الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana85
    بليز اللي فيزة ابوها سياحيه وبيطلع معاها

افيدوني ايش اجابات اسالة السفاره

ابغى اجابات تضمن انو تطلع له الفيزه بدون ماياخرونها او يرفضونها لاسمح الله

ربي يوفقكم
    انا فيزة محرمي سياحية و سألوه اذا بيسكن معاي بنفس المكان و قال لهم ايه و كم المده اللي بيقعدها و قال لهم من شهر الى ثلاث شهور و الحمدلله ضبطت اموري و لي ٣ اسابيع من استلمت الفيزه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب نبغى جواب من تجربه كم تأخذ الفيزا لين تطلع انتظر جوابكم
    مافي وقت محدد ولاتقدر تجزم متى تصدر
    المسأله مزاج القنصل يحدد مدتك
    ممكن من تجربتي وتجربه غيري صدرت لنا في يومين
    غيرنا 3 والبعض اسبوع
    وقريب لي صدرت في اسبوعين
    واخرين اجراءات اداريه لمده 20 يوم
    وغيرهم 3 اشهر
    والبعض 6-7 اشهر
    وبعض الحالات تصل الى سنه واكثر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الحمدلله يارب طلعت فيزتي في يومين ، والمقابلة ما أخذت دقيقتين.

الواضح إنهم مسهلينها للمبتعثين ، نص الأوراق والصور اللي جبتها ما سألوني عنها ، حتى ما سألوني أسئلة كثيرة مقارنة بالناس اللي قبلي اللي طالعين إجازة أو بزنس.
    7 "
  4. السلام عليكم ،، ياجماعة الخير ،، انا طلع الاي توني الحمدلله ووصل ورقة القبول من المعهد بس انا طلعتها بشهادة بنكية مو من الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة ،، لان المعهد ماقبله فاصطريت اسوي كذا،، السؤال الحين اذا بسوي فيزا شنو احط الداعم لي وبوقت المقابله ايش اقول ؟!
    7 "
  5. اليوم روحت للمقابله والحمدلله عدت على خير ،
    القنصلية اللي بالرياض، موعدي كان الساعه 10:45 وقفنا في صف في الانتظار واللي ع الشباك وحدة مصرية اخذت الجوازات و صورة من موعد المقابلة ونموذج ds160 شيكت عليها و رجعتلنا هيا وبعدها ع الشباك الثاني اخذوا مننا الجولات ومفتاح السيارة يحطوها في ظرف ويعطوك رقم ، انا طبعا دخلت ع تفتيش النساء ومرافقي من جهه تفتيش الرجال وبعد ما عدينا مرحلة التفتيش دخلنا قالبنا كاونتر فيه واحد لبناني اخذ مننا الجوازات والنموذج واعطانا رقم وقال روحوا ع شباك رقم ٧ ، قابلتنا وحدة مصرية الحمدلله طلعت أخلاق مرا و بشوشه طلبت مني الجوازات والاي توني و ايصال رسوم السيفس وسألتني اذا اول مرا اروح أمريكا قلت لها ايوا ، قالت لي على حساب مين قلت لها الوزارة وبعدها بصمنا ورجعتلنا الاوراق في ظرف شفاف و جلسنا في الانتظار لحد ما نادوا ع رقمنا للمقابله، المقابله طبعا كانت بالانجلش بس شفت ناس سألوهم بالعربي ع حسب اللي يجري معاكم المقابله ، سألني في اي ولايه في امريكا ؟
    وليش اخترتي المدينه هاذي ؟
    وايش راح ادرس هناك؟
    وسأل زوجي عن عمله هنا ايش ؟
    بعدها قال لنا الفيزا مقبوله
    والحمدلله عدت ع خير وانا مافي ورقه في البيت ماجبتها ، بس احتياط جيبوا الاوراق كلها لان يختلف من شخص لشخص شفت ناس طلبوا منهم ايصال سامبا و وثيقه التخرج وناس طلبوهم السجل الاكاديمي .
    وبس
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    *
    انا سوداني ومتخرج من كليه الطب والجراحة وابغى امتحن امتحان المعادلة الامريكيه Step 1*
    سجلت في معهد كابلن للتحضير لامتحان المعادلة Kaplan test prep وارسلولي ال I-20 والدراسة لمدة 4 شهور*
    جهزت كل اوراقي والدراسة على حسابي الخاص ورحت السفارة في السودان اول مره كان يوم 7 ابريل رفضوا اعطائي التاشيرة وما قالوا لي السبب عطوني بس ورقه بيضاء مع انهم ما شافوا اوارقي ولا شئ والمقابلة كانت باللغه الانجليزيه
    حجزت موعد جديد يوم 27 ابريل وحصل لي نفس الشي ونفس الورقه البيضاء عطوني اياها وكنت ابغى اعرف ليش السبب رفض اقول اي شئ
    المهم اليوم الاحد بتاريخ 3 مايو رحت السفارة للمقابلة وللاسف انرفضت للمرة الثالثة

في حد ممكن يساعدني
    لانه ابغى اسافر اي دولة واجرب حظي فيها
    وللعلم انا متمسك بالمعهد لانه المعادلة تعتمد على الدرجه العالية والنجاح من اول مره والامتحان ما تقدر تعيده عشان تحسن درجتك

في اي نصائح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMatrixX
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    *
    انا سوداني ومتخرج من كليه الطب والجراحة وابغى امتحن امتحان المعادلة الامريكيه Step 1*
    سجلت في معهد كابلن للتحضير لامتحان المعادلة Kaplan test prep وارسلولي ال I-20 والدراسة لمدة 4 شهور*
    جهزت كل اوراقي والدراسة على حسابي الخاص ورحت السفارة في السودان اول مره كان يوم 7 ابريل رفضوا اعطائي التاشيرة وما قالوا لي السبب عطوني بس ورقه بيضاء مع انهم ما شافوا اوارقي ولا شئ والمقابلة كانت باللغه الانجليزيه
    حجزت موعد جديد يوم 27 ابريل وحصل لي نفس الشي ونفس الورقه البيضاء عطوني اياها وكنت ابغى اعرف ليش السبب رفض اقول اي شئ
    المهم اليوم الاحد بتاريخ 3 مايو رحت السفارة للمقابلة وللاسف انرفضت للمرة الثالثة

في حد ممكن يساعدني
    لانه ابغى اسافر اي دولة واجرب حظي فيها
    وللعلم انا متمسك بالمعهد لانه المعادلة تعتمد على الدرجه العالية والنجاح من اول مره والامتحان ما تقدر تعيده عشان تحسن درجتك

في اي نصائح

انا سوداني زيك ... لازم يكون عندك مبلغ في البنك لا يقل عن 30 مليون جنيه يا اخي ده يمكن السبب الرئيسي

حاجه تانيه مدة الدراسه حقتك شويه .. زيدهم ل 7 شهور اقل شي و حيقبلوك !
    7 "
  8. السلام عليكم اخ Hazcarlo
    انا دراستي معتمدة على امتحاني في بداية 2016 وحسابي البنكي فيه اكثر من 80 الف ريال (( 190 مليون سوداني )) مافهمت وش فيهم
    تنصحني اسافر لاثيوبيا او مصر اسوي اجراءاتي من هناك ولا حاتواجهني نفس المشكلة
    والرفض للمرة الثالثه يأثر على حصولي على الفيزا ولا لا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMatrixX
    السلام عليكم اخ Hazcarlo
    انا دراستي معتمدة على امتحاني في بداية 2016 وحسابي البنكي فيه اكثر من 80 الف ريال (( 190 مليون سوداني )) مافهمت وش فيهم
    تنصحني اسافر لاثيوبيا او مصر اسوي اجراءاتي من هناك ولا حاتواجهني نفس المشكلة
    والرفض للمرة الثالثه يأثر على حصولي على الفيزا ولا لا
    مصر واثيوبيا حتواجه فيهم مشكله ,, انا عملت الفيزا في الرياض و قبلوني لأن نسبة القبول عاليه هناك .. مره تانيه اعتقد السبب مدة الدراسه لا اكثر .. وعموما لو ما توفقت انك تجي امتحن step 1 في مصر و قدم على فيزا سياحيه والمره دي قبولها فرصتو اكبر .. و تعال اعمل cs هنا
    بالنسبه للرفض ما بيأثر حتى لو اترفضت 100 مره لا سامح الله ..
    7 "
22 من 25 صفحة 22 من 25 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.