الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على السفارة الأمريكية من أمريكا

التقديم على السفارة الأمريكية من أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشبش
    بشبش

مبتعث جديد New Member

بشبش السعودية

بشبش , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 27th, 2013, 08:08 AM

مساء/صباح الخير

أنا متواجد في أمريكا بفيزا سياحية ، وحصلت على i-20 ، واختصاراً للوقت أود التقديم على السفارة الأمريكية من هنا-أمريكا-لكن جواز سفري سوف ينتهي ولابد من تجديده في السعودية.
    هل أستطيع التقديم بجوازي الحالي، ثم أقدم الجواز الجديد الذي سوف أحصل عليه للسفارة الأمريكية عندما أعود للسعودية؟

شكراً جزيلاً
  2. أنا اللي أعرفه أنك تقدم تغيير فيزا، وليس حصول على فيزا جديدة.
    وهذا رابط طلب تغيير الفيزا:

https://elis.uscis.dhs.gov/cislogin/...=2&OLDSESSION=

طبعاً هناك معادلات معينة لازم تغير لها، بصراحة ناسيها بس أذكر أني مرة عبيت الأبلكيشن، وفيه عدة أشياء، يقول لك مثلا: ما يمكن تغير من فيزا F2 إلى فيزا B1 ولكن يمكن التغيير ن B1 إلى F1، ترى هذا مجرد مثال ما أتذكر المعادلات اللي عندهم.

هذا شيء، أما الشيء الثاني، فأنا اللي أعرفه أن التقديم على تغيير فيزا هو مجرد سماح لك بالدراسة في أمريكا، ولا تتغير الفيزا في الجواز ولذلك لو رجعت للسعودية راح تحتاج أصلا الحصول على فيزا من جديد لأن فيزتك اللي من أمريكا مجرد إذن للدراسة.

الأمر الثالث: قضية التغيير تتأخر، قد تأخذ من شهرين إلى ستة أشهر، والواحد ما يبي يخاطر.

ما أتذكر أن في الأبلكيشن شيء يشير أن الجواز لازم يكون متبقي فيه فترة معينة للحصول على تغيير الفيزا.

أنا بصراحة أرى أنك ترجع السعودية تجدد وتحصل على فيزا وتريح راسك من أنك تجلس على أعصابك هل تتغير الفيزا أو لا وكم تنتظر وهكذا.
    7 "
  3. مثل ما قال الاخ ال هليلة

االتأشيرات تصدر فقط من خارج امريكا عن طريق القنصليات والسفارات الامريكية . مايتم تغيير من داخل امريكا هو مايسمى تعديل الوضع القانوني change of status , واذا قررت تعديل وضعك من الداخل من الافضل الانتظار ان تقدمي عليها بعد دخولك بشهريين او 3 على الاقل لكي لايتم رفضك بحجة دخول امريكا بفيزا سياحية بنية الداراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.