الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الفيزا السياحية الكندية من امريكا

استفسار استفسار عن الفيزا السياحية الكندية من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faris18
    faris18

مبتعث جديد New Member

faris18 الولايات المتحدة الأمريكية

faris18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Withrow High School
    • Withrow High School
    • طالب
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 28th, 2013, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان حاب انكم تساعدوني انا الفيزا حقتي سياحيه وباقي لها 3 شهور وتنتهي وابغى اقدم طلب على الفيزا الكندية وانا حاليا داخل امريكا بمدينة سينسيناتي واين يقع اقرب مكتب استطيع ان استخرج الفيزا الكندية السياحية منه الرجاء المساعدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    التقديم على الفيزا اونلاين

Do you want to come to Canada, or extend your stay?

لا انصح باالاستعانة بالمكاتب هذا ان وجدت والتقديم على الفيزا السياحية متعب صراحة المتطلبات عديدة .كان من الاسهل لو قدمت عليها من السعودية
    مشكوور اخوي nasa2009 على المساعده بس عندي استفسار بخصوص التقديم اون لاين الان اذا اني قدمت من الاون لاين وخلصلت كم تتوقع المده اللي ياخذوها لانو انا فيزتي الامريكيه سياحيه وباقي لها 3 شهور وابغى ادخل كندا وارجع عشان تتجدد وهل تنصحني اقدم او لا
    7 "
  3. 30 الى 40 يوم

لكن احذر , الفيزا السياحية الامريكية تسمح لك بالاقامة 6 اشهر في السنة الواحدة واستخدام الفيز السياحية للاقامة الدائمة او المطولة قد تؤدي الى منعك من الدخول والغاء الفيزا . من الافضل ان ترجع للسعودية وتعدل وضعك بالتقديم على فيزا طالب . او البقاء في امريكا وتمديد اقامتك اذا انت محرم مرافق لاختك
    7 "
  4. طيب يااخوي nasa2009 الفيزا السياحية الامريكية تسمح لي بالاقامة 6 اشهر في السنه الواحده زي ماقلت طيب انا لو قدمت طلب على فيزا سياحية لكندا وافرض انها جاتني يمديني اروح كندا وارجع وتتجدد ال6 اشهر من جديد او لا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris18
    طيب يااخوي nasa2009 الفيزا السياحية الامريكية تسمح لي بالاقامة 6 اشهر في السنه الواحده زي ماقلت طيب انا لو قدمت طلب على فيزا سياحية لكندا وافرض انها جاتني يمديني اروح كندا وارجع وتتجدد ال6 اشهر من جديد او لا ؟؟
    يمكن يدخلوك او يمكن لا , لكن المسألة صراحة مخاطرة , اذا بتسوي هذه الحركة حاول ان تغيب شهر او شهريين على الاقل .

هذا النقطة موضحة من قبل السفارة الامريكية .
    # # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    يمكن يدخلوك او يمكن لا , لكن المسألة صراحة مخاطرة , اذا بتسوي هذه الحركة حاول ان تغيب شهر او شهريين على الاقل .

هذا النقطة موضحة من قبل السفارة الامريكية .
    # # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    المشكله انا ادرس الان بفيزا سياحية وباقيلها 3 اشهر وتنتهي ايش تنصحني اني اقدم طلب على الفيزا الكندية او ارجع السعودية وارجع اطلع مرا ثانيه انا امي واختي واخوي رجعوا السعودية ورجعو على امريكا وتجددت 6 اشهر والان سالت اكثر من شخص يقولو لي قدم على كندا روح اقعد فيها كم ساعه وارجع ويجددون لك وانا احب اتاكد هل هذا صحيح او لا وهل اقدم على الفيزا الكندية او ارجع السعودية وارجع ثاني ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.