الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد1
    مرحبا ..

لو أحجز موعد كم يبغاله يوم تقريباً ؟؟ وإذا قابلت كم تأخذ الفيزة وتوصلني ؟؟

وبالنسبة للضمان البنكي كم يكون المبلغ ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم ،، اتوقع أخوي CAPTAIN ما ترك شي الله يعطيه العافية ، أما بالنسبة عن الموعد والله ما أدري ، لكن أنا حجزت الموعد وكان أقرب موعد حصلته بعد أسبوعين ، ولكن الفيزا بعد المقابله تعتمد على موعد السفر/ الدراسة ، لأن وأنا أنتظر مقابلتي فيه ناس مثلي رايحين للدراسه لكن يرجعون ومعهم الجوازات ما يستلموها القنصلية ، فأنا أتوقع على حسب سفرتك ودراستك . أنا بالنسبة لي كانت دراستي بعد شهر ونص ، فقالت راح تستلم الجواز مع التأشيرة بعد ٥ أيام من أرامكس .

أما بالنسبة للضمان ما عندي خبره ، لكن سمعت أن مبلغ ٦٠ ألف مقبول ( لكن إستفسر منه ) .

وبــًــس...

اللّٓهم إنِّي أٓسْأٓلُك مِن خٓـيْرٓيْ الدُّنيا والآخرة
    7 "
  2. لتأشيرة الدراسية لـ دولة: F1
    القنصلية : الظهران
    النوع: (جديد / تجديد / بدل فاقد) جديد
    التاريخ: 7/21/2014

اسئلة المقابلة مع الاجوبة:
    وين بتروح ؟ ويلينق الينوي
    الوالد وين يشتغل
    الكشف الحساب وينه
    الاوراق التي تم طلبها منك: كشف الحساب فقط !!
    I-20 نموذج تاكيد 160-
    هل تم حصولك على التأشيرة؟
    فيزتك مقبولة واستلمها بعد % 5 ايام
    ملاحظات أخرى:

سؤال هل الفيزا توصلي بعد العيد ولا قبل

لان هم عطلة يوم 24
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahl0
    لتأشيرة الدراسية لـ دولة: F1
    القنصلية : الظهران
    النوع: (جديد / تجديد / بدل فاقد) جديد
    التاريخ: 7/21/2014

اسئلة المقابلة مع الاجوبة:
    وين بتروح ؟ ويلينق الينوي
    الوالد وين يشتغل
    الكشف الحساب وينه
    الاوراق التي تم طلبها منك: كشف الحساب فقط !!
    I-20 نموذج تاكيد 160-
    هل تم حصولك على التأشيرة؟
    فيزتك مقبولة واستلمها بعد % 5 ايام
    ملاحظات أخرى:

سؤال هل الفيزا توصلي بعد العيد ولا قبل

لان هم عطلة يوم 24
    لا يا خوي ما عندهم عطلة لين يوم ٢٨ الظاهر ... فيه مواعيد ع يوم ٢٧
    اعتقد راح تجيك رسالة بكرة ان شاء ﷲ من ارامكس
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..

يااخوان انا سددت رسوم فيزتي مرتين من سامبا لاني كنت مستعجل

طبعا استخدمت CGI واحد منهم وباقي عندي 1 مفعل مادري هل يفيدكم او لا ؟؟

الي يبيه لوجه الله يرسل لي ايميلة ...

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah40
    السلام عليكم ورحمة الله ..

يااخوان انا سددت رسوم فيزتي مرتين من سامبا لاني كنت مستعجل

طبعا استخدمت CGI واحد منهم وباقي عندي 1 مفعل مادري هل يفيدكم او لا ؟؟

الي يبيه لوجه الله يرسل لي ايميلة ...

