الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل لازم أطلع فيزا جديدة ؟

مساعدة هل لازم أطلع فيزا جديدة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.hassanin
    A.hassanin

مبتعث جديد New Member

A.hassanin الولايات المتحدة الأمريكية

A.hassanin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Scince , بجامعة CSULA
    • CSULA
    • Computer Scince
    • ذكر
    • LOS ANGELES, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 29th, 2013, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا عندي فيزا طلعتها بتاريخ أكتوبر 2012 وتاريخ الانتهاء 2017
    انا سافرت شهر أكتوبر 2012 لكاليفورنيا ودرست فيها شهرين ورجعت السعودية مرة تانية
    وحاليا انا ابغى اطلع مرة تانية في شهر يناير 2014, بس دي المرة حا ادرس في فلوريدا
    هل لازم فيزا جديدة ولا ؟
    عشان الفيزا مكتوب عليها اسم المعهد القديم
    وهل لمن استلم الI-20 الجديد لازم ادفع رسوم السيفس مرة تانية ؟ ولا حقت السنة الماضي كفاية ؟
    ارجوكم ساعدوني
    شكرا

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..

دآم جلست فترة فآفت آلـ 5 أشهر في آلسعودية وإنت تحمل فيزآ من نوع F1 .. يلزمكـ فيزآ جديدهـ ..
    وَ دفع رسوم سيفيس جديد حسب آلقبول أللي تطلبه, لأن آلسيفس آلقديم تقفل عليكـ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ومرافقي سوينا فيزتنا 25 نوفمبر - 2013
    انا دراسية وهو سياحية
    سفرنا المفروض هذا الشهر ,, ولكن بسبب ظروف المعهد تم تأجيل موعد دراستي الى شهر 6 - 2014
    هل تنلغي فيزتي الدراسية اذا مادخلت امريكا هالفترة او وضعي طبيعي ؟... يعني مايحتاج اروح السفارة ولاشي خلاص ؟

يعطيكم العافية اتمنى تفيدوني ..
    7 "
  4. One of the most asked questions is, “I have got F1 Visa. But I got my admission deferred. Should I go for visa stamping again, after I get deferral”. Simple answer NO. You visa allows you to come to US anytime between the validity to that Particular school on which you got F1 visa stamped. If you change schools, you may have to do visa stamping again and you should check with the new school you are coming too about the process. But, if you are coming to same school. You must be good to go.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.