الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وانت داخل امريكا عند الهجرة دخلوك المنقطة الثانية (Second area ) لاتخاف الوضع طبيعي

وانت داخل امريكا عند الهجرة دخلوك المنقطة الثانية (Second area ) لاتخاف الوضع طبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Luv
    Luv

مبتعث مجتهد Senior Member

Luv الولايات المتحدة الأمريكية

Luv , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MMET , بجامعة Mine
    • Mine
    • MMET
    • ذكر
    • None, KY
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

December 11th, 2013, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بتكلم عند دائرة الهجرة عند الدخول لامريكا سواء كان للمرة الاولى او قد سبق لك الدخول

البعض بيتوجة لموظف الهجرة طبعا بيسالك عن جوازك والاي توني وحيسالك وين رايح تدرس واش تخصص ومن هذا القبيل وغالبا تمشي وتعدي وتكمل رحلتك

لكن ممكن ينادي شخص من الهجرة وياخذ الاي توني حقك وجوازك ويدخل غرفه second area لاتخاف الوضع عادي راح تلاحظ معاك ممكن سعودين راح يطلبو من الانتظار وعدم استعمال الجوال

راح ينادي على اسمك وراح يشيك هوا معاك السبب احيانا ان في تشابة اسماء اونك غيرت معهدك او جامعتك او ان لديك مخالفة سابقة وبصمت مثل عدم حمل رخصة وغيرها

وبعدها بامكانك تكمل رحلتك

البعض قد تفوته الرحلة بسبب المدة لكن مافي اي مشكلة يذهب الى شركة الطيران الداخلية ويعطيهم التذكرة ويقطعو بورندق جديد له ويكمل رحلته الى مدينته

هذا شي تقليدي طالما انك اوراقكم سليمة من ناحية انكم جاين قبل موعد الدراسة الموجود في الايتوني ودافيعن رسوم السيفيس
    واذا في اسالة بهذا الخصوص تفضلو انا حاضر

بالتوفيق
  2. انا بقول قصتي مع موظف الجمارك
    لما دخلت امريكا مطار شيكاغو وبعد ماتم ختم جوازي من قبل موظف الهجرة وبعد ما اخذت شناطي وقفني مفتش الجمارك قال كم معك فلوس قلت بكل هدوء 9975 دولار قال اكيد قلت نعم اخذ مني ورقة الجمارك وسجل المبلغ عليه وقال وقع ووقعت
    قال هيا بنا الغرفة قلت بكل برود ok
    وقام يسال قلت انا لا اتكلم انقلش انقهر هههه راح وجاب عراقي وقام يسال والعراقي يترجم هل معك ممنوعات هل معك طعام .....الخ
    المهم راح فتش الشناط تفتيش ماخلى شي ماحصل شي
    بعدين اخذ الفلوس وعدها واحس انه انقهر يوم حصلها 9975$ هههه لان اكثر من 10.000 دولار ممنوع
    المهم قال خذ عفشك وتوكل

لاحظت ان 20% تقريبا من المسافرين يفتشونهم ، وشفت عايله سعودية فتشوها ، المهم خل وضعك بالسليم وريح مخك
    تحياتي ، وشكرا ياصاحب الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    معلومات مفيدة صراحه جزاك الله الف خير
    طيب والي رايح امريكا وما عنده لغه ولا راح يعرف يرد عليهم ؟؟؟
    ايش يسوي
    امين وياك

الي مايعرف انجليزي يجيبو له مترجم اذا احتاج

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور998
    انا بقول قصتي مع موظف الجمارك
    لما دخلت امريكا مطار شيكاغو وبعد ماتم ختم جوازي من قبل موظف الهجرة وبعد ما اخذت شناطي وقفني مفتش الجمارك قال كم معك فلوس قلت بكل هدوء 9975 دولار قال اكيد قلت نعم اخذ مني ورقة الجمارك وسجل المبلغ عليه وقال وقع ووقعت
    وقام يسال قلت انا لا اتكلم انقلش انقهر هههه راح وجاب عراقي وقام يسال والعراقي يترجم هل معك ممنوعات هل معك طعام .....الخ
    بعدين اخذ الفلوس وعدها واحس انه انقهر يوم حصلها 9975$ هههه لان اكثر من 10.000 دولار ممنوع
    المهم قال خذ عفشك وتوكل

لاحظت ان 20% تقريبا من المسافرين يفتشونهم ، وشفت عايله سعودية فتشوها ، المهم خل وضعك بالسليم وريح مخك
    اخوي المنطقة الي وقفت فيها الجمارك وليست الامقريشن

