الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انرفضت فيزتي 3 مرات قبل 3 سنوات , وها انا اعود :)

انرفضت فيزتي 3 مرات قبل 3 سنوات , وها انا اعود :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رماد احساس
    رماد احساس

مبتعث مجتهد Senior Member

رماد احساس السعودية

رماد احساس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا إنتاج , بجامعة جامعة بر الوالدين
    • جامعة بر الوالدين
    • ميكانيكا إنتاج
    • ذكر
    • Ireland, Galway
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 15th, 2013, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح بالعنوان ,, واللي يرجع لمواضيعي يشوفهن

بعد ثلاث سنوات من رفض فيزتي ,, كنت وقتها عاطل وجامع لي مبلغ بسيط وناوي ادرس لكن ربي ماكتب ونرفضت فيزتي

والحمدلله صارت خيره ,, توضفت وتزوجت وجت بعثه لزوجتي ضمن المرحلة التاسعه ماستر هندسة برمجيات
    حاولت اروح لدوله غير امريكا لكن بحسب موقع الوزارة مافي تخصص زوجتي الا بأمريكا

المهم أنا مادري وش وضعي بالسفاره الأمريكيه حالياً انا بالقائمه السوداء وحاقدين علي للحين والا لا هخخخخ
    ودي بنصائحكم وتوجيهاتكم لي
    وش اللي اسوي وش اللي ماسوي لأني متخوف من الرفض وننحرم من البعثه

بنتظاركم ,, والشكر مقدماً

2. وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله من جـــديد ..

يآسبحـــآن آلله شوف آلدنيــآ كيف ..!! أبيكـ بس تتذكـــر يوم إترفضت فيزتكـ ..
    أنآ متأكـــد كأن آلدنيــآ ضآقت فيكـ .. وقتهآ ,,
    و متأكد إنهآ ضآقت فيكـ آلوسيعــــة ونفسكـ ..

سبحآن آلله .. آلخيرهـ فيمــآ إختآر آلله ..
    آلله رآيــد لكـ مآتروح لأمريكــآ .. لجـــل تتوظـــف وتتزوج .. وآلآن رجعت لكـ آلبعثــــة بدون تخســـر ريآلـ وآحد بإذن آلله ..

حبيــــت بس أرحب فيكـ وأبيــــن إن آلرضــآء بآلقضـــآء وآلقـــدر ركيزهـ أسآسيــــة من ركآئـــز آلإيمآن بآلله ..
    كمآ جـــآء في هــذآ آلحديث :

عَنْ عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: بينما نحن عند رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم ذات يوم إذ طلع علينا رجل شديد بياض الثياب شديد سواد الشعر لا يرى عليه أثر السفر ولا يعرفه منا أحد حتى جلس إِلَى النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم فأسند ركبتيه إِلَى ركبتيه ووضع كفيه عَلَى فخذيه وقَالَ: يا محمد أخبرني عَنْ الإسلام؟ فقَالَ رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم: "الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا اللَّه وأن محمدا رَسُول اللَّهِ، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلا" قَالَ صدقت. فعجبنا له يسأله ويصدقه! قَالَ: فأخبرني عَنْ الإيمان؟ قَالَ: "أن تؤمن باللَّه وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر؛ وتؤمن بالقدر خيره وشره" قَالَ صدقت قَالَ: فأخبرني عَنْ الإحسان؟ قَالَ: "أن تعبد اللَّه كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك" قَالَ: فأخبرني عَنْ الساعة؟ قَالَ: "ما المسئول عَنْها بأعلم مِنْ السائل" قَالَ: فأخبرني عَنْ أماراتها؟ قَالَ: "أن تلد الأمة ربتها، وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان!" ثم انطلق فلبثت مليا ثم قَالَ: "يا عمر أتدري مِنْ السائل؟" قلت : اللَّه ورسوله أعلم. قَالَ: "فإنه جبريل أتاكم يعلمكم دينكم" رَوَاهُ مُسْلِمٌ

7 "
  3. أخوي أول شي توكل على الله, واللي يصير لك هو خيرة من الله سبحانه وتعالى.

انا سبق وأنرفضت فيزتي 3 مرات في نفس السنة,
    بس المرة الرابعه طلعت لي الفيزا في سبوعين بالضبط. توها صارت Issued اليوم الحمدلله.

توكل على الله وكثر من الأستغفار وان شاء الله مافيه مشاكل
    7 "
  4. وعليكم السلام

ههه مااحد حاقد عليك ، لكن قبل 3 سنوات كنت عاطل ويمكن المبلغ اللي كان معك غير كاف ، لكن حاليا انت متزوج وموظف وزوجتك مبتعثة وكل هذه العوامل فس صالح تثبت انك متسقر وليس لديك اي نوايا للبقاء في امريكا . عند التقديم على الفيزا خلك صريح خاصة فيما يخص رفض منحك لفيزا في المرات السابقة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله من جـــديد ..

