الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا هل يجب ان تطابق الآي تؤتي في النقل؟

الفيزا هل يجب ان تطابق الآي تؤتي في النقل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lujain.f
    Lujain.f

مبتعث جديد New Member

Lujain.f السعودية

Lujain.f , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Res.therpy , بجامعة WJU
    • WJU
    • Res.therpy
    • أنثى
    • Wheeling, WV
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

November 28th, 2013, 02:33 PM

السلام عليكم
    انا ناقلها من معهد لمعهد ثاني و برجع في الكرسمس للسعودية
    وبعدين برجع لأمريكا للمعهد الجديد وفيزتي ع المعهد القديم
    السؤال عند دخولي لأمريكا
    هل في مشكله اذا الفيزا ما طبقت الآي توني الجديد ؟؟
    او في نظام للترانسفير؟

الله يوفقك الي يعرف كيف أتأكد او مع مين ممكن أتواصل كلمت المشرف قال لي أتواصلي مع الامقريشن بس ما عرفت فين ب الامقريشن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lujain.f
    لسى ما نقلت بس جاني القبول من المعهد القديم وبروح بالكرسمس اسبوعين اجازه وبرجع في جينوري

عادي مافي اي مشكلة بس في خطوات بسيطة

اول شي طبعا عندك قبول من المعهد الجديد

بعد ماتاخذ القبول تروح لمكتب الانترناشونال اوفيس (او السكرتيرة حق المعهد او المديرة) وتطلب منهم الابلكيشن حق الترانسفير تاخذه وترسله للمعهد الجديد يعيبوه ويرسلوه للمعهد الي انت فيه الحين طبعا هما مارح يسوى هالشي الا في تاريخ نهاية الدراسة حقك يعني اخر يوم دوام في المعهد بعدها انت كذا تحولت على المعهد الجديد خليهم يرسلو لك الايتوني الجديد على السعودية وانت تتمتع باجازتك

معلومة منت محتاج توقع الايتوني من المعهد القديم لانك مارح تستعمله راح تروح باي توني جديد من المعهد الجديد

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lujain.f
    يعطيك العافيه ما قصرت
    بس ينفع اخذ الاي توني الجديد قبل اسافر ؟
    الا عادي يمديك او حتى وانتي في السعودية يرسلوه وانا قلت لك كذا عشان لو مستعجلة

وبنالسبة للفيز عادي ماعليك منها مو مهم اش اسم الجامعة او الرقم اهم شي يكون وضعك في السيفيس كويس واسم الجامعة الي انتي فيها عليه ولمن تروحي المعهد الجديد حدثي عنوانك الي في السيفيس
    7 "

4. يعتمـــد على حسب آلمعآهـــد أللي نقلتي من .. وإلـــى .. !!
    إذآ نقلوكـ بشكــل رسمي ونظآمـــي .. خلآص مآيحتآج تســددي رسوم آلسيفس لأنهم نقلوآ رقمـكـ آلســآبق ..
    وآلمعهد أللي نقلتي عليه رح يســـوي لكـ I-20 جديد ..

أمآ في حآل إنتهى آلـ I-20 آلقديم وإنتي مآنقلتي ..
    .
    أو ..
    .
    نقلتي بطريقـــة غير نظآمية !!
    آلمعهـــد آلقديم رح يقفل عليكـ آلسيفس .. وبكذآ لآزم تدفعـــي رسوم آلسيفس آلجديد ..
    أهـــم شي ..
    قبل تروحي للسعودية .. أكدي عليهم يرسلون آلـ I-20 للسعودية .. أو يسوونه بسرعه قبل تسآفري للسعودية ..

لي زميل ..
    حول من معهد لمعهد .. ولكــن إنتهى آلـ I-20 أللي عندهـ قبل يتم آلتحويل ..
    وآلمعهد آلجديد ققل عليه آلسيفس وألغآهـ ..
    ويوم وصل للمطآر وهو رآجع من آلسعودية وقفوهـ لأنه مآسدد رســوم آلسيفس وإضطر إنه يسددهــآ من جديد ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.