلام الجامعه لازم فيزه جديده لانك خارج امريكا..
    ثاني شي ممكن تشرح لي معني ال OPT؟ ﻷني ما فهمت معناها..
    بما انه تم الغاء I-20 السابق فقد اصبح غير صالح ولن يتم اعادته الا عن طريق دائرة الهجرة في الولايات المتحدة وغالباً ادارة الهجرة لن توافق. بإمكانك طلب I-20 جديد برقم مختلف عن السابق ولكن اذا كان بقائك خارج الولايات المتحدة لفترة خمسة اشهر واكثر رح يتوجب عليك التقدم على تأشيرة جديدة.
    OPT هو برنامج تدريبي بعد التخرج يتيح لك العمل في الولايات المتحدة لمدة سنة.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    بما انه تم الغاء I-20 السابق فقد اصبح غير صالح ولن يتم اعادته الا عن طريق دائرة الهجرة في الولايات المتحدة وغالباً ادارة الهجرة لن توافق. بإمكانك طلب I-20 جديد برقم مختلف عن السابق ولكن اذا كان بقائك خارج الولايات المتحدة لفترة خمسة اشهر واكثر رح يتوجب عليك التقدم على تأشيرة جديدة.
    OPT هو برنامج تدريبي بعد التخرج يتيح لك العمل في الولايات المتحدة لمدة سنة.
    طيب انا الحين جاني I-20 جديد برقم سيفيس جديد يختلف عن الي مكتوب علي الفيزا..لمن كلمت السفاره قالولي بما انه السفيس رقمه يختلف عن الي في الفيزا..لابد من التقديم علي فيزا جديده..
    سؤالي: في هذه الحاله هل يتم اصدار فيزا جديده لي ولا احتمال لأ؟ اذا نعم..كم يوم تاخذ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.