الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفضوني في السفارة والسبب .....

مساعدة رفضوني في السفارة والسبب .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمـع نقطة مهمة جداً القنصل قلي حاجة مهمة .:. قلي: بعدين في مطار امريكا اذا وصلتو بالسلامة يوقفوكم عند نقطة الاقامة اذا سألوكم كم بتقعدون في امريكا قولو لهم اسبوعين لانه لو قلتو اكثر من كذا بتحصل مشاكل وبيرجعوكم .. قلتله اوكي اوكي شكراا جزيلا لك , والكل عارف لو عديت من المطار ودخلت المدينة حقتك بسلام ماعد احد يعرفك ولا يسألون عنك =) بس هو يبي يحذرني من الشي ذا عشان ما اقعد اكثر من اسبوعين ببلده ...

دمتم بود =)
    7 "
  2. كلامك صحيح وارجع اقول انا جدا سعيد بهذا الخبر وقبولك هو بحد ذاته امل جديد لي لكي اكون مستعد للمقابله الجايه بإذن الله
    وتكون اوراقي كلها كامله .. انا منتظر الفتره هذه تعدي على خير وبجهز اموري عشان يكون كل شي نظام والقبول يوصلي واقدم على طول من جديد
    الله يسمع منك ايوه والله احتاج لهذه الدعوات ودعوه المسافر مستجابه وخلي الوالده تدعيلنا .. ولا تنسانا بالجديد وايش يحصل معاك بوقت سفرك
    الموضوع هذا تعدا مرحله انه يكون موضوع وبس لكن هو امل لكل من فقده واول الانكسارات ليست معنى للفشل وانما هو بدايه طرق للنجاح
    وهذا يدل على اللي صار معاك رغم توقعنا بفشلك ورغم اننا قلنا مافي اي مجال لنجاحك ولا لقبولك ولكن اراد الله ان يسعدك بالقبول
    انا اتمنى من الله مثل ما كتب لك السفره هذه ان يكتب لي السفر ايضا ويحقق حلمي ومرادي بالقبول (( اللهم امين ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaleh
    كلامك صحيح وارجع اقول انا جدا سعيد بهذا الخبر وقبولك هو بحد ذاته امل جديد لي لكي اكون مستعد للمقابله الجايه بإذن الله
    وتكون اوراقي كلها كامله .. انا منتظر الفتره هذه تعدي على خير وبجهز اموري عشان يكون كل شي نظام والقبول يوصلي واقدم على طول من جديد
    الله يسمع منك ايوه والله احتاج لهذه الدعوات ودعوه المسافر مستجابه وخلي الوالده تدعيلنا .. ولا تنسانا بالجديد وايش يحصل معاك بوقت سفرك
    الموضوع هذا تعدا مرحله انه يكون موضوع وبس لكن هو امل لكل من فقده واول الانكسارات ليست معنى للفشل وانما هو بدايه طرق للنجاح
    وهذا يدل على اللي صار معاك رغم توقعنا بفشلك ورغم اننا قلنا مافي اي مجال لنجاحك ولا لقبولك ولكن اراد الله ان يسعدك بالقبول
    انا اتمنى من الله مثل ما كتب لك السفره هذه ان يكتب لي السفر ايضا ويحقق حلمي ومرادي بالقبول (( اللهم امين ))
    شكلك قابلت افضل قنصل في السفارة , جدا متعاون هذا القنصل

وكلامه صحيح دور السفارة يتنهي عند اصدار التأشيرة .

واضيف نقطة اخرى لتفادي منعكم من الدخول . لاتاخذور معاكم اغراض تثبت انكم ستقيمو لفترة طويلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    طيب لو جلست اكثر من اسبوعين تتوقع يعرفون ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صعب يعرفو وصعب يثبتو انك ماخرجت من امريكا . وحتى لو قعت اكثر من اسبوعيين . مسموح لك الاقامة حسب القترة التي حددت لك من قبل ضابط الجوازات وفي الاغلب تكون 6 اشهر او 3 اشهر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    طيب لو جلست اكثر من اسبوعين تتوقع يعرفون ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا صعب يعرفـو لأني لو دخلت المدينة الي ابيها مستحيل يطلعوني من المدينة حقتي حتى لو قعدت اكثر من اسبوعين بس المشكلة يوم تنتهي مدة الاقامة وبمدد الفيزا بعد ال 6 اشهر , هنا نقول لكل حدث حديث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    شكلك قابلت افضل قنصل في السفارة , جدا متعاون هذا القنصل

وكلامه صحيح دور السفارة يتنهي عند اصدار التأشيرة .

واضيف نقطة اخرى لتفادي منعكم من الدخول . لاتاخذور معاكم اغراض تثبت انكم ستقيمو لفترة طويلة
    يب ع قولتك قسم بالله انه كفوو الي قآبلناه , لكن في مجال يمنعونا من الدخول لامريكا اذا كانت اغراضنا كثيرة ~؟ ما اظن لان مالهم شغل بالاغراض غير يفتشوها وفقط
    7 "
  7. والله انا اشكر المراقبين في هذا المنتدى على حذف الحوار الغير اخلاقي والذي تعدى مرحله النصح والاحترام
    وهم عارفين نفسهم نحن نبي هالموضوع يطلع بصوره تفيد الكل ويقرؤوا كل حدث يصير لجل يستفيدوا من تجاربنا
    وحتى من الاحباط اللي يجينا ويكون له دافع قوي لهم وفي نفس الوقت الواحد يبحث عن الاجر والتوفيق من الله
    لكن اللي قاعد يصير منكم انا اشوفه شي مب زين ولا في حق هالمنتدى الكبير

واتمنى من كل متابع لهذا المنتدى انه يسوي له حساب في ثواني ما راح ياخذ منكم وقت ويكتب تعليق
    ممكن يفيدنا وممكن يكون حوار كبير نستفيد منه اول باول .. بالتوفيق للجميع
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.