الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد قبول فيزتي انا والاولاد واحد زوجاتي ماهو رائيكم في المرحله القادمه

استفسار بعد قبول فيزتي انا والاولاد واحد زوجاتي ماهو رائيكم في المرحله القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نعم تم قرائتها, وعلى كل حال تم تحذيرك عن تعدد الزوجات ولكن انت راسك عنيد , قد يتم اصدار فيزا لكم, وقد يتم ادخالكم للأراضي الأمريكية , ولكن هذا لايعفيك من ان النظام الأمريكية يمنع تعدد الزوجات
    وصدقني نظام عناد السعوديين انا اعرفه الزين ولا جا الجد يجينا هنا يبكي مطر ويقول ساعدوني.

وانا شخصياً اعرف شخص مسجون الان بسبب تعدد الزوجات, وصدقني لا رابط الوزارة ولا فيزتك رح تنفعك لا جا الجد

وسوي الي براسك

بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  2. والله انا اعرف رجل متزوج زوجتين ولهم سنوات في امريكا زوجة تشتغل وزوجة تدرس لكن مااظن مطلعات فيزا ان لهم علاقة بالرجل أنه زوجهم
    هم فقط من الناحية الشرعية في امريكا يتعاملون معه زوجهم انه زوجهم اما من الناحية القانونية كل وحدة فيزتها نوع ولا علاقة بموضوع التعدد بمعاملاتهم الرسمية أتوقع والله اعلم هم فعلوا هالشيء لان القانون يمنع فالصورة اما القانون سليمة والباطن هم مع زوجهم الله يحفظه لهم ويرعاه من كل شر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    والله انا اعرف رجل متزوج زوجتين ولهم سنوات في امريكا زوجة تشتغل وزوجة تدرس لكن مااظن مطلعات فيزا ان لهم علاقة بالرجل أنه زوجهم
    هم فقط من الناحية الشرعية في امريكا يتعاملون معه زوجهم انه زوجهم اما من الناحية القانونية كل وحدة فيزتها نوع ولا علاقة بموضوع التعدد بمعاملاتهم الرسمية أتوقع والله اعلم هم فعلوا هالشيء لان القانون يمنع فالصورة اما القانون سليمة والباطن هم مع زوجهم الله يحفظه لهم ويرعاه من كل شر .
    انا لاحظت وجودك في جميع المواضيع التي تخص تعدد الزوجات, لا اعلم هل هو للتثقف العام ام للوقوف بصف تعدد الزوجات في البلدان التي تمنع ذلك
    على كل حال مسألة انك تجي تقول( انا اعرف فلان ولا اعرف علان هذا ما ينفع نظامنا احنا العرب ما نبي نطبقه عند الغرب يجي احد يسألنا ونرد عليه اوه انا اعرف فلان واعرف علان) لا
    في انظمة وقوانين يجب ان تطبق وعند مخالفتها يطبق العقاب.
    يقدر يعيش ويطلع معاهم ويتمشى ولا احد يقدر يكلمه ولكن ؟؟ لو جاره شاف الوضع مو طبيعي ؟؟ وبلغ الشرطة ؟؟ واحد بالشارع ؟ وبلغ عليه ؟ وش راح يقول؟

رح يقول السفير عطاني فيزا؟؟ ولا يقولهم لحظة اوريكم رابط الوزارة؟؟ لا طبعاً
    7 "
  4. أختصر عليك يا صاحب الموضوع:

تقدر تطلع زوجتك الثانية معك بفيزا سواء مرافق أو زائر أو أي شيء، هذي لا خلاف فيها.
    الخطورة في لو صار موقف يتوجب الإفصاح عن علاقتك بالزوجة الثانية، هنا تكون نقطة الخوف والاحتياط.

فيه مثل في الديرة يقول:
    احمل بندقك سنة، تحتاجه يوم ههه
    يعني: احتط طيلة العام لأن الموقف الحرج راح يجي في يوم واحد فقط
    وجه التشبيه هههه: احذر في هذا الموقف مو لأنك راح تنسئل من أول ما تنزل أمريكا لكن لأن الموقف محتمل في أي لحظة

الظاهر أني قلت راح أختصر بس يا الله عموما أتمنى المثل حقي عجبك ههه

تحياتي،،،
    7 "
  5. اخوي الله يوفقك ويسهل أمرك ويشفي مريضكم
    الشباب ماقصروا , رد عليك أخوان أفاضل والاستشاره والاستخاره منهاج للمؤمن

شخصيا لوكنت محلك وبعد كلام الشباب , أقول لبنت الناس سفره جايه أعوضك من باب العدل بين الزوجات وانتهينا
    عالعموم حدث موضوعك وقلنا وش صار معك لجل يستفيد من في وضعك لعله خيره

تحياتي
    عزوبي لاتكلمني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    متابعة لحالتك ابو فارس وارجع خبرنا وش يصير معك اذا دخلت امريكا ان شاء الله
    الموضوع مهم جداً ومفيد جداً
    لانه كثير من المعددين في مجتمعنا السعودي .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهلابك اخيتي انرتي الموضوع بوجودك وفقك الله وسوف احدث الموضوع في حال دخولي الاراضي الامريكيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    نعم تم قرائتها, وعلى كل حال تم تحذيرك عن تعدد الزوجات ولكن انت راسك عنيد , قد يتم اصدار فيزا لكم, وقد يتم ادخالكم للأراضي الأمريكية , ولكن هذا لايعفيك من ان النظام الأمريكية يمنع تعدد الزوجات
    وصدقني نظام عناد السعوديين انا اعرفه الزين ولا جا الجد يجينا هنا يبكي مطر ويقول ساعدوني.

وانا شخصياً اعرف شخص مسجون الان بسبب تعدد الزوجات, وصدقني لا رابط الوزارة ولا فيزتك رح تنفعك لا جا الجد

وسوي الي براسك

بالتوفيق لكم جميعاً
    الاخ بي ام دبليو

ان شاء الله تركب بي ام دبيليو الفئة السابعه 2014

انت هالحين اثبت على راي الله يعطيك العافيه !!!..في احد ردودك تقول انه لن يتم منحك فيزا وتم منحي الفيزا وموافقه القنصل

موضوع التعدد ممنوع على الامريكان انفسهم في حال اراد تسجيل زوجتين عند الحكومه الفيدراليه اما غيرها فهو غير مطالب

*اما بالنسبه لردودك ادعوك الى عدم التشجنج وبإتباعك طريقه (ما اريكم الا ما ارى ) ادعوك الى التمتع بإ سلوب الحوار الراقي

*الموضوع طرح للفائده ليس لي فقط فهو للجميع .. المنتدى له شهرته... فقط من اراد اي معلومه ما عليه سوى الذهاب الى جوجل وكتابه مايريد وسوف تظهر له المعلومه

*كلام فلان قال كذا فلان مسجون اريد ادله تثبت ذلك .. من خلال الموضوع لم اتكلم عن شي الا بدليل وشيء حصل معي انا شخصيا ..

*اعجبني احد ردود الاخوه يقول لو انها ممنوع كان الجوازات تعلن ذلك رسمي وايضا السفاره تعلنها رسمي لجميع من يريد السفر الى امريكا

اما سالفه انك تعطيني مخصصات لزوجتين ماليه وطبيه وتخصص الدولتين امريكا وكندا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي وفي الاخير تورطني

هذا ليس وقعي ابدا ..

وفقكم الله جميعا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.