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ...
    ﷲ يجزاك خير ويكثر من امثالك .. ان دل فإنما يدل على حبك لعمل الخير ولجودك .. وان شاء ﷲ تحصل واحد يحتاجها . فينا ولا في الامريكان
    7 "
  6. يووم الاثنين 20/7 الساعه 9:00 ص موعد مقابلتي بالسفارة ولله الحمد كانت جدا بسيطه وابسط مماتوقعت حضرت عند السفاره بالطابور اللي عند البوابه الساعه 9:20 وكنت خايف ماأدخل بسبب التأخير لكن ولله الحمد ماسألوني أبدا عن التأخير فقط عند الدخول طلبت الموظفة ورقة الموعد مع نموذج ds-160 والجواز بعد الدخول انتقلت لصالة وأخذت رقم وأول ماجلست طلع رقمي رحت للموظفة طلبت الجواز والضمان المالي ونموذج السفيس وصور شخصية وطلبت مني أبصم باصابعي العشرة وبعدها طلبت مني الانتظار ينادوني بنفس الرقم السابق وهنا جلست تقريبا ساعه ونص لأن كان فيه زحمه بعدها وصلني الدور ومقابلة سريعة مع الموظف باللغة العربية الفصحى سألني
    أنت ستذهب إلى ساندييغو صحيح ؟
    أنت ذاهب لدراسة اللغة وبعد ذلك ؟
    أنت ذاهب عن طريق منحه من الدولة صحيح ؟
    وبعدها قال لي مبروك تأشيرتك مقبولة وخلال يومين الحمدلله طلعت والرسوم مدفوعة من ضمن الرسوم السابقة
    بكل أمانة موظفين جدا متعاونين ماعدا الموظفة اللي عند الدخول تقريبا نفسيتها مش ولابد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني المجمعة
    يووم الاثنين 20/7 الساعه 9:00 ص موعد مقابلتي بالسفارة ولله الحمد كانت جدا بسيطه وابسط مماتوقعت حضرت عند السفاره بالطابور اللي عند البوابه الساعه 9:20 وكنت خايف ماأدخل بسبب التأخير لكن ولله الحمد ماسألوني أبدا عن التأخير فقط عند الدخول طلبت الموظفة ورقة الموعد مع نموذج ds-160 والجواز بعد الدخول انتقلت لصالة وأخذت رقم وأول ماجلست طلع رقمي رحت للموظفة طلبت الجواز والضمان المالي ونموذج السفيس وصور شخصية وطلبت مني أبصم باصابعي العشرة وبعدها طلبت مني الانتظار ينادوني بنفس الرقم السابق وهنا جلست تقريبا ساعه ونص لأن كان فيه زحمه بعدها وصلني الدور ومقابلة سريعة مع الموظف باللغة العربية الفصحى سألني
    وبعدها قال لي مبروك تأشيرتك مقبولة وخلال يومين الحمدلله طلعت والرسوم مدفوعة من ضمن الرسوم السابقة
    بكل أمانة موظفين جدا متعاونين ماعدا الموظفة اللي عند الدخول تقريبا نفسيتها مش ولابد
    مبروك .. والله يسر أمورك ان شاء الله

التوقيع : اللهم صَلِ على محمد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني المجمعة
    يووم الاثنين 20/7 الساعه 9:00 ص موعد مقابلتي بالسفارة ولله الحمد كانت جدا بسيطه وابسط مماتوقعت حضرت عند السفاره بالطابور اللي عند البوابه الساعه 9:20 وكنت خايف ماأدخل بسبب التأخير لكن ولله الحمد ماسألوني أبدا عن التأخير فقط عند الدخول طلبت الموظفة ورقة الموعد مع نموذج ds-160 والجواز بعد الدخول انتقلت لصالة وأخذت رقم وأول ماجلست طلع رقمي رحت للموظفة طلبت الجواز والضمان المالي ونموذج السفيس وصور شخصية وطلبت مني أبصم باصابعي العشرة وبعدها طلبت مني الانتظار ينادوني بنفس الرقم السابق وهنا جلست تقريبا ساعه ونص لأن كان فيه زحمه بعدها وصلني الدور ومقابلة سريعة مع الموظف باللغة العربية الفصحى سألني
    مبروك .. وعقبال البقية 🌹
    الله ييسر الامور ❤️

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا 🌹
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا موضوع مفيد جدا

عندي سؤال لو سمحتو مقابلتي بعد كم يوم وانا عندي قبول لغة بس للآن الي موجود في ال i20 لكن ناوي بعد اللغه ان شا الله اكمل ماستر

السؤال هو : هل أقول رايح ادرس لغه بس ولا لغه وبعدها ماستر ؟؟؟

شكرا عالافاده
    7 "
  10. إذا انت عالبرنامج بيكون تقديمك أساسا لدراسة الماستر سواء حصلت قبول أو ماحصلت
    فأساسا هو عنده معلومات كاملة عندك ويعرف إذا انت عالبرنامج أو لا
    فاذا انت على حسابك يعني منت تبع أحد أحسن قل له بدرس لغة واذا على حساب البرنامج أو جامعة أو شي والدراسة أساسا للحصول على الماستر فقل له بدرس لغة ثم ماستر
    عموما تراهم ماهم معقدين ولايدققون بالشكل اللي تظنه امورهم سهالات جدا جدا
    قبل يوم حضرت عندهم قال لي انت على البرنامج قلت اي
    قال منحة للدراسة لغة وبعد اللغة ؟؟؟ قلت ماستر
    وانتهينا
    7 "
10 من 25 صفحة 10 من 25 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.