بالنسبة للجمارك تاكد انك تروح للمنطقة الخضراء

لان لو رحت المنطقة الحمراء بتفتش لين تقول امين

والصدق منجاة دايم

7 "
  5. طيب استفسار اذا ممكن اناً الآي توني حقي يبدأ فالسمستر القادم ١-٢-٢٠١٤ وأمس كانت المقابلة ووافقو وقلبو ٤ ايام وتوصلك على ارمكس قلنا ماشي. بس المشكله انو الحين حاصلتلي ظروف وشي أكيد باجل هل لازم ابلغ السفارة ولا اطلع الايتوني الجديد واسافر بعد ٣ شهور عادي الجواز مربوط بالايتوني الي سلمتو السفاره طيب كم مدة الفيزا الي بيدوني هيا السفارة

وآسف عالازعاج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    اخوي المنطقة الي وقفت فيها الجمارك وليست الامقريشن

بالنسبة للجمارك تاكد انك تروح للمنطقة الخضراء

لان لو رحت المنطقة الحمراء بتفتش لين تقول امين

والصدق منجاة دايم

وينها المنطقة الخضراء!!
    بعد ماوقفت الطيارة كل المسافرين نزلوا سواء وصفينا طابور لتختيم الجوازات
    بعدها رحنا جميع لاستلام الشناط
    بعدها طابور ثاني الجمارك
    وموظفين الجمارك يمشون تقريبا 80%
    البقية يودونهم لمكتب لتفتيشهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور998
    وينها المنطقة الخضراء!!
    بعد ماوقفت الطيارة كل المسافرين نزلوا سواء وصفينا طابور لتختيم الجوازات
    بعدها رحنا جميع لاستلام الشناط
    بعدها طابور ثاني الجمارك
    وموظفين الجمارك يمشون تقريبا 80%
    البقية يودونهم لمكتب لتفتيشهم
    هههه
    معليش لخبطت على حكاية المنقطة الخضراء والحمراء في دول ثانية

بس في امريكا الجمارك تعتمد اخوي على كتابتك في الورقة حق الجمارك اذا كنت كاتب فيها اي شي يس راح يوقفوك ويفتشوك

وايضا في تفتيش عشواىي

علما ان اغلب الشنط تنفتح من قبل ماتجيك وتلاقيهم حاطين لك ورقة ان الجمارك الامريكية فتشت الشنطة

لكن اخي انا اتكلم في الموضوع عن الهجرة(الامقريشن) قبل الجمارك هذا في منطقة اسمها المنقطة الثانية(Second area) هذي المنقطة مافيها اي تفتيش انا يشيكو على اوراقك بزيادة وبتدقيق اكثر فقط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad.talal
    طيب استفسار اذا ممكن اناً الآي توني حقي يبدأ فالسمستر القادم ١-٢-٢٠١٤ وأمس كانت المقابلة ووافقو وقلبو ٤ ايام وتوصلك على ارمكس قلنا ماشي. بس المشكله انو الحين حاصلتلي ظروف وشي أكيد باجل هل لازم ابلغ السفارة ولا اطلع الايتوني الجديد واسافر بعد ٣ شهور عادي الجواز مربوط بالايتوني الي سلمتو السفاره طيب كم مدة الفيزا الي بيدوني هيا السفارة

وآسف عالازعاج
    اخوي في امور لازم تدركها قبل التاجيل

التاجيل حق المعهد عادي طبيعي يمديك تاجلة بعد ماتصدر الفيزا

بس لازم تاخذ من عندهم اي توني جديد بتاريخ الدراسة الجديد

مايحتاج تروح للسفارة اذا دخلت امريكا قبل اكمال خمس شهور من تاريخ اصدار الفيزا

اذا عديت خمس شهور لازم تصدر فيزا جديدة

علما ان يمديك تدخل امريكا قبل دراستك بي 30 يوم فقط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور998
    انا بقول قصتي مع موظف الجمارك
    المهم قال خذ عفشك وتوكل

موظفي الهجرة والجمارك في شيكاغو سيئة بهذه الامور ، افضل مطار هو مطار نييورك اجراءاتم سهلة وسريعة للاغلبية

ادخال اكثر من 10 الف غير ممنوع لكن عليك ان تفصح عنها في ورقة الجمارك ويفضل عدم ادخال اكثر من ذلك المبلغ لانهم سيحققو معم عن مصدر الاموال ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.