الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وانت داخل امريكا عند الهجرة دخلوك المنقطة الثانية (Second area ) لاتخاف الوضع طبيعي

وانت داخل امريكا عند الهجرة دخلوك المنقطة الثانية (Second area ) لاتخاف الوضع طبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا سبق الدخول الي امريكا قبل سنة وخلصت فترة اللغة وداخل علي الجامعة في السبرينق الجاي ان شالله وكان ليا مخالفات وسددها قبل مااروح للسعودية علشان اجازة الكريسميس قبل الرحلة ب 3 ايام هل هذا بياثر علي دخولي لامريكا مرة ثانية ؟ وفيه صعوبات للدخول وتفتيش بزيادة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed albogami
    انا سبق الدخول الي امريكا قبل سنة وخلصت فترة اللغة وداخل علي الجامعة في السبرينق الجاي ان شالله وكان ليا مخالفات وسددها قبل مااروح للسعودية علشان اجازة الكريسميس قبل الرحلة ب 3 ايام هل هذا بياثر علي دخولي لامريكا مرة ثانية ؟ وفيه صعوبات للدخول وتفتيش بزيادة ؟
    دامهارتسددت المخالفات مافي اي مشكلة

لاتطلع من امريكا الا وانت مسدد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed albogami
    انا مسددها ومتاكد قبل مااطلع من امريكا والاي توني موقع اكيد والحمدلله بس ابغا اتاكد مايكون فيه مشاكل عندهم لما اوصل لامريكا للمرة الثانية
    لا مافي مشكلة

هل المخالفات كان فيها كورت؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed albogami
    اكيد كل مخالفة لها موعد محكمة رحت لهم وحكيتلهم مخالفتي علي اساس انه عندي رخصة سعودية ودولية وسددت مخالفة عدم حمل رخصة امريكية
    مو كل مخالفة فيها كورت

دام عدم حمل رخصة اكيد تبصمت

اذا تبصمت في المحكمة قد يسالوك في المطار اسمك طلع قوله عدم حمل رخصه هو حيفهم وحيمشيك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed albogami
    اعرف شخص عليه مخالفات ٣٠٠٠ دولار هههه دخل المطار ولا سالوه ولا شي وثاني شي عندي سؤال اكيد بيسالوني في المطار والسؤال الثالث كيف يعني تبصمت في المحكمة ؟
    شوف المخالفات لها نظام

اذا مادفعت خلال الموعد المحدد يصدر عليك امر قبض وتسدد زي الطيبين

ويسمحو بالتقسيط

اما حكاية التبصيم مدري انت في اي ولاية بس قبل تخش القاضي وتقول قلتي تبصم عندهم في المحكمة فلو بصمت معناته فتحت ملف عندهم

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.