الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجلت البعثه ٨ شهور وألغية فيزتي ماهي الاجرائات المطلوبه الان للحصول على فيزه جديده

اجلت البعثه ٨ شهور وألغية فيزتي ماهي الاجرائات المطلوبه الان للحصول على فيزه جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Koolest
    Koolest

مبتعث جديد New Member

Koolest الولايات المتحدة الأمريكية

Koolest , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Usa
    • Usa
    • Computer
    • ذكر
    • Usa, Usa
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 17th, 2013, 04:51 PM

السلام عليكم
    انا اجلت بعثتي ٨ شهور والان ابي ارجع عشان اكمل، طبعا انا طالب بالجامعه صار لي سنه بس بسبب الظروف اجلتها. ايش هي الخطوات اللي اتبعها عشان ارجع الان وايش الاجرائات تبع الجامعه.؟
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أخي الكريم ، عليك التواصل مع جامعتك للآستفسار عن مدى صلاحية الأي توني هل ما زال قيد الصلاحية أو تم إلغاؤه من قبل الجامعة (قسم الطلاب الدوليين) وبغض النظر عن تاريخ الآي توني المسجل.

بعد الحصول على أي توني جديد ، يمكنك التقديم على السفارة كما قدمت أول مرة تماما ، ومن الأفضل أن يكون لديك مستند من الجامعة يدعم إجابتك لدى القنصل عندما تسأل عن سبب توقفك عن الدراسة. المستند يذكر فيه بأنك كنت طالب لمدة سنة وقد تم إعطاؤك إجازة بسبب ظروف خاصة.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. اخوي اول اجراء مراسلة الجامعة

راح يطلبو ضمان مالي اطلبه من البوابة بغرض القبول واكتب السبب اصدار ايتوني جديد بسبب العودة من التاجيل

راح يصدرو لك اي توني

اذا جوازاك منتهي جدده عشان تعطيهم رقم الجواز في الاي توني

اذا وصلك الاي توني قدم في السفارة

وادفع سيفس جديد واطلب من الملحقية خطاب تعريف للسفارة وروح المقابلة

طبعا لاتقدم على الفيزا الا قبل دراستك بثلاث شهور
    بس ابدا راسل الجامعة من الان

في السفارة قد يسالوك عن سبب جلوسك في السعودية

واش وضعك في ابجامعة يفضل تاخذ خطاب منهم بشان العودة

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.