الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم رفض الفيزا لعدم وجود روابط قوية خارج امريكا . استفسار بسيط

مساعدة تم رفض الفيزا لعدم وجود روابط قوية خارج امريكا . استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hero200200
    hero200200

مبتعث جديد New Member

hero200200 كندا

hero200200 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى puplic health , بجامعة uvc
    • uvc
    • puplic health
    • ذكر
    • montrial, munich
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 1st, 2014, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزمت على أن أقدم موعد ثاني لاثبات الروابط القوية داخل المملكة. بالنسبة للابليكشن عبيت واحد جديد ولكن سؤالي هو في نظام المواعيد سويت موعد ثاني على نفس اسم المستخدم الذي استخدمته في المقابلة الاولى وعند خيارات التسديد ظهر لي نفس الرقم المرجعي CGIالذي كان في المقابلة الاولى والتي تم الرفض فيها هل أسدد مرة أخرى على نفس الرقم المرجعي الذي لم يتغير ؟؟؟ أم الرقم المرجعي CGI لا يتغير ؟؟؟ وشكرا لكم امل الرد يا اخوان
  2. يا اخوان ردوا علينا هل التسديد يكون على نفس الرقم المرجعيCGI اللي اصدر لي عند حجز الموعد ؟ ام يفترض ان يتغير؟! طبعا انا بعد ما رفضوني رجعت على نفس اسم المستخدم الذي انشأته واحجز موعد ثاني منه ! هل اجرائي صحيح؟؟؟
    7 "
  3. انا عارف انك متضايق من سبب الرفض وكان سبب الرفض بالنسبه لي نفس سببك لأني كنت مقدم على سياحه
    ولأني متخرج من الجامعه من شهور وحتى الان لا اعمل فكان السبب هو اتوقع اني غير موظف ومقدم على سياحه كيف ؟؟
    والقنصل بصراحه احسه كان متعاون معاي لكن هو ذكي وقال مافي روابط ترجعه حتى لو اهله بالسعوديه غير الدراسه او الوظيفه
    يعني لازم يكون مربوط بشي في بلده عشان يرجع لها لكن كذا من الباب للطاقه اتوقع انها صعبه وبمعنى كلامه اني اقدم مره ثانيه
    واعطاني ورقا بيضاء وقال هذا هو السبب للرفض واشر عليها باللون الاحمر وانا ان شاء الله بقدم مره ثانيه بس مو الحين عشان ما يركزون علي
    والله يكتب لنا التوفيق وبالنسبه لموضوعك حق CGI اتوقع لو عبيت ابلكيشن جديد وبالاخير طلع لك نفس الرقم يعني تسدد عن طريقه
    ولكن لا تاخذ على كلامي انتظر الردود من اهل الخبره ... موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

ابغى اسالك كيف كانت المقابله مع القنصل وايش سالك بالضبط
    وكمان انت كنت مقدم على دراسه او سياحه
    وهل كانت اوراقك كامله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaleh
    انا عارف انك متضايق من سبب الرفض وكان سبب الرفض بالنسبه لي نفس سببك لأني كنت مقدم على سياحه
    ولأني متخرج من الجامعه من شهور وحتى الان لا اعمل فكان السبب هو اتوقع اني غير موظف ومقدم على سياحه كيف ؟؟
    والقنصل بصراحه احسه كان متعاون معاي لكن هو ذكي وقال مافي روابط ترجعه حتى لو اهله بالسعوديه غير الدراسه او الوظيفه
    يعني لازم يكون مربوط بشي في بلده عشان يرجع لها لكن كذا من الباب للطاقه اتوقع انها صعبه وبمعنى كلامه اني اقدم مره ثانيه
    واعطاني ورقا بيضاء وقال هذا هو السبب للرفض واشر عليها باللون الاحمر وانا ان شاء الله بقدم مره ثانيه بس مو الحين عشان ما يركزون علي
    والله يكتب لنا التوفيق وبالنسبه لموضوعك حق CGI اتوقع لو عبيت ابلكيشن جديد وبالاخير طلع لك نفس الرقم يعني تسدد عن طريقه
    ولكن لا تاخذ على كلامي انتظر الردود من اهل الخبره ... موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

ابغى اسالك كيف كانت المقابله مع القنصل وايش سالك بالضبط
    وكمان انت كنت مقدم على دراسه او سياحه
    وهل كانت اوراقك كامله
    الاوراق كاملة والكمال لله وحده . ولكن اللي نكبني اني قدمت موعد طاريء للاسف وقدمت تقرير طبي لاخي المريض على اساس اني بزوره واللي نكبني زيادة مدة البقاء 5 شهور وانا لاني موظف ولكنني ادرس الثانوية . انا حسيت انهم شموا ريحة الهجرة وهذا غلطي صراحة لكن اللي راح اسويه المرة القادمة اشوف لي اي شي يثبت لي اني راح ارجع والمشكلة الاكبر ان ابي في امريكا وامي في امريكا مع اخي المريض. لكن بخليها اسبوعين مدة البقاء وكذلك خلال اجازة الربيع كي اثبت لهم اني سارجع اكمل الدراسة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hero200200
    الاوراق كاملة والكمال لله وحده . ولكن اللي نكبني اني قدمت موعد طاريء للاسف وقدمت تقرير طبي لاخي المريض على اساس اني بزوره واللي نكبني زيادة مدة البقاء 5 شهور وانا لاني موظف ولكنني ادرس الثانوية . انا حسيت انهم شموا ريحة الهجرة وهذا غلطي صراحة لكن اللي راح اسويه المرة القادمة اشوف لي اي شي يثبت لي اني راح ارجع والمشكلة الاكبر ان ابي في امريكا وامي في امريكا مع اخي المريض. لكن بخليها اسبوعين مدة البقاء وكذلك خلال اجازة الربيع كي اثبت لهم اني سارجع اكمل الدراسة .

فترة 5 اشهر غير مقنعة خاصة وان الوالد والوالدة حسب كلامكم موجوديين هناك من فترة , يعين الامرة يبدو كانها هجرة جماعية . والاسبوعيين منطقية لزيارة اخوك المريض . لكن وجود كشف حساب وفيه مبلغ جيد ووظيفة ضروري
    7 "
  6. والله انه شم ريحه الهجره وحتى لو كانت اوراقك كامله من موعدك الطارىء ومن ربكتك بالاجابه على الاسئله او من المدة اللي هي 5 شهور ولانك غير موظف ولسه تدرس بالثانويه
    يعني لو فكرت فيها بالعقل اكيد شي غير منطقي إذا تبغى تنجح في المقابله حاول تقنع نفسك قبل ما تقنع القنصل ان كل كلمه راح تقولها وتتوقعها راح تكون في مصلحتك
    بمعنى اصح حاول انك تصدق كذبتك بطريقه احترافيه عشان هو يصدقك ... ومتى راح تقدم مره ثانيه ؟؟ يفضل انك ما تستعجل لأن بيكون مسجل عندهم ان تم رفضك ولك الحريه اكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.