الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصدرت فيزتي ولكـن فيزة زوجي لم تٌصدر بعد ما الحل ؟ أحتاج آراء وإقتراحات !

أصدرت فيزتي ولكـن فيزة زوجي لم تٌصدر بعد ما الحل ؟ أحتاج آراء وإقتراحات !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ambitious female
    ambitious female

مبتعث جديد New Member

ambitious female الولايات المتحدة الأمريكية

ambitious female , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical , بجامعة None
    • None
    • Medical
    • أنثى
    • None, None
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 8th, 2013, 10:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من الاعضاء الكرام افادتي في مشكلتي فانا في حيرة من امري<<<

قصتي بدات عندما ذهبت لامريكا لدراسة الماجستير وطبعا انتم عارفين الدراسة ليست بسهلة وكيف الواحد يمر بظروف المهم الحمدالله تخرجت من الماجستير يارب لك الحمد بعد ذلك بدات اقدم للدكتواره ومثل ما انتوا عارفين قبول الدكتواره ليس بسهل ابدا رجعت للسعودية وكلي طموح اني القي وظيفة طبعا للاسف ((((( لا يوجد)))) عليك بالانتظار والحمد الله علي كل حال
    طبعا مثل ماانتوا عارفين اني قدمت علي كذا جامعة للدكتواره للاسف تم رفضي من الجامعات بسبب ان درجة الجي ار اي ضعيفة المهم قولة خلاص الحمد الله قدر الله وماشاء فعل
    في جامعة ماردت علي وقولة في نفسي اكيد مثل غيرها من الجامعات بترفضني لكن سبحان الله قبلتني هذي الجامعة و لله الحمد بدات رحلتي في اجراءات القبول واي توني كانت جدا طويلة بعد ذلك في الملحقية لترقية البعثة وهذي قصة ثانية بعد المهم لا اطول عليكم يعني انتظار في انتظار
    اللهم لك الحمد والشكر بعد تعب شديد تم ترقية البعثة للدكتواره بعد ذلك لا بد من احضار اجازة لزوجي بدون راتب من عمله والحمدالله تمت الموافقة بعد جهد جهيد
    بدات في اجراءات الفيزا الامريكية دخلت المقابلة للفيزا كنت اتوقع بما اننا لدينا فيزا امريكية من قبل قولة الفيزا بتطلع بدري و لكن حصل شي ما كنت اتوقعه ابدا تم اصدار الفيزا لي و لابنتي وطفلي الرضيع اما زوجي اعطوه الورقة الوردية وقال لنا شهر مع العلم فيزة زوجي اف 2 يعني مو دراسية
    مااخفي عليكم الان بقي علي الدراسة شهر ومر تقريبا 15 يوم ولا حس ولا خبر هذي اخر فرصة لي لدراسة الدكتواره و مااقدر اجل الدراسة لان قرار ابتعاثي صالح لمدة 6 شهور ايضا اذا اجلت لازم اقدم فيزا جديدة وانتم عارفين ان زوجي اخذ اجازة بدون راتب يعني لو تراجع مستحيل يعطوه اجازة مرة اخري و ادخل دوامة التعب والانتظار او اني اسافر مع بنتي وطفلي الرضيع بدون زوجي !!!!!!!!!!!!
    انا ماااعرف ايش اعمل ؟؟؟؟؟؟ اذا عندكم حلول ياليت تعطوني
    ارجوا منكم الدعاء لي بتيسير اموري فانا جدا مهمومة
    شكرا لكم <<<<
  2. المسأله بسيطه أختي .. توكلي على الله اولاً وان شاء الله الامور تتيسر ..

في البدايه, كم لكم من يوم استلمتوا الورقه الورديه ؟
    اذا صارلها عدة ايام .. راجعي حالة الفيزا من خلال هذا الرابط :
    https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==

وهي عادة ماتطول في الوقت الحالي , يعني ممكن اسبوع او اسبوعين بالكثير وتكون عنده .. هذا اذا كل شي سليم ومافيه تشابهه اسماء او ماشابهه ذلك من امور في امريكا ..

واذا طولت , مالك الا انك تخلين احد محارمك يطلع فيزا سياحيه , يطلع معك لحتى زوجك يخلص سالفة الفيزا , وبعدها يلحقك !

مالك غير هالحل لوضعك الحالي ..,

ماراح تقدرين تسوين شي مع القنصليه سوى الانتظار !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    المسأله بسيطه أختي .. توكلي على الله اولاً وان شاء الله الامور تتيسر ..

في البدايه, كم لكم من يوم استلمتوا الورقه الورديه ؟
    اذا صارلها عدة ايام .. راجعي حالة الفيزا من خلال هذا الرابط :
    https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==

وهي عادة ماتطول في الوقت الحالي , يعني ممكن اسبوع او اسبوعين بالكثير وتكون عنده .. هذا اذا كل شي سليم ومافيه تشابهه اسماء او ماشابهه ذلك من امور في امريكا ..

واذا طولت , مالك الا انك تخلين احد محارمك يطلع فيزا سياحيه , يطلع معك لحتى زوجك يخلص سالفة الفيزا , وبعدها يلحقك !

مالك غير هالحل لوضعك الحالي ..,

ماراح تقدرين تسوين شي مع القنصليه سوى الانتظار !
    الان تقريبا لنا ١٥ يوم والله كل يوم اشيك علي الحالة ومثل ماهي ماتغيرت من يوم المقابلة
    يارب ان شا الله ماتطول الله كريم
    شكرا اخي علي اقتراحك بس ما عندي احد من محارمي فاضي كلن مشغول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أصبح الآن شيء طبيعي أن فيزا المرافق تتأخر، أما فيزا الدراس نفسه فهي تأخذ فقط أيام معدودة.
    من جد لا حول ولا قوة الا بالله الله المستعان مااقول الا الله يسهلها علينا وعلي جميع المنتظرين
    7 "
  5. لدي سوال هل في امكانية لو اسحب جواز زوجي واقدم علي سفارة الرياض ؟؟؟؟؟ لاني راسلت القنصلية في جدة وهذا ردهم

Thank you for your e-mail.

Your husband’s approved application is still under mandatory administrative processing. Unfortunately, we cannot estimate the time period this process will take
    باين من ردهم انو حتطول اكثر من شهر ولا حول ولا قوة الا بالله <<<<<<<<<
    النفسية صارت والحمد الله علي كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.