يآسبحـــآن آلله شوف آلدنيــآ كيف ..!! أبيكـ بس تتذكـــر يوم إترفضت فيزتكـ ..
    أنآ متأكـــد كأن آلدنيــآ ضآقت فيكـ .. وقتهآ ,,
    و متأكد إنهآ ضآقت فيكـ آلوسيعــــة ونفسكـ ..

سبحآن آلله .. آلخيرهـ فيمــآ إختآر آلله ..
    آلله رآيــد لكـ مآتروح لأمريكــآ .. لجـــل تتوظـــف وتتزوج .. وآلآن رجعت لكـ آلبعثــــة بدون تخســـر ريآلـ وآحد بإذن آلله ..

حبيــــت بس أرحب فيكـ وأبيــــن إن آلرضــآء بآلقضـــآء وآلقـــدر ركيزهـ أسآسيــــة من ركآئـــز آلإيمآن بآلله ..
    كمآ جـــآء في هــذآ آلحديث :

عَنْ عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: بينما نحن عند رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم ذات يوم إذ طلع علينا رجل شديد بياض الثياب شديد سواد الشعر لا يرى عليه أثر السفر ولا يعرفه منا أحد حتى جلس إِلَى النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم فأسند ركبتيه إِلَى ركبتيه ووضع كفيه عَلَى فخذيه وقَالَ: يا محمد أخبرني عَنْ الإسلام؟ فقَالَ رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم: "الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا اللَّه وأن محمدا رَسُول اللَّهِ، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلا" قَالَ صدقت. فعجبنا له يسأله ويصدقه! قَالَ: فأخبرني عَنْ الإيمان؟ قَالَ: "أن تؤمن باللَّه وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر؛ وتؤمن بالقدر خيره وشره" قَالَ صدقت قَالَ: فأخبرني عَنْ الإحسان؟ قَالَ: "أن تعبد اللَّه كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك" قَالَ: فأخبرني عَنْ الساعة؟ قَالَ: "ما المسئول عَنْها بأعلم مِنْ السائل" قَالَ: فأخبرني عَنْ أماراتها؟ قَالَ: "أن تلد الأمة ربتها، وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان!" ثم انطلق فلبثت مليا ثم قَالَ: "يا عمر أتدري مِنْ السائل؟" قلت : اللَّه ورسوله أعلم. قَالَ: "فإنه جبريل أتاكم يعلمكم دينكم" رَوَاهُ مُسْلِمٌ

ياخي ودي احط اكثر من لايك على ردك

الله يسعدك ويحييك ويبقيك

اي والله ضاقت بي الدنيا وقتها لدرجة اني قطعت اوراقي من قبولات وشهاده بنكيه وكشف حساب بنفس القنصليه

لكن الحمدلله كنت مصلي استخاره وقتها وإن شاء الله انها صارت خيره

اشكرك على ردك الجميل وتفاعلك مع الموضوع

دمت بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    أخوي أول شي توكل على الله, واللي يصير لك هو خيرة من الله سبحانه وتعالى.

انا سبق وأنرفضت فيزتي 3 مرات في نفس السنة,
    بس المرة الرابعه طلعت لي الفيزا في سبوعين بالضبط. توها صارت Issued اليوم الحمدلله.

توكل على الله وكثر من الأستغفار وان شاء الله مافيه مشاكل

الله يجزاك خير طمنتني وريحتني لكن مافهمت وشي Issued !!!

انا ودي اطلع بفيزا F1 ماهي F2

فمادري شرايك اطلع شهاده بنكيه واجيب قبولاتي والا اطلع مرافق لاني بدرس انا واخاف انها صعبه من هناك التحويل لفيزة طالب

اشكرك على ردك وتفاعلك مع موضوعي جزيت خيراً

دمت بخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    اكثر من الاستغفار و ان شاء الله تتسهل لك امورك و باذن الله الفيزا تجيك ..

عسى ان تكرهوا شيئآ و هو خير لكم

إن شاء الله ,, الله يجزاك خير ويسعدك

بأذن الله انها خيره

دمت بخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

ههه مااحد حاقد عليك ، لكن قبل 3 سنوات كنت عاطل ويمكن المبلغ اللي كان معك غير كاف ، لكن حاليا انت متزوج وموظف وزوجتك مبتعثة وكل هذه العوامل فس صالح تثبت انك متسقر وليس لديك اي نوايا للبقاء في امريكا . عند التقديم على الفيزا خلك صريح خاصة فيما يخص رفض منحك لفيزا في المرات السابقة .

ههههه الله يسعدك
    فعلاً كلام مقنع , ونبهتني على نقطه مهمه كنت بستفسر عنها وراحت عن بالي لكن ردك عطاني الجواب بدون استفسار
    اللي هي الصراحه ,, لاني كنت ناوي امعطهم بتسذبه واقول ماقدمت على فيزا ابد لكن هونت هخخخخ

اشكرك جزيل الشكر على ردك وتفاعلك

دمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.