الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات بخصوص الفيزا

استفسار استفسارات بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mo3ath_1410
    Mo3ath_1410

مبتعث جديد New Member

Mo3ath_1410 الولايات المتحدة الأمريكية

Mo3ath_1410 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 25th, 2013, 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي اختي بتروح لامريكا بتدرس قبلوها البعثه وناويه هي و زوجها تروح ان شاء الله و عندها طفل عمره يمكن سنتين او ثلاث

المهم طلعت I-20 و خلصت امورها مع المعهد كله

بس عندي استفسارات بخصوص السفاره

الابلكيشن إلي لازم اعبيه هل هو DS-160 لاني عبيته انا كامل بس ما طلب مني اكتب مرافقين او اي شيء يعني عبيت النموذج كامل لها لكن جاء سؤال واحد فقط اكتب اسم الزوج ! لكن ما قال مرافق او شيء و حتى الابن لم يذكروا طاريه ابد

مدري هل كل واحد اسوي له نموذج لحال او المبتعثه فقط وكيف اضيف المرافقين

للمعلومية زوجها راح للابتعاث يسالهم و قالوا له فقط عب النموذج حقها هي و اضيفوا نفسكم مرافقين لكن للاسف ما وجدت هالفراغ و ابلغوهم ان الاوراق كلها حقتهم عند السفاره لكن يجب اننا نعبي النموذج

انا خلصت امورها كلها حقت الدي اس 160 لكن مو عارف هل اعبيه لحالها وتروح للسفاره هي و زوجها و ابنها فقط بدون ما اذكرهم ؟؟ ما اتوقع هالطريقه الصحيحه

انا قريت بعض المواضيع يقولون كل واحد لحاله بس الي استغربت منه حق الابتعاث قال لا بس هي وحدها و اضيفوا نفسكم مرافقين !!

اتمنى الي له خلفيه يعلمني عن هالموضوع

وبخصوص تسديد الـ SEVIS هل ادفع لكل واحد 200 دولار و بخصوص الـ الفيزا كل واحد اطلع له فيزا ـ 608 او شخص واحد فقط يكفي اسدد عنه فقط علماً ان البعثه قالوا سدد كل شيء و جب لنا الاوراق و نعوضك اياها كلها لكن بجد مو واضحين بطلاباتهم

اتمنى الي عنده خلفيه بس يعلمني و مشكورين
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل شخص لازم تعبي له DS-160 منفصل ,, أختك تاخذ فيزا F-1 وزوجها والطفل F-2

ورسوم السيفس تدفع لـ كل I-20 ,, يعني اذا الزوج ماعنده I-20 ماتدفع له رسوم سيفس

بعد ماتخلص تروح هالموقع تحجز موعد بالسفارة https://cgifederal.secure.force.com/

تسوي لك حساب بـ إسم اختك وتعبي البيانات وراح يجيك خيار اضافة مرافقين مع صاحب الطلب تضيف الزوج والطفل
    وتسدد لكل شخص رسوم فيزا راح تطلع لك اخر شي المبلغ الإجمالي ,,

بالتوفيق يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.