الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

| . . تجربتك الخاصة في مقابلتك الشخصية في السفارات الأمريكية. . |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    اهنيكم على موضوعكم الجميل خلاني ارتاح نفسيا قبل المقابلة ولكن عندي بعض الملاحضات المهمه
    1- الوثيقه
    2- كشف الدرجات
    مو عارف ايش الوثيقه دي المطلوبة وبالنسبة لكشف الدرجات المقصود به شهادة الثانوية ولا شو

اخر ملاحظة هل يتم التدقيق بخصوص الشهادة البنكية انها تكون موجهة للجهة المختصه ( لانها طالعه بدون تحديد جهة ) من البنك العربي وللاسف يقولو مانوجه :/
    2- انا مطلع الشهادة وعدا عليها شهر هل يطالبو بشهادة جديدة

لخريجي الثانوية: مطلوب منهم (شهادة الثانوية) < شهادت الثانوية مدمج معها سجل الدرجات
    لخريجي الجامعات: (وثيقة التخرج + السجل الأكاديمي)

إذا عدى على الشهادة البنكية شهر فلا مشكلة في هذا ولا تحتاج لشهادة جديدة.
    ولا مشكلة أيضا في عدم التوجيه/ ووجود عبارة (إلى من يهمه الأمر) في الشهادة كافي إن شاء الله.
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسارين بالنسبه للمرافق
    انا قدمت له على المعهد بشهاده بنكيه بس بالموقع كتبت الجهه المتكفله وزارة التعليم العالي ؟
    وقت المقابله يقبلوا ضمان المبتعثه للمرافق ولا لا
    جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادومن
    السلام عليكم
    عندي استفسارين بالنسبه للمرافق
    انا قدمت له على المعهد بشهاده بنكيه بس بالموقع كتبت الجهه المتكفله وزارة التعليم العالي ؟
    وقت المقابله يقبلوا ضمان المبتعثه للمرافق ولا لا
    جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في المقابلة (الضمان المالي) يشمل المبتعثة ومرافقها, الشهادة البنكية فقط للتقديم على المعهد
    ولا بأس من حملها معك للمقابلة.
    7 "
  4. التأشيرة الدراسية لـ دولة: أمريكا
    القنصلية: الرياض
    النوع:جديد\ f1
    التاريخ:13\5\2014
    موعدي الساعه 9
    كانت الأسئله جدا جدا بسيطه وفعلا والله العظيم ما تحتاج هالتوتر والتفكير
    طبعا قبل لا يدخلونك فيه بره شباك يطلبون منك تأكيد الموعد وورقة DS160 والجواز وتسلم اغراضك عندهم مفاتيح جوال أي معدن
    وبعدها دخلونا داخل اخذت رقم وكان رقمي مميز 111 ههههه
    وبعدها بدقيقتين نادوا على رقمي ورحت لشباك اربعه وكانت على ما اظن هندية والله العالم
    وطلبت مني الشهاده البنكية و DS160 وورقة تسديد السفيس والاي توني وحطوها بضرف وقالوا اقعد الين ما ينادوا على رقمك
    وانتظرت تقريبا عشر دقايق ونادوا على رقمي لا اخفيكم اني كنت شويااات مرتبك الحق ينقال لأني بوقتها مانمت وجاي من المطار تعبان وفوق هذا مضروس حلها عاد ما يمديني حتى ابتسم
    وسبحان الله كنت ادعي ربي من زمان ان اللي يقابلني بالمقابله ان شاء الله تكون حرمه وفعلا الحمدلله قابلتني حرمه امريكية تتكلم عربي
    الاسالة كانت كالتالي:
    أي ولاية رايح
    وايش تبي تدرس
    وهل تبي تكمل البكالوريوس
    ومنهو متكفل بمصاريفك
    وهل لك احد او تعرف احد هناك
    وطقطقت شوي وقالت مبروك فيزتك مقبوله اسبوع وتحصلها بأراميكس وبس.....
    دخلت الساعه تسعه وطلعت تسعه وعشرين دقيقه تقريبا معن كانت زحمه جدا بس كانوا منظمين جدا وسريعين بالإجراءات
    وللعلم الشهاده البنكية مضى عليها خمس شهور تقريبا وكان اسم العائلة فيه اختلاف مع الجواز وكنت متخوف من السالفه هذي
    اخاف تقول الشهاده البنكية قديمه جيبلنا شهاده بنكية جديده لكن يسرها الله سبحانه له الحمد وله الشكر
    وسلامتكم اطال الله اعماركم على طاعته ان شاء الله
    سؤال ابي الحين اشلون اشيك على الفيزا ومتى ابدا اشيك عليها وهل فعلا امشي على كلامها يوم قالت اسبوع علما بأن سفري ان شاء الله 23 MAY
    وفق الله الجميع لما يحبه ربي ويرضاه
    تحياتي
    7 "
  5. التأشيرة الدراسية لـ دولة: الولايات المتحدة

القنصلية: الرياض

النوع: جديد

التاريخ: ابريل 13 2014

اسئلة المقابلة مع الاجوبة:

تم سؤالي 3 اسئله فقط

السؤال الأول : كم صار لي من سنه موظف ( 3 سنوات )

السؤال الثاني : اذا عندي اقارب في الولايات المتحدة ( لايوجد ولا شخص )

السؤال الثالث من اللي راح يتكفل بمصاريفي ( راح اتكفل بنفسي )

المقابله كلها مدتها دقيقه ونص الى دقيقتين

الاوراق التي تم طلبها منك: الجواز + الـ I-20 + ايصال دفع السيفيس + الشهاده البنكيه برصيد الحساب وتم وضعهم في ملف وارجاعها لي لإعطائها القنصل وقت المقابله

طبعا القنصل اخذ الجواز والـ I-20 فقط

مع العلم ان كان موجود معي كل شيء , تعريف راتب وشهادة خدمه وسيره ذاتيه وخرابيط واجد لاكن الحمد لله كانت المقابله اسهل جدا جدا جدا مما توقعت

هل تم حصولك على التأشيرة؟ نعم اصدرت اليوم الثاني مباشره بعد المقابله والآن انتظر استلامها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. فيزا بي2
    اهتموا جدا في الدخول على القنصل لثلاث اوراق بمعنى ماتخش على القنصل الا معك
    كشف حساب
    تعريف بالراتب
    اس دي160
    اما الاسئلة
    وين ومن تعرف وكم عمره ولاحظته يسجل العمر |||
    كم دولة زرت ونفعتني كثرة سفراتي لدول مافيها مشاكل ولله الحمد
    كذلك الوظيفة دقق فيها شوي والزواج
    كذلك الثقة ضرورية وتواجه الاسئلة من القنصل بجرأة لكن من دون بجاحة ...وفي الاخير هو فرحان اكثر مني بالموافقة على فيزا خمس سنوات طبعا كان القنصل يبتسم ويمزح ودمه خفيف ..ويتكلم عربي ..
    7 "
5 من 25 صفحة 5 من 25 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.