الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعد السفارة

مساعدة موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bassam Kamel.
    Bassam Kamel.

مبتعث جديد New Member

Bassam Kamel. الولايات المتحدة الأمريكية

Bassam Kamel. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة City College of San Francisco
    • City College of San Francisco
    • Computer science
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • فلسطين
    • Jan 2014
    المزيدl

January 1st, 2014, 07:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني, أخواتي بأختصار شديد, انا دفعت رسوم السيفس ورسوم الموعد بالسفارة الامريكية وعبئت نموذج طلب السفارة أيضا. لما دخلت احدد الموعد تفأجات انو اول موعد 28th January
    وغير كدا ادخل رقم CGI على ما اعتقد يطلع لي شريط ااحمر ومكتوب عليه
    •لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. [******]
    مني عارف ايش اسوي مع اني دخلت رقم الـ CGi اكثر من مره وتم الدفع لبنك سامبا امس كاش الساعه الرابعه ومر على الدفع يوم وكزا ساعه. الرجاء ساعدوني مو عارف ايش اسوي.
    عندي يوم سته اخر يوم
    The deadline for my origination
    والدراسه تبدا يوم 17 اعتقد بس مع موعد السفارة هعوض كل هالايام, اخاف بس اوصل هناك يتم رفضي لانو هتروح عليا كل دي الايام.
    انا درست انجليزي وخلصت في سته شهور الحمد لله ورجعت بسرعه للسعوديه.
    أدرس عسحابي الخاص.
    أيش اسوي ساعدوني الله يسعدكم
  2. هذا وضعهم هاليومين، أنا أيضاً أحاول تجديد فيزا، وسددت الرسوم يوم الإثنين الماضي، وكل ساعة أدخل أبي أحجز موعد، وما أقدر أحجز.
    تواصلت معهم وقالوا: أنه الآن صار يأخذ 48 ساعة لتفعيل رقم الـ CGI، والمشكلة أنهم يوم أمس إجازة، فتجمعت الأسباب وطال وقت الانتظار.
    كلنا على أعصابنا، أنا أيضا عودتي لأمريكا يوم 20 يناير، والمواعيد محدودة، وكل شوي تقفل المواعيد أكثر.
    بإمكانك أن تطلب ما يسمى بـ "موعد طارئ".

بالتوفيق لك،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassam Kamel.
    كيف طيب اسوي الموعد الطارئء ؟
    انا اصلا مو راضي يقبل الموقع رقم الايصال مني عارف ايش اسوي لها يومين الان بالضبط
    يا أخي قلت لك من قبل أنك تحتاج تنتظر لين يفعلون لك رقم الـ CGI اللي هو نفسه رقم الإيصال.
    حجز موعد طارئ، تتواصل معهم وتطلب الموافقة على موعد طارئ، وبعدها تسوي حجز.
    7 "
  4. عندي سؤااال ( اتلخبطت من كتر التسديد اللي بنسويه

دحين في ورقة رسوم الفيزا لما طبعت الايصال جاني المبلغ 1824 ريال ( لثلاثة اشخاص)
    سؤالي / المبلغ 1824 ريال اودعو لما اروح سامبا ؟؟؟؟ ولا ازيد عليها مبلغ 608 ريال لكل فيزا ؟؟؟

افيدوني بليز ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassam Kamel.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني, أخواتي بأختصار شديد, انا دفعت رسوم السيفس ورسوم الموعد بالسفارة الامريكية وعبئت نموذج طلب السفارة أيضا. لما دخلت احدد الموعد تفأجات انو اول موعد 28th January
    وغير كدا ادخل رقم CGI على ما اعتقد يطلع لي شريط ااحمر ومكتوب عليه
    •لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح للحصول على التأشيرة التي تقدمت إليها. [******]
    مني عارف ايش اسوي مع اني دخلت رقم الـ CGi اكثر من مره وتم الدفع لبنك سامبا امس كاش الساعه الرابعه ومر على الدفع يوم وكزا ساعه. الرجاء ساعدوني مو عارف ايش اسوي.
    عندي يوم سته اخر يوم
    The deadline for my origination
    والدراسه تبدا يوم 17 اعتقد بس مع موعد السفارة هعوض كل هالايام, اخاف بس اوصل هناك يتم رفضي لانو هتروح عليا كل دي الايام.
    انا درست انجليزي وخلصت في سته شهور الحمد لله ورجعت بسرعه للسعوديه.
    أدرس عسحابي الخاص.
    أيش اسوي ساعدوني الله يسعدكم
    هلا اخوي
    انا اتفعل الرقم عندي بعد ١٠ تقريباً انتظار .. نصيحتي لك .. في نفس صفحة رقم التفعيل ع اليسار مكتوب (( توفير ملاحظة )) او شئ زي كذا .. اكتب مشكلتك انك سددت بتاريخ كذا ولم يتم تفعيل السداد حتى الآن وارفق لهم صورة من الايصال .. راح يردون عليك بحل لمشكلتك !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.