الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفضوني في السفارة والسبب .....

مساعدة رفضوني في السفارة والسبب .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسمع منك ونصائحك مهمه بالنسبي لي واكيد انا راح انتظر هالفتره ان شاء الله واجهز قبول المعهد وكشف الحساب مع الشهادة البنكيه
    بس بالنسبه للمبلغ هل يفضل يكون فوق ال 100 الف عشان تكون نسبه نجاحي اكبر ؟
    والله مثل ما قلت انت المشكله كلها لما تكون اوراقك كامله وموظف السفارة يقعد لك ما اقول الا اسأل الله ان يفرجها ويقبلوني هالمره
    لأن والله نفسيتي مره تعبت من الرفض اللي صدمني وان شاء الله يسخرلي ربي واحد يكون متعاون ويمشي اوراقي ويكون متعاون
    المدينه اللي انت فيها اسمها ( ديترويت ) هذه في اي ولايه وكيف مصاريفها كويسه ولا غاليه ؟ وهل فيها نسبه عرب كثير ؟!
    7 "
  2. ان شاء الله يكون الموضوع هذا سبب في طرح مسئله الفشل بالمرحله الاولى والتي تعطي الامل للتجربه الثانيه والحصول على الفيزا الدراسيه
    هذا ما اتمناه وما يتمناه اي شخص مثلي قدم واترفض بالمره الاولى والان يحاول بقدر المستطاع ان يثبت وجوده ويكون امله بالله كبير مهما حصل
    فالحكمه التي اصبحت في بالي ولا تفارقني هي ( الفشل هو اول خطوات النجاح .. فإن لم تفشل لن تنجح ابداً )
    ملاحظه :
    1- لا تيأس .. لا تتردد .. لا يقف الامل فأنت في بدايه الطريق .. كن واثق بالله ثم بنفسك .. كن طموحاً ولك هدف لابد من تحقيقه .. فلن يخيب الله ظنك حين تلح بالدعاء اليه في تحقيق ما تتمناه
    2- اكسب دعاء الوالدين ورضاهما عن هذه الخطوة .. فهم اكثر الناس حنان عليك وخوفا من الزمن بك .. فانت تعني لهم الامل الكبير وانت الشي الذي لا يستغنى عنه .. اكسب رضاهما كي تتوفق بالمقابله قبل سفرك
    3- اجتهد في تجهيز جميع المتطلبات المطلوبه منك في السفاره وحاول ان تجتاز اسباب الرفض ..
    4- كن مستعد للمقابله وضع جميع الاحتمالات الممكنه من ناحيه الاسئله التي سوف يوجهها القنصل لك وخصوصاً سبب رفضك في المره السابقه
    5- ابتعد عن الكذب .. حاول ان تكون اجاباتك مختصره ومقنعه لنفسك قبل القنصل وفيها ثقه

استعن بالله وتوكل عليه فمن يتوكل على الله فهو حسبه ( فكل تأخيره فيها خيره )
    وان شاء الله هذا الموضوع راح يستمر ويحكي حالتي حتى مقابلتي الثانيه ويأتي الفرج بالقبول
    ارجو لكل من قرأ كلامي ان لا ينساني من دعواته
    7 "
  3. مية الف ما تاكل عيش أمام موظف السفارة اقل شي خلي مبلغ ميتين وخمسين الف ريال وحولها كل ما كان مبلغ اكثر افضل وتبين ان عندكم دخل ثابت وقوي اما بالنسبة لسؤالك عن ديترويت انت ادخل هنا اول شي وبعدين اسأل عن ديترويت غاليه والا رخيصه ؟؟؟!!!! اذا استلمت الفيزا ودخلت هنا تلقااك الآلاف اليمنين يزبطونك ويشغلونك وتزبط وضعك فلا تفكر بذي الان وميسره معك بس مبلغ اذا ما زودت من الان خذ مني انه بيرفض طلبك وبالتوفيق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  4. انا بمشي على كلامك ان شاء الله لكن معقوله 100 الف ما يقبلها القنصل !! لأن اعرف لي صديق وقدم على دراسه لغه لمده سنه وانقبل وكان كشف الحساب حولي 100 واكثر بقليل
    صح كلامك ما راح استفيد من الاسئله هذه الا حين القبول من القنصل
    بالنسبه للمبلغ انا ان شاء الله بروح على جنوب امريكا وهناك المعهد معتمد ورخيص هل ضروري ايضا من ان يكون المبلغ في كشف الحساب في حدود ال 200 الف واكثر ايضا ؟؟
    7 "
  5. لا اعقتد ان السبب هو كشف الحساب , السبب هو عدم اقتناعه يانك ستغادر امريكا بعد انتهاء زيارتك , وفرصك للحصول على فيزا طالب افضل بمراحل من الحصول على فيزا السياحية كونك يمني الجنسية . لكن قد تواجه معضلة انك متخرج من الجامعة . يعني اذا انت متخرج من الثانوية سيكون لديك سبب مقنع لاكمال الدراسة في امريكا , ونصائحي هي

- احصل على قبول ماجستير لاثبات انك جاد في الدراسة
    - كشف الحساب يجب ان يغطي تكاليف الدراسة كما هو مكتوب على الاي 20 وكلما كان المبلغ اكير كلما كان افضل .
    - لاتذهب الى ديترويت او نييورك , هذه المدينتيين من المدن المرغوبة او فيزا نسية كبيرة من اليمنيين واختيارك لهذه المدن قد يعتبر نية بالهجرة . انا اخر مرة قدمت فيها على فيزا سياحية سألني القنصل مرتيين هل لديك اقارب في نييورك - بروكليين رغم انه لا اقارب بدي هناك وليست المدينة التي كنت ذاهب اليها .
    - تأكد ان لاتعارض مع المعلومات التي قدمتها اول مرة

النقاط السلبية
    - جنسيتك
    - كونك عاطل منذ تخرجك
    - رقض منحك فيزا سياحية , لذلك عند التقديم على فيزا طالب في المرة القادمة قد يعتبر ذلك محاولة للذهاب الى امريكا باي طريقة
    7 "
  6. والله اتمنى ان الامور تعدي على خير
    لان مازلت في هويتي طالب وتخرجي من الجامعه كان من ترم يعني حوالي 6 شهور فقط
    وهنا الشركات تطلب الخبره العمليه وايضا الخبره في الشهادة الانجليزيه تساعد كثير وخصوصا لو كانت من الخارج
    وان شاء الله كشف الحساب بيكون مغطي للتكاليف اللي بتكون محدده في قبول الايتوني من نفس المعهد
    وانا بروح على ولايه بجنوب امريكا لأن لي صديق هناك مبتعث ويدرس بنفس الجامعه وهو الذي سوف يجلب لي قبول المعهد
    وان شاء الله الامور تتيسر لان اوراقي ان شاء الله بتكون كامله لكن لو هم رفضوها رغم ذلك بيكون مالي نصيب اروحها
    7 "
  7. الله يوفقــك يَ اخوي وان شاء الله ربك ييسرها لنا ولك .. المهم بغيت أستفسر منك استفسار احنا رفضونا بالفيزا السياحية للمرة الاولى قبل اسبوعين ويوم الثلوث الجاي الموعد الثاني برضو فيزا سياحية لكن بنحاول نقنعهم ..................... المهم الحين اذا سألني وش سبب رفضك , <علما بأن سبب الرفض عدم وجود روابط قوية في البلد الام ., اذا سألني كذا اقوله نفس السبب ولا اعطيه الورقة الي مكتوب فيها الرفض ؟ والله الموفق =)
    7 "
  8. اللهم امين والجميع يا رب
    قبل ما اجاوبك الحين وش كان سبب رفضهم للفيزا السياحيه وايش سألكم
    وهل الاجوبه جاهزه ومقنعه واعطاك ورقه بيضا واشر عليها عشان لازم تبعد عن السبب اللي رفضك فيه
    لازم اعرف ايش كان النقاش اللي دار بينكم وبين القنصل عشان نقدر نفيدكم بالحل المناسب ان شاء الله

وانا اشوف انك استعجلت في حجز موعد ثاني وفي توقيت بسيط لان كذا ممكن يقلكم نحن رفضناكم ليش مصرين على الذهاب وهل عندكم الجواب المقنع عشان القنصل يقتنع فيها ويوافق
    جيب معاك الورقه ولا تخليها شي اساسي ولا تعطيه لان كل شي مسجل عندهم في النظام لكن الفكره كلها في المقابله وكيف اسلوبك هل انت متوتر والسبب مقنع للسفر او لا
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.