الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن التقديم على الفيزا

مساعدة استفسار عن التقديم على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد احمد علي
    محمد احمد علي

مبتعث جديد New Member

محمد احمد علي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد احمد علي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة توليدو
    • جامعة توليدو
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • توليدو, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

December 27th, 2013, 04:53 AM

السلام عليكم

لو سمحتوا , انا الحمدلله عندي قبول جامعة مشروط واي توني ومكتوب فيه ابدأ دراستي شهر 5

أبغى احجز موعد للفيزا في قنصلية جدة

وماني عارف الترتيب بالضبط , شفت اكثر من موضوع مثبت والفكره لسا مشوشه ف أتحملوني شوي

أقدم ع الفيزا اول ولا اعبي نموذج DS ولا ادفع حق السيفس ولا ايصال بنك سامبا , ماني عارف في ايش ابدأ ,,

والاوراق المطلوبه للقنصليه , الاي توني وقبول الجامعه بس.؟

صح انه مرررره بدري لسا قدامي حول 4 شهور لاكن ابغى اخلص اموري من بدري وعلى رواقه

شكرا لكم مقدماً
  2. 1- تعبي نموذج DS + تسدد رسوم السيفس من الموقع هذا www.fmjfee.com
    2- تاخذ كود او رقم التاكيد حق DS لانك راح تحتاجه في التسجيل في الموقع الخاص بحجز موعد
    3- تدخل على https://cgifederal.secure.force.com وتسوي حساب جديد وتضغط على حجز موعد
    4- في خطوات حجز الموعد السابقه راح يطلع لك صفحه تسديد رسوم الفيزا في الموقع وفيها كود اسمه CGI
    5- تاخذ رقم CGI وتروح اقرب فرع سامبا وتسدد عن طريق هالرقم
    6- تنتظر تفعيل رقم CGI من قبل السفاره بعد عمليه الدفع وغالبا تاخذ من 24 ساعه الى اكثر حسب الضغط عليهم وراح تجيك رساله على الايميل لو تم التفعيل وتاكيد الدفع
    7- تدخل ثاني على حسابك في موقع https://cgifederal.secure.force.com وتكمل عمليه حجز الموعد
    7 "
  3. السلام عليكم

الحمدلله بعد الأطلاع على عده مواضيع مفيده هنا وبمساعده الناس الكويسه اوي هنا واخص بالشكر الاستاذ ابو عبدالله على تفاعله وردوده السريعه ولا يهونوا الباقيين

انا الحمدلله خلصت كل شي من تعبئة ابلكيشن السفاره ds160 ودفع رسوم السيفس وحجز موعد في القنصلية بجدة يوم الأحد القادم الموافق 5 جانوري من السنه الجديده

حبيت أسأل هل كشف الحساب لاخر 6 شهور والضمان المالي يشترط يكون فيهم مبلغ معين ؟

واحد قالي انهم يطلبو الضمان المالي او الشهاده البنكيه للفيزا الدراسية وكشف الحساب للفيز السياحية لكل دول العالم هل هذي المعلومه صحيحه ؟

وانا دراستي ي طيبين بتكون بشهر5 , هل راح يكون فيه اجراءات خاصة لتأشيرتي وياخرون استلام الجواز مني "سالفة 120 يوم"

شاكر لكم تفاعلكم وجزاكم الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    السلام عليكم

الحمدلله بعد الأطلاع على عده مواضيع مفيده هنا وبمساعده الناس الكويسه اوي هنا واخص بالشكر الاستاذ ابو عبدالله على تفاعله وردوده السريعه ولا يهونوا الباقيين

انا الحمدلله خلصت كل شي من تعبئة ابلكيشن السفاره ds160 ودفع رسوم السيفس وحجز موعد في القنصلية بجدة يوم الأحد القادم الموافق 5 جانوري من السنه الجديده

حبيت أسأل هل كشف الحساب لاخر 6 شهور والضمان المالي يشترط يكون فيهم مبلغ معين ؟

واحد قالي انهم يطلبو الضمان المالي او الشهاده البنكيه للفيزا الدراسية وكشف الحساب للفيز السياحية لكل دول العالم هل هذي المعلومه صحيحه ؟

وانا دراستي ي طيبين بتكون بشهر5 , هل راح يكون فيه اجراءات خاصة لتأشيرتي وياخرون استلام الجواز مني "سالفة 120 يوم"

شاكر لكم تفاعلكم وجزاكم الله كل خير

وَ عليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..
    تم دمج موضعكـ آلجديد مع آلسآبق لأنهآ مرتبطه ببعض .. وَ لجل يكون أعم وأشمل بآلفآئدهـ ..

كشف آلحسآب لآبد يكون فيه مبلغ مآلي .. أطلب كشف حسآب وَ شهآدة بنكية من نفس آلبنكـ بحيث آلمبلغ آلمآلي ..
    يكون مقآرب لتكآليف درآستكـ أللـــي موجودهـ بـآلـ I-20 ..
    أطلب آلشهآدة آلبنكية وَ كشف آلحسآب منت خسرآن شيء وَ لجل تكون كٌل أورآقكـ معكـ لو طلب أي شيء ..!

آلعآدة, آلفيزآ آلدرآسية F1 .. إذآ جلست فترة 5 أشهــر مآسآفرت لأمريكآ تٌلغى ..!!
    وإنت دآم متخوف وَ عآرف بهآلمدة .. ليه مآ أخرت موعد مقآبلتكـ ..؟!
    عمومآ ..
    من وجهة نظري حسآبيآ .. آلمدة آلمتبقية لدرآستكـ هــي 4 أشهر ..
    وتأخير آلجوآز من عــدمه .. هذآ فــي علم آلغيب ..

رآجع هذآ آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread438333.html
    أتمنى لكـ آلتوفيق ,,
    7 "
  5. شاكر لك اخوي ويعطيك الف عافيه , ايه نعم بس انا حبيت اخلص كل اموري من بدري واريح

وعموما السفر راح يكون باذن الله يوم 25/4 ف ما اعتقد ان شاء الله اقعد 5 شهور بدون ما اطلع

يعني جزاهم الله خير لو أخروه شويتين بس خوفك ينسوني , وانا هذا اللي متخوف منه بعد ماشفت ردود وتجارب بعض الاعضاء في انتظار الفيزا بعد الموافقه عليها

شكرا لك استاذي الكريم واعذرني تعبتك معي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    شاكر لك اخوي ويعطيك الف عافيه , ايه نعم بس انا حبيت اخلص كل اموري من بدري واريح

وعموما السفر راح يكون باذن الله يوم 25/4 ف ما اعتقد ان شاء الله اقعد 5 شهور بدون ما اطلع

يعني جزاهم الله خير لو أخروه شويتين بس خوفك ينسوني , وانا هذا اللي متخوف منه بعد ماشفت ردود وتجارب بعض الاعضاء في انتظار الفيزا بعد الموافقه عليها

شكرا لك استاذي الكريم واعذرني تعبتك معي

بيني وبينكـ .. وآلله أفضل تخلص أموركـ بدري لجل تريح رآسكـ ..
    وتتفرغ لأغرآض آلسفـــر وتوديع آلأهل بشكل مؤقت ..
    وَ بإذن آلله فيزتكـ تصــدر بأقرب وقت ممكن .. بإذنه آلكريم ..

موفق ,,
    7 "
  7. السلام عليكم مساء الخير

بكره يوم المقابله في القنصلية الأمريكية بمدينة جده وان شاء الله اوافيكم بككل شي اول باول

أوراقي انا كذا كاملة ؟

الجواز "وصوره منه"
    كشف حساب 3 اشهر
    شهاده بنكيه
    شهاده الثانوي طبق الأصل
    ورقة تاكيد الموعد
    ورقة نموذج ds160 بالباركود
    ايصال السيفس
    الورقه الصفراء حق سامبا
    قبول الجامعه "وصوره منه"
    الاي توني "وصوره منه"
    الهويه الوطنيه "وصوره منها"
    صوره من كرت العائله "لأن الوالده هي اللي بتكون المسؤوله عن مصاريفي"
    3 صور 5*5

وحبيت اسأل هم ياخذون مني الاي توني الأصل ؟

يعطيكم العافيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    السلام عليكم مساء الخير

بكره يوم المقابله في القنصلية الأمريكية بمدينة جده وان شاء الله اوافيكم بككل شي اول باول

أوراقي انا كذا كاملة ؟

الجواز "وصوره منه"
    كشف حساب 3 اشهر
    شهاده بنكيه
    شهاده الثانوي طبق الأصل
    ورقة تاكيد الموعد
    ايصال السيفس
    الورقه الصفراء حق سامبا
    قبول الجامعه "وصوره منه"
    الاي توني "وصوره منه"
    3 صور 5*5

يعطيكم العافيه
    اوراقك كامله .. لكن عطهم فقط الصور لا تعطيهم الاصل !

لانهم ياخذون الايتوني عندهم .. فبالتالي تعطيهم صوره منه يكفي !
    والاصل يبقى معك !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد علي
    السلام عليكم مساء الخير

أوراقي انا كذا كاملة ؟

الجواز "وصوره منه"
    كشف حساب 3 اشهر
    شهاده بنكيه
    شهاده الثانوي طبق الأصل
    ورقة تاكيد الموعد
    ايصال السيفس
    الورقه الصفراء حق سامبا
    قبول الجامعه "وصوره منه"
    الاي توني "وصوره منه"
    3 صور 5*5

يعطيكم العافيه
    ما ياخذون اي ورقه سوا اصل او نسخه.. عدا الجواز عشان يحطون الفيزا فيه ( تجربتي ) ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.