الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير رقم جواز السفر و دفع السيفس

استفسار تغيير رقم جواز السفر و دفع السيفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lostandfound
    lostandfound

مبتعث جديد New Member

lostandfound الولايات المتحدة الأمريكية

lostandfound , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

December 17th, 2013, 07:38 PM

السلام عليكم يا أخوان ,اخواتي الكرام.

عندي سؤالين مهمين أتمنى تجاوبوني عليها بوضوح.

أنا طالب مبتعث أنهيت مرحلة البمكالريوس والآن الحمدلله بأكمل ماستير في أمريكا. جواز السفر منتهي الصلاحية والفيزا أيضا بتنتهي بعد شهرين وانا ناوي بإذن الله إني أنزل السعودية الصيف القادم أجدد الجواز والفيزا. أنا عبيت نموذج DS-160 برقم الجواز القديم سؤالي هوا هل يمديني أغير رقم الجواز في النموذج بعد استخراجي جواز جديد. وإيش الحل إذا لا يمكن تعديل رقم الجواز.

السؤال الثاني: حسب فهمي أني معفي من دفع رسوم السيفس حيث تجديد الفيزا لا يحتاج دفع رسوم سيفس في حالة الطالب وضعوا قانوني؟

الرجاء مساعدتي يا أخواني لاني حايس ومحتاس .

جزاكم الله ألف خير
  2. نعم تجديد الفيزا لايحتاج دفع رسوم السيفس ..
    بس عفواً اخوي وراك عبيت نموذج دي اس ١٦٠ من الحين وانت اصلا مخطط ترجع وتغير جوازك ؟
    الحل انك تعيد تعبئته بإيميل ثاني وقت تطلع جوازك الجديد ..

وربي يسهل عليك ويعينك ..
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

كما ذكر لك أخي خالد ، لست في حاجة من الأن تعبئة النموذج ، عليك الانتظار إلى الحصول على الجواز الجديد لآن جوازك القديم لا نفعة له بلا تأشيرة صالحة.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  4. شكرا على الردود أخواني. السبب إني عبيت النموذج من الان هو أني أريد أن أحجز موعد في السفارة الامريكية من الان وقبل ما تروح المواعيد لاني عندي دورة في الصيف لا يمكن تأجيلها فيجب عليا التواجد خلال موعد محدد في السفارة
    هل في حلول يا أخواني؟؟؟؟؟

شكرا لكم
    7 "
  5. تطمن المواعيد ماتروح عزيزي .. واذا عندك دورة او شي ومستعجل على موعد السفارة تقدر تأخذ موعد طوارئ وعادي تقدر تطلع الفيزا فيه ..
    بس غالباً المواعيد تكون متوفرة بعد يوم او يومين بالكثير من الحجز بالموقع .. اتكلم عن تجربة عشتها من شهر ٥ ميلادي الى اليوم شهر ١٢ .. ماكانت فيه مواعيد متأخرة مثل اسبوع او اسبوعين ..